اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 01-07-2009, 02:18 AM
مروقة البال مروقة البال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت سيتي
المشاركات: 210

صباح الـ خيرات //

الاخ ناصر الحميداني & مضروب على عينه ..

بجد وبدون اي مجاملة .. والله ماكنت ادش الـ منتدى الا ولازم امر عـ متصفحكم الـ ثري..

كان جدا رائع ..

ملاحظة للاخ ناصر .. : الخط اللي تكتب فيه حولني!!


بـ النسبة لـ مضروب على عينه ..
برجع اقرا الـ مقالاات اللي حطيت روابطها .. وارد عليك ..

قواكم الله .. امتعتونا ..

__________________

أدري للايـام عـمـر وللـوجـع طــاري=وأدري هوى الوصل من ( واديك ) ما نسم !!


وأن كـان فكـرت تسألنـي عـن اخبـاري=× حزيـن × منـك وأذا طريتـك أتبسـم !!


C S S


مروقــــة البــال

HaPpY vAcAtIoN

رد مع اقتباس
  #62  
قديم 01-07-2009, 02:32 AM
مروقة البال مروقة البال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت سيتي
المشاركات: 210

الاخ مضروب على عينه ..

انت تتمتع بمخيلة رائعه ما شاء الله عليك ..

لأنك تكتب موضوع في الب
اية تجذبنا حتى لو ما كنا نشوفه مهم .. وتنهيه بـ حكمه رائعه نستفيد منها..

استمر اخوي ..

__________________

أدري للايـام عـمـر وللـوجـع طــاري=وأدري هوى الوصل من ( واديك ) ما نسم !!


وأن كـان فكـرت تسألنـي عـن اخبـاري=× حزيـن × منـك وأذا طريتـك أتبسـم !!


C S S


مروقــــة البــال

HaPpY vAcAtIoN

رد مع اقتباس
  #63  
قديم 01-07-2009, 02:33 AM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

اختي العزيزه ورده العجمان....

اشكرك اولا على افساح المجال لنا لنكتب مالدينا..

فظهر بهذه الصوره المميزه والتي نرتجيها انشالله...

وذلك بجهودك وجهود اخي ورفيقي في الرحله مضروب على عينه....

واكرر شكري واستمتاعي هنا....

فاتمنى ان لاتووقف هذه الرحلات وتزخر باسماء لامعه لكي نتلذذ....

لك الود والورد....

رد مع اقتباس
  #64  
قديم 01-07-2009, 04:23 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

من بدت هالرحله وأنا أدش وأقرا كل جديد

عزالله انها خوش رحله

الحميداني رومانسي لك احاسيس خاصه وهادئه ولك حضور رائع بس لو تغير الوانك اللي تختارها يستحسن


مضروب على عينه إسلوبك غير طبيعي ويشد الواحد غصب وأغلب كتاباتك تحكي عن الواقع المحزن


الحميداني ومضروب


لاهنتــــــوا

رد مع اقتباس
  #65  
قديم 01-07-2009, 04:24 PM
مروقة البال مروقة البال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت سيتي
المشاركات: 210

ملاحظة لـ مضروب على عينه :

دايما تحسسنا انك تسخر من اللي حولك .. ولا شي عاجبك..!

ليه مانشووف لك مقال بـ شي اعجبك..؟

__________________

أدري للايـام عـمـر وللـوجـع طــاري=وأدري هوى الوصل من ( واديك ) ما نسم !!


وأن كـان فكـرت تسألنـي عـن اخبـاري=× حزيـن × منـك وأذا طريتـك أتبسـم !!


C S S


مروقــــة البــال

HaPpY vAcAtIoN

رد مع اقتباس
  #66  
قديم 01-07-2009, 04:30 PM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

اختي الظبيه العنزي....

اسعدنا تواجدك هنا ...
بالاصاله عن نفسي وعن رفيقي مضروب على عينه....

سررنا لمرورك الراقي....

واشكرك على ماقلته....

تقبلي احترامي

رد مع اقتباس
  #67  
قديم 01-07-2009, 04:54 PM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

اخي االعزيز لورانس...

اشكرك على كلمات الاطراء بحقنا...

فلك جزيل الشكر والعرفان....

تقبل احترامي وتقديري....

رد مع اقتباس
  #68  
قديم 01-07-2009, 05:42 PM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ....


رحلة قلم جميله استمتعنا من خلالها بالتجول في عالم من الفن و التعبير
في الاسلوب والكتابه وتنوع المواضيع ....

مضروب على عينه قلم روووووعه واسلوب في غاية الجاذيه والمتعه

ناصر الحميداني قلم مميز في طرحه واسلوب راقي في الكتابه



شكرا لكم على هذه الرحله الجميله

والشكر موصول لوردة العجمان على الاختيار الموفق

__________________

رد مع اقتباس
  #69  
قديم 01-07-2009, 05:48 PM
Lawrence of Arabia Lawrence of Arabia غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 586

والله الواحد يحتار وش يختار يا مضروب ...

اللي عجبني كالاتي:
1) مشاركة 34
2) رصيف المخ
3) مشاركة 49
4) زوزو

وهذا لاينفي اعجابي ببقية المشاركات... لكن هذا اللي انت تبيه

__________________

رد مع اقتباس
  #70  
قديم 01-07-2009, 07:19 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101



ـأنآ معجبة جـداً بأسلوبك مضروب على عينه

يجذبني طرحك للمواضيع بأسلوب مضحك

تطرح قضيه واقعيه بأسلوب ساخر (تجمع بين الفائده ورسم الابتسامه)

جميله أطروحاتك حتى ردودك جميله

أما بالنسبة للأخ ناصر الحميداني فـ كلامك واقعي ولكن كـئيــب جداً

كل مقالاتك 100% بس خلكـ متفائل شوي

تقبل مروري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com