اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 27-10-2008, 06:21 PM
al dabsany al dabsany غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 8

إلا بالعكس أنا الي أتشرف فيك
أما بالنسبة لقصيدة صوت صفير البلبلي
أنا أعرفها من زمان و قاريها بس ما أدري ليه
حاس انك تطنز علي هههههههههههه
بس تمون

رد مع اقتباس
  #62  
قديم 27-10-2008, 06:39 PM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

كلمات تزعل من يقراها


^
عنوان موضوعك

انت كاتبه وعارف انها تزعل عيل شعنه مسوي سالفه دامك بالبدايه قاصد تزعلهم

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
  #63  
قديم 27-10-2008, 06:53 PM
نويصر نويصر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المصيبه مهيب في موضوعك ياليببرالي ولاهيب في عنوانك ولاهيب كلامك
المشكله في اللي زعلوا منها لانها الحقيقه هذي اولا
وثانيا كلامك صحيح ولكنه مايمشل الكل لان بعض اللي موجودين في المنتدى
ليسم كما ذكرت وانت لم تقصد الا اللي قصدتهم وليس جميع اللي في المنتدى
وبعدين وضحوا اللي تقصدهم واغلبهم اللي خالفوا الموضوع لان من المعروف
نطح الصيااح صيااح تنجاا وهم نطحوا الصيااح الصيااح يبون السلامه لكن اللي وافقوك الراي
وقالوا ان كلامك صحيح هذولا والله اني ماعد ولاواحد منهم من اللي تقصده انت بموضوعك
ولكن الاخ زبون كيمو يقول ان المغفلين مدحوا موضوعك وانت تلعب على الحبلين وهذا غير صحيح لان المغفل هو اللي ماافهم الموضوع ..!؟ او بالاصح البليد..!؟
لان اللبيب بالاشاره يفهم
وماستغربه هو من الاخ زبون كيمو اللي اعرفه عنه انه شخص ليس من اهل لهذه الكلمات
ولكنه نعت اخوانه اللي قبله وايدو الموضوع بالمغفلين ومنهم مراقبين ومشرفين وكتاب ومثقفين ولا اعتقد انه اعلى مستوى من اللي سبقوه........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وانت ياليبرالي جيتهم بالاسلوب اللي مايبونه وضربت على الوتر الحساس والدليل على كلامي شف اللي ردوا على موضوعك كم وشف اللي قروه كم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هنا تكمن اسرار النجااح لان الكثير لايقبل بالصراحه لانها تبلغه بواقعه الحالي

رد مع اقتباس
  #64  
قديم 27-10-2008, 06:55 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

طغت على العقول بأن تعلم بعضنا من بعض غير مسموح وفي نظر البعض تقليل من شأنه وللأسف نجدهم في النقاش بأن عدم الثقة بالنفس تغلب على الأغلبية حيث يكون مبدأ واحد لا تقربني فأنا أعلم ما لا تعلمه أنت حيث ينتقلون من الحوار الى الصراخ وطلب النجدات وما خفي أعظم ...

لذا الموضوع واضح لمن يفهمه فمن اراد المشاركة فعلية الرد بما في الموضوع
ويبتعد عن المشاركات المؤيدة أو المعارضة والتعدي على الآخرين

رد مع اقتباس
  #65  
قديم 27-10-2008, 07:24 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ راشد اشكرك على الاطراء وانا افتخر ان تكون وامثالك ممن يمرون على موضوعي ويعلقون عليه

رد مع اقتباس
  #66  
قديم 27-10-2008, 07:24 PM
زبون كيمو زبون كيمو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الصرار ((المخطط داون تاون))
المشاركات: 1,257

تم تعديل ردي من قبل الاخ الباشا

رد مع اقتباس
  #67  
قديم 27-10-2008, 07:27 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ سماوي بن نجم..افتقدتك في موضوعي وها انت تعود كعادتك مؤيد لما اكتب..اشكرك واتشرف بما كتبت

رد مع اقتباس
  #68  
قديم 27-10-2008, 08:04 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ زبون كيمو..انا موعاجبك..تصدق صدمتني

رد مع اقتباس
  #69  
قديم 27-10-2008, 08:15 PM
نبض المعاني نبض المعاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,370

اقتباس:
لا تجادل الأحمق فقد يخطيء الناس في التفريق بينكما

صدقت يا ليبرالي أكتفي بهذه المقولة الرائعة والحر تكفيه الإشارة


تقبل تحياتي

اخوك

نبـــــض المعــــاني

رد مع اقتباس
  #70  
قديم 27-10-2008, 08:31 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ ديبونت..احترم مشاركتك الرااقية واسلوبك الجميل واتفق معك فيما قلت

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com