اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى التصاميم والجرافكس ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 13-08-2008, 06:29 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي الصميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووعه يا ام خالد


كالعاده .. العنوان يجذب .. والتصميم روعه



الله يعطيش العافيه

وعساش على القوه .

عليكم السلام والرحمه ..

يامرحبا ومسهلا يابوفهآد ..,,

كلك نظر طال عمرك ..

الله لايخلينا تواجدك

وكلامك كله راسي ..ويشرفني

شرفت التصميم وراعيته ..

كل المحبه

رد مع اقتباس
  #62  
قديم 13-08-2008, 06:32 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصل الشمري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووووووعه الحزن الدفين

تحياتي

عليكم السلام والرحمه


يسلموووو من ذوقك

نورت

رد مع اقتباس
  #63  
قديم 13-08-2008, 06:35 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود
الحزن الدفين

أبداع يتجلى في سماء المبدعين لـيكون نجمة أبداع لايظاهيه أحد

(شهادتي مجروحه في أبداعش)


تقبلي مرووري المتواضع

هلا ومرحبآ ..,,

كلك ذوق والله واتشرف بشهادتك

الله لايهينك وشرفت ونورت

آسعدني توآجدك


كل الاحترام لك

رد مع اقتباس
  #64  
قديم 13-08-2008, 06:39 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنافيه كوول
wooooooow

ابداع

تسلم اناملك الذهبيه


يسلمو حياتي كلج ذوق

منوره لاخلا ولاعدم

رد مع اقتباس
  #65  
قديم 13-08-2008, 06:40 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلة العذارى
تصميم راائع


تسلم الايادي يا ام خالد


تقبلي مروري

هلا ومرحبا ياقلبي ,,

ومن قال سالم ..حبوبتي ..

مشكوره لحضورج وطلتج

كل المحبه

رد مع اقتباس
  #66  
قديم 13-08-2008, 06:41 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن رمثان
الحزن الدفين


ماشاءالله على الإبداع


وعزالله إنه تصميم حلو و أبيات حلوة ..


وااااااااااااصلي الإبداع ..

هلا ومسهلا ..اخوي خالد

والله من ذوقك ..

الله لايهينك على تواجدك الراقي

يشرفني انه اعجبك

لاهنت لاهنت لاهنت

رد مع اقتباس
  #67  
قديم 13-08-2008, 06:44 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغــناوي
.
.
.

ام خــالد

ما في الكــلام فود

قسم باللــه شي عجيـــب

وانتي كذا تخلينا نتجــرأ

ونطلب منتس توقيـع

مبدعه في كل الحالات


دمتي بخير

الغناوي

هلا ومرحبا اخوي الغناوي

والله كلك ذوق طال عمرك ..

واسعدني انه اعجبك ..

ياهلا ومسهلا وابشر بالتوقيع

لاهنت لاهنت

رد مع اقتباس
  #68  
قديم 13-08-2008, 06:45 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن دسمه
مشالله عليش


انا يعقدني الفوتوشوب واتمنى اني اعرف له ..

جعل تسلم يمناش ياام خالد .

سلام
هلا ومرحبا بالشاعر

ومن قال سالم ان شالله

نورت صفحتي بتواجدك

الله لايهينك طال عمرك

كل الاحترام

رد مع اقتباس
  #69  
قديم 13-08-2008, 06:46 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــزون
لا تعتذر ... لا تقسم بخالق البيـت
ماعـاد يعنينـي كـلام تضيـفـه ....!!!!



ياسلااااااام

يعجبني اختيارش للكلمات

مبدعه يـ أم خالد بمعنى الكلمه

تقبلي مروري

هلا وغلا حبيبتي .. والله كلج ذوق

وانتي الاحلى

شرفتي ونورتي لاخلا ولاعدم

كل المحبه لج

رد مع اقتباس
  #70  
قديم 13-08-2008, 11:35 PM
الصورة الرمزية Sùŕely ί Ļόve
Sùŕely ί Ļόve Sùŕely ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: يـــآمـن ذبحـنــي وٍأمُـــوٍت بـريـحـــة تـرآإبـه ~ يآمــآ عطيـتـــه وٍهـــوٍ مآخـآف من ربــــه
المشاركات: 1,193

والله مبدعه شوي عليك


تصميمك روعه ربي يحفضك :>


موفقه فديييييييييييييييييييييييييييييييييييت خششششتك الي اشتقت لها >افصلت

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com