اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 02-02-2008, 03:24 PM
صـــبـــــــــا صـــبـــــــــا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,000

< استغربت من ردود بعض الأعضااء !!

حبيت اضيف ان هذي مو انوثه الا ملااغه ..
والأنوثه شي وتمديد الحروف وتمطيط الفم شي

لكن بالنهايه كلن وذوقه ... والف سلامه عليها مهب علشانها علشان باباها اللي بيموت عليها

كل الشكر لك اخوي رمان على الخبريه الحلوه

__________________

رد مع اقتباس
  #62  
قديم 02-02-2008, 03:36 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
معلش..بس انا اشوفها
"دعوه للأحباط"
اما معي او ضدي

الكتابه مسموح بها طال عمرك بس اهم شي مايكون فيها تقليل
لانه لو قست الموضوع كلها تراه خبر يعني شخص مشهور
كان قرب تفجير مثلن او مشكله كبيره وكان متواجد في نفس المكان شخصيه معروفه

اضرب لك مثل

فيه طايره عام 2000 تم اختطافه وكان موجود فيها واحد من الاسره المالكه
فكان الخبر كبير ومتداول بين العالم

بس الاخ اللي انت سألت عنه كان كلامه غير عن الموضوع وفاهم غلط


خلو الناس اتمارس الكتابه...الجدال فرصه للتدريب
وهذا منتدى
"كتابي"

مثل ماذكرت اعلاه

عكس الراي..جميل احيانا ان لم يكن دائما
..
عطوهم فرصه..وخلوا النفس طويل

يعطيك العافيه على الحضور
ولاهنت يالغالي

__________________

رد مع اقتباس
  #63  
قديم 02-02-2008, 03:44 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـــبـــــــــا
< استغربت من ردود بعض الأعضااء !!

ما الغريب الا الشيطان

حبيت اضيف ان هذي مو انوثه الا ملااغه ..
والأنوثه شي وتمديد الحروف وتمطيط الفم شي

اقري ردي على نجلا النواعس واللي قبلها

لكن بالنهايه كلن وذوقه ... والف سلامه عليها مهب علشانها علشان باباها اللي بيموت عليها

نعم كلن وذوقه والله يسلمك ومشكوره على دعوتك والله يخليها لابوها ولجمهورها ولمتابعي حلومه

كل الشكر لك اخوي رمان على الخبريه الحلوه
شاكر ومقدر حضورك وتعليقك يالشيخه
الله لايهينك

__________________

رد مع اقتباس
  #64  
قديم 02-02-2008, 04:04 PM
صـــبـــــــــا صـــبـــــــــا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,000

قريت ردك على نجلاا !! الظاهر عاجبك ردك حيل عليهاا ومعجب بردك

دوم هالثقه أميــن وخصوصا لمحبيها

لاهنت يالشيخ

__________________

رد مع اقتباس
  #65  
قديم 02-02-2008, 06:17 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amarebha
....
....


والله شي غريب ويثير الانزعاج

موضوع ما يستاهل احد يرد عليه اشوف العالم كلها ردت عليه

وفي الاخير علشان من علشان (حليمة) وحتى يا حليمة خير يا طير

والله ما نشوفها إلا في برامج الرقص والغناء ترقص بالعالم وتسحب اموالهم

بينما هناك مواضيع جادة وحازمة وذات فائدة كبيرة لم ارى عليها اقبال وردود

كما حصل مع هذا الموضوع الذي لا يعتبر موضوع بحد ذاته بل يعتبر كلمات بسيطة

لا اكثر ولا اقل



...
...

اعجبني ردك واعجبتني بأخلاقك قبل كل شي
صدقت بكل كلمة قلتها

رد مع اقتباس
  #66  
قديم 02-02-2008, 06:30 PM
أتعبنيـ غروريـ أتعبنيـ غروريـ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 367

المفروض انها تهتدي وتحمد ربها لانها ما ماتت على معصيه

ياليت انها اعتبرت من هذا الحادث

الله يهدي الجميع

شكرآ رمان

__________________


ياللي على الحبلين تلعب من العام
متى على الله تنقطع فيك واطيـح
:
عشان تعرف بأن حبي والأحـلام
ماهيب ريحة عطر تؤخذ مع الريح

رد مع اقتباس
  #67  
قديم 02-02-2008, 08:22 PM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

بالغتووووووووووووووووووووو

وعطيتوو الموضوع اكبر من حجمه



يا بري حالي يا كم حليمه ماتت في العراق و فلسطين ولبنان ولا احد قمنهاا
ولا درى عنهااا



يالله حسن الخااتمه وبس

رد مع اقتباس
  #68  
قديم 02-02-2008, 08:25 PM
ام العصافير ام العصافير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بالمــــــــزهــده
المشاركات: 2,097

صراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه بااااااالغتوووووووو

ترى مايسوى الموضوع اقصاها حلومه

ليتها جاها شظايا وانفقع برطمهااااا اللي يلوووح كنه علم ايران

عموما لحد يبالغ بالرد وخلاص ناقشو موضوع زياده المعاشات كم بيجينا ...

لا هنتووووو

__________________
مالعبوا أهل المغازل علي ويخسون
.................ماشية في حشمة اللي مشى في حشمتي..
من تربى مثلي فبيت عز مايخون
.................غالية بالحيل بالحيل عندي بسمعتي...
ماسهرنا بالليال٠ندقدق تيلفون
..................امحشوم اللي نواااه الجليل بقسمتي...

رد مع اقتباس
  #69  
قديم 02-02-2008, 09:37 PM
الصورة الرمزية °O( احــ طـفـله ـساّس )O°
°O( احــ طـفـله ـساّس )O° °O( احــ طـفـله ـساّس )O° غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: اليـ يسأل ما يضيعـ ^ ^
المشاركات: 1,064

انتو الحين كلكم حشيتو فيها خذت حسناتكم وانتو أخذتو ذنوبها

والموضوع ماله داعي


الله يهدي الجميع

__________________

رد مع اقتباس
  #70  
قديم 03-02-2008, 12:27 AM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

ام العصافير اللي حشت

الله يهداش يا عـصفوره

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com