اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 13-11-2004, 06:04 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

في تكرار للسيناريو السابق...قوات الاحتلال الأمريكي تطلب الهدنة من مقاومي الفلوجة

مفكرة الإسلام [خاص]: طلبت قوات الاحتلال الأمريكي عبر الميكرفونات الهدنة مع عناصر المقاومة في الفلوجة, وبدء المفاوضات في سيناريو مشابه لما حدث في هجومها الأول في شهر إبريل الماضي.
ووفق ما وافانا به مراسل مفكرة الإسلام فإن الخسائر الفادحة التي منيت بها قوات الاحتلال كانت من أهم الأسباب التي دعتها إلى الهدنة وطلب الدخول في المفاوضات, فيما حاولت الحكومة المعينة حفظ ماء وجهها بالتلويح بالحل السلمي للحفاظ على المدنيين الأبرياء, هكذا.
كما أشار المراسل إلى أن القوات الأمريكية المحاصرة منذ ثلاثة أيام والتي فشلت الآلة الأمريكية في فك الحصار عنها قد ساهمت إلى حد بعيد في إجبار القيادات الأمريكية على هذا الطلب.
ونوه المراسل في إشارة إلى حجم الخسائر التي منيت بها قوات الاحتلال إلى أن شارع الجمهورية وحده توجد به أكثر من 40 دبابة أمريكية مدمرة ومحروقة, حيث كان يوم أمس الجمعة نقطة تحول كبيرة لصالح عناصر المقاومة التي تمكنت من تدمير أكثر من 25دبابة لقوات الاحتلال الأمريكي.
وأشار المراسل إلى أن قوات الاحتلال كانت تحتفظ بدباباتها في مصنع الثلج وهو ما مكن المقاومة من قصفه وتصاعدت منه كتلة من اللهب حسبتها وكالات الأنباء قنبلة قوية, ولكن كانت نتيجة لتدمير دبابات الاحتلال الأمريكي.
وكانت مفكرة الإسلام قد أشارت عقب الهجوم الأول على الفلوجة في إبريل الماضي إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي وعقب هجومها بأيام طلبت الهدنة والدخول في مفاوضات مع ممثلين عن المقاومة, وهو ما أثار دهشة وسائل الإعلام في حينه, ولكن تأكد صدقه عقب ذلك.



السؤدد

رد مع اقتباس
  #62  
قديم 13-11-2004, 07:51 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الحرية والشعب والاعظمية تشهد اشتباكات بين قوات الاحتلال وعناصر المقاومة العراقية

مفكرة الإسلام: [ خاص ] دمرت المقاومة العراقية عربتين GMC تابعتين للمخابرات الأمريكية في حي الدلوعي بالحرية صباح اليوم.
وأوضح مراسل 'مفكرة الإسلام' أن المقاومة استخدمت في هجومها الذي وقع في العاشرة والنصف بتوقيت بغداد صواريخ RBG7, مما أدى إلى مقتل خمسة ممن كانوا في العربتين.
وقرابة الساعة الحادية عشر وفي منطقة الشعب على الخط السريع دُمرت شاحنة أمريكية تحمل مؤنا, وقتل اثنين ممن كانوا على متنها, بعدما قصفتها المقاومة بصواريخ RBG7.
وفي الاعظمية دمرت المقاومة مدرعة برادلي وأعطبت أخرى, حيث قتل خمسة من جنود الاحتلال الأمريكي وجرح آخرين, بعدما استخدمت المقاومة في هجومها صواريخ RBG7, RBG8.


السؤدد

رد مع اقتباس
  #63  
قديم 13-11-2004, 08:11 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801


( كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله )

الموصل تفلت من السيطرة والمعارك مستمرة بالفلوجة



استمرار المقاومة في الفلوجة رغم إعلان مسؤول عراقي عن حسم المعركة (رويترز)


قال مراسل الجزيرة نت من الموصل
إن المسلحين المؤيدين للمقاومة يسيطرون على الشوارع الرئيسة والجسور وعلى نقاط التقاطع في المدينة بعد أن انسحبت الحامية الأميركية بطلب من المحافظ حسب قول الجيش الأميركي وقرر التمركز في مواقع محصنة وعدم الدخول في مناوشات مع المسلحين.
ويؤكد عدد من المقاتلين أنهم أرغموا الجيش الأميركي على الانسحاب من الجسور بعد استهدافه بسيل من قذائف الهاون.

( اللهم انصرهم )

----------

وتجوب مجموعات المسلحين وهم من العرب والتركمان الشوارع على الأقدام أو بالسيارات وتقوم بتسيير دوريات حول المباني الحكومية , كما قام المسلحون بوضع عبوات ناسفة في الشارع المؤدي إلى مقر المحافظة ومديرية الشرطة.
وتمركزت مجموعة منهم أمام مبنى المصرف المركزي في غرب المدينة في حين يتولى آخرون حماية مقرات الكليات الجامعية والبنوك في الأحياء الشمالية والشرقية.

----------------

تواجه القوات الأميركية مقاومة شرسة فس الفلوجة (الفرنسية)
وأكد شهود عيان أن المقاتلين الذين نزلوا إلى الشوارع هم في غالبيتهم من أبناء المدينة العرب السنة والتركمان أيضا وكذلك من المناطق القريبة منها. ووصل الكثير منهم ليل الخميس الجمعة عبر شاحنات نقل صغيرة أو بواسطة سيارات عادية لمساعدة المسلحين الذين كانوا انتشروا في بعض أحياء المدينة الأربعاء.

( اللهم صوب سهمهم وسدد رميهم )

----------

ورغم هذه التطورات نفت القوات الأميركية أن تكون الموصل قيد الإفلات من سيطرتهم وقالت متحدثة باسم الجيش "نسيطر على الأوضاع بشكل تام والإرهابيون يتواجدون في جنوب-غرب الموصل حيث ينتشرون هناك وليس في جميع أرجاء المدينة".

( وحيل بينهم وبين مايشتهون )

--------

وأعلن اللواء كارتر هام من الجيش الأميركي أن تفجر العنف المستمر منذ ثلاثة أيام في الموصل مرتبط فيما يبدو بالهجوم على الفلوجة التي تبعد 350 كلم (220 ميل) غربي بغداد.
وقال مسؤولون في الجيش الأميركي اليوم إنهم حركوا الكتيبة الأولى والكتيبة الخامسة من اللواء الخامس والعشرين مشاة في اتجاه الموصل ، وأصدروا أمرا لقوات الحرس الوطني العراقي المتمركزة قرب الحدود مع سوريا للتحرك إلى المدينة.

( اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك )


-----

معارك عنيفة بالفلوجة
وفي تطور آخر علمت الجزيرة أن القاعدة الأميركية شرق مدينة الفلوجة تعرضت لقصف صاروخي .
جاء ذلك بعدما أعلن وزير الدولة لشؤون الأمن القومي في الحكومة العراقية المؤقتة قاسم داوود أن العمليات العسكرية لاستعادة السيطرة على الفلوجة قد انتهت.


المصدر: الجزيرة + وكالات

رد مع اقتباس
  #64  
قديم 13-11-2004, 08:51 PM
الصورة الرمزية ابوحمد الشامري
ابوحمد الشامري ابوحمد الشامري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 4,854


لا هنتي يا السؤدد على متابعة ما يحدث في العراق من مستجدات بيض الله وجهش يا السنافيه.

ابوحمد الشامري

__________________
[color=0000FF][b][font=Times New Roman][align=center]

سَيَذْكُرُنـي قَوْمي إذا جَدّ جدّهُـمْ=وفِي اللَّيْلَةِ الظَلْمَـاءِ يُفْتَقَـدُ البَـدْرُ
وَلَوْ سَدّ غَيرِي ما سددتُ اكتفَوْا بـهِ=وَما كانَ يَغلو التّبـرُ لَوْ نَفَقَ الصُّفْـرُ
وَنَحْنُ أُنَـاسٌ ، لا تَوَسُّـطَ عِنْدَنَـا=لَنَا الصّدرُ ، دُونَ العالَمينَ ، أو القَبرُ
تَهُـونُ عَلَيْنَا فِي المَعَالـي نُفُوسُنَـا=وَمَنْ يخَطَبَ الحَسناءَ لَمْ يُغلِها المَهـرُ
أعَزُّ بَني الدّنْيَا وَأعْلَـى ذَوِي العُـلا=وَأكرَمُ مَن فَوقَ التـرَابِ وَلا فَخـْرُ

رد مع اقتباس
  #65  
قديم 14-11-2004, 01:30 AM
سياسي^مستقل سياسي^مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 999

ذكر موقع إسلام أون لاين.نت هذا الخبر بعثت الخارجية الأمريكية في الأيام القليلة الماضية برسالة سرية إلى مسئولين في عدد من الدول العربية طالبتهم فيها بالتخفيف من لهجة الانتقادات الرسمية للهجوم الواسع الذي تشنه القوات الأمريكية على مدينة الفلوجة العراقية، حسبما كشفت مصادر دبلوماسية عربية رفيعة المستوى لإسلام أون لاين.نت الخميس 11-11-2004.

كما زعمت واشنطن في رسالتها أن حملتها على الفلوجة تأتي في صالح الدول العربية باعتبار أنها تهدف إلى القضاء على جماعة أبو مصعب الزرقاوي التي تكفر الأنظمة العربية، بحسب هذه المصادر التي رفضت تحديد أسماء الدول التي تلقت هذه الرسائل.

غير أنها أوضحت قائلة: "الرسالة السرية التي بعثتها الخارجية الأمريكية إلى عدد من المسئولين في بعض الدول العربية طالبتهم فيها بشكل واضح "بالتخفيف إلى حد كبير من لهجة الانتقادات التي تبديها عدد من المؤسسات العربية الرسمية تجاه العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات الأمريكية في الفلوجة".

كما طالبت واشنطن في رسالتها أيضا الدول العربية المعنية بالعمل على تحجيم الانتقادات الشعبية لهذه الحملة.

مخاطر "مشتركة"

وشددت الخارجية على أن حملتها العسكرية على الفلوجة تهدف إلى تحجيم عدد من المخاطر التي ستضر الدول العربية لو طالتها بحسب زعمها.

وتقول سلطات الاحتلال الأمريكي إن الهدف الأساسي من حملتها التي بدأت الإثنين 8-10-2004 على الفلوجة هو تطهير المدينة من جماعة الزرقاوي الذي تعتبره واشنطن رجل تنظيم القاعدة في العراق.

ولفتت المصادر العربية إلى أن الخارجية الأمريكية ذكرت في رسالتها أن مجموعة الزرقاوي تخطط للاستيلاء على العراق كله، متخذة من الفلوجة قاعدة انطلاق لها، بل ذهبت أيضا إلى تحذير الدول العربية التي وجهت إليها هذه الرسالة من أن "استيلاء الزرقاوي على العراق ليس إلا مقدمة لابتلاع الدول العربية كافة بلدا تلو الآخر".

كما حذرت الخارجية الأمريكية أيضا من "مذبحة يسعى لها زعيم تنظيم القاعدة في العراق من خلال تكفيره للشيعة العراقيين"، وفق نص الرسالة التي كشفت عنها المصادر الدبلوماسية العربية رفيعة المستوى.

اعتراض على التحفظات

وقالت المصادر إن الخارجية الأمريكية اعترضت بشكل خاص على عدد من المواقف العربية المتحفظة على هجوم الفلوجة خاصة موقف الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى، والـ 26 عالما سعوديا الذين اعتبروا المقاومة في العراق ضد الاحتلال جهادا، وكذا بعض المواقف الرسمية العربية الأخرى التي طالبت بسرعة الانتهاء من العملية وأعربت عن القلق على مصير المدنيين ومن بينها مصر وسوريا .

قلق عمرو موسى

وكان عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية قد أعرب في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية الأحد 7-11-2004 عن "قلقه الكبير" إزاء احتمالات الهجوم الوشيك على مدينة الفلوجة العراقية ودعا الحكومة العراقية المؤقتة الى إبداء "أكبر قدر ممكن من سعة الصدر والصبر في التعامل مع الأوضاع الحالية وإلى "تجنيب المدنيين في الفلوجة ويلات المواجهات العسكرية".

مواقف عربية "ملتوية"

وذكرت المصادر أن الرسالة حذرت مما وصفته "بالمواقف الملتوية" لعدد من الدول العربية التي لم تحددها بالاسم، والتي تؤيد سرا حملة الفلوجة وتنتقدها علنا.

وحذرت الرسالة من خطورة هذه المواقف على أصحابها مؤكدة على ضرورة الوضوح الكامل لمواقف كل دولة على حدة من قضية الحرب على الإرهاب، وشددت الرسالة على أن موقف إدارة الرئيس جورج بوش في فترته الرئاسية الثانية من الدول العربية سيتحدد إلى حد كبير وفقا لحقيقة مواقف هذه الدول من حملة الفلوجة

رد مع اقتباس
  #66  
قديم 14-11-2004, 02:21 AM
سياسي^مستقل سياسي^مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 999

http://www.mrafe.com/upload/uploading/123.zip

الى كل الغيارى انظروا الى هذا الرابط لهذه المسلمه من الفلوجه تصف مايدور حقيقة في ارض الواقع من الحملة الصليبية

رد مع اقتباس
  #67  
قديم 14-11-2004, 02:46 AM
سياسي^مستقل سياسي^مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 999

ساعرض بحول الله الواحد الاحد اليوم ما لم يعرض ولن يعرض على اي

وسيلة اعلام مريئة او مسموعه وسأفرد الساحه السياسة بها وارجوا منها تثبيته

( لقاء صوتي مع احد المجاهدين في العراق تجدون فيه )

1 - وصف كامل وحقيقي من ارض المعركه وبشائر خير وكرامات

2- تفنيد لما تتناقله وسائل الاعلام من اخبار

3- رأيه الصريح وهو في وسط المعركه بالرافضه وما يفعلونه من خيانه

4- رسالة يوجهها الي العلماء السعوديين 26 الذين اصدروا البيان

5- رسالة للمخذلين يوجهها من ارض الرافدين

6- سؤال مهم جدا عن الانصار الذين قدموا من خارج العراق

7- رسالــــــــــــــــــــــة يوجهها للامة الاسلامية عامة

ومواضيـــــــــــــــــــع كثيرة

ولان هذا الشريط خرج في وقت غاب صوت المجاهدين فيها وليس لنا مصدر سوى وسائل الاعلام بجميع انواعها فهأ نحن سننقل الاخبار ان شاء الله من المجاهدين انفسهم لنعرف الحقايق وهم خير من يصف لنا المعركه

وما وضعت هذا الاعلان الا بشــــــــــــــــــــــــــرى لكم وستسمعون مايثلج صدوركم بمشيئة الله


http://www.masom14.com/AAA102/k.rm

رد مع اقتباس
  #68  
قديم 14-11-2004, 03:27 AM
سياسي^مستقل سياسي^مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 999

ساعرض بحول الله الواحد الاحد اليوم ما لم يعرض ولن يعرض على اي

وسيلة اعلام مريئة او مسموعه

( لقاء صوتي مع احد المجاهدين في العراق تجدون فيه )

1 - وصف كامل وحقيقي من ارض المعركه وبشائر خير وكرامات

2- تفنيد لما تتناقله وسائل الاعلام من اخبار

3- رأيه الصريح وهو في وسط المعركه بالرافضه وما يفعلونه من خيانه

4- رسالة يوجهها الي العلماء السعوديين 26 الذين اصدروا البيان

5- رسالة للمخذلين يوجهها من ارض الرافدين

6- سؤال مهم جدا عن الانصار الذين قدموا من خارج العراق

7- رسالــــــــــــــــــــــة يوجهها للامة الاسلامية عامة

ومواضيـــــــــــــــــــع كثيرة

ولان هذا الشريط خرج في وقت غاب صوت المجاهدين فيها وليس لنا مصدر سوى وسائل الاعلام بجميع انواعها فهأ نحن سننقل الاخبار ان شاء الله من المجاهدين انفسهم لنعرف الحقايق وهم خير من يصف لنا المعركه

وما وضعت هذا الاعلان الا بشــــــــــــــــــــــــــرى لكم وستسمعون مايثلج صدوركم بمشيئة الله


http://www.masom14.com/AAA102/k.rm


التعديل الأخير تم بواسطة سياسي^مستقل ; 14-11-2004 الساعة 03:32 AM
رد مع اقتباس
  #69  
قديم 14-11-2004, 07:39 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

المجاهدين: نحن لا نزال نقاوم بالفلوجة ...

الإسلام اليوم

نفى أبو سعد الدليمي المتحدث باسم مجلس شورى المجاهدين في الفلوجة ما أعلنته حكومه علاوي الموالية للاحتلال بشأن انتهاء العمليات العسكرية العدوانية في الفلوجة وسيطرة القوات الأمريكية على معظم أجزاء المدينة.

وقال الدليمي في اتصال هاتفي مع قناة الجزيرة الفضائية مساء اليوم السبت إن عبد الله الجنابي رئيس مجلس شورى المجاهدين لم يهرب من الفلوجة ، مشددا على أنه يقود عمليات المقاومة ضد القوات الأمريكية.

وأكد أن "100 من شباب الفلوجة قتلوا " في المعارك وأن باقي ضحايا العدوان الأمريكي "الهمجي" من المدنيين الأبرياء. وحث الدليمي أصحاب الضمائر الحية على التدخل من أجل وقف ذلك العدوان الغاشم.

وأضاف أن إحصاءات المقاومة تؤكد مقتل "أكثر من 150 من جنود الاحتلال الأمريكي".. مشيرا إلى أن أكثر من 270 جريحا وصلوا لألمانيا.

وكان متحدث باسم الجيش الأمريكي قد أعلن أن 22 جنديا أمريكيا وخمسة من القوات العراقية قتلوا وأصيب 170 جنديا أمريكيا بجروح في الفلوجة، وقدر الخسائر في صفوف المقاومة بحوالي 600 قتيل لكنه لم يكشف عن حجم الخسائر في صفوف المدنيين في المدينة التي لا توجد فيها أي مرفق طبي لإسعاف المصابين والتي هجرها معظم الأهالي تحسبا للهجمات التي بدأت الاثنين الماضي.

وأوضح الدليمي أن القوات الأمريكية تمارس "تغييب إعلامي" في الفلوجة ..مؤكدا أنها استهدفت "محطة اتصالات" في المدينة.

وأعلنت حكومة العماله في وقت سابق اليوم وقف العمليات العسكرية في مدينة الفلوجة، والتي تشنها قوات الاحتلال الأمريكية بمساندة ميلشيا الحرس الوطني.

وقال قاسم داود وزير الدولة للأمن القومي اليوم السبت إن عمليات الفلوجة أوشكت على الانتهاء وأن المدينة حررت كلها إلا جيوب صغيرة، مشيراً إلى مقتل أكثر من ألف من المسلحين وهروب أبو مصعب الزرقاوي وعبد الله الجنابي.


السؤدد

رد مع اقتباس
  #70  
قديم 14-11-2004, 07:42 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

ولاهنت أخي القدير ( أبوحمد الشامرى )
الله يجزيك كل خير على المتابعه الدائمة


الأخ القدير ( سياسي مستقل )
كل الشكر على ماتدرجه لنا من أخبار مفرحه


السؤدد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com