اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-11-2012, 05:19 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

ابشري فديتش اسفه ماكنت ادري



**حيرتنـي وأحتـرت وشهي نوايـاك
گل مانسيتك جيت تعلن خضوعـك**

عجزت لفهم بالهـوى گيـف مبـداك
طبعك غريـب ونـادر النـاس نوعـك

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-11-2012, 05:43 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

كل العرب ودهم برضاك /غصب عليهم بلا طيبي

حتى القمر ماقدر يعصاك /في ليله النصف ويغيبي

اكسف قمرنا من اجل ارضاك /يوم انت من منبع الطيبي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-11-2012, 10:50 AM
المنفرد المنفرد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: كويت
المشاركات: 4,042

كسرت في قلبي ولا له مجبر
هذا هو المربط وهذا حواري

ياطيب قلبي يوم اقولك مقصر
اسف وانا ساري معا الليل ساري




المنفرد



حرف (( ي ))

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-11-2012, 12:50 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

يشهد الله بدونك خاطري ما ســلا..
.............. الجفاا ماقدر يأخذك مني قليــل

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-12-2012, 10:17 AM
شقران السبيعي شقران السبيعي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 924

لا تطري الفرقا ولا تـقول بــاروح
الـروح قبل أتـروح خـذها أمــانه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-12-2012, 01:12 PM
المنفرد المنفرد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: كويت
المشاركات: 4,042

هندس علا الكلمه ورتب بيوته
يا هاجسي نبغى جزيل الفرايد

ذالليل انا شايش وخصمي اشوته
في جمعة العجمان شاعر وجايد


المنفررد



حرف (( د ))

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-12-2012, 01:14 PM
الصورة الرمزية شـ م ـآلي..!
شـ م ـآلي..! شـ م ـآلي..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 638

دعآك الشوق يآطيف الغلآ ولآ الجروح اجدآد
او انك مآلقيت من الموآجع غير ذآ السيـرة

تذكّرني عذآبي وانتحى لـك طآيـعٍ منقـآد
وتروى من عروقي لين اموت ويالله الخيره







.

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-12-2012, 01:16 PM
الصورة الرمزية شـ م ـآلي..!
شـ م ـآلي..! شـ م ـآلي..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 638

حرف الـ (هـ)







.

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-12-2012, 02:16 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

هي فرقتـي عـن غـلا غيـرك مثـل فـرق السمـا للـقاع
وبـعــدك سـبــت اوجـاعــي وتعـذيـبـي ولاتــدريــن
تــرا مـنـهـو يـشـوفـك تمـلـكـه يـابـاهـي الاطـبــاع
تصيـب القلـب غافلـت العيـون الـلـي بـهـا ترمـيـن

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-12-2012, 10:25 AM
المنفرد المنفرد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: كويت
المشاركات: 4,042

نمسي ولا ندري علا جي بكره
يمكن نعيشه ولا يمكن تغارق

لكن اخذ من نصيحه ودره
ترا الحياه احلام وانته مفارق



المنفررد


حرف (( ق ))

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com