![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#51
|
|||
|
|||
|
اولا /// اهني نفسي بما اننا في نهايه الاسبوع ونهايه الموضوع بوجودي هنا بين اروقه هذا الموضوع الرائع والمميز... |
|
#52
|
|||
|
|||
|
هلا بالأخ الكريم ناصر __________________ |
|
#53
|
|||
|
|||
|
|| مســــــــــــــك الختــــــــــام || |
|
#54
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#55
|
|||
|
|||
|
حجز اول ...............بعد ياكنترول شطبو مشاركتي |
|
#56
|
|||
|
|||
|
في نهاية النهاية __________________ |
|
#57
|
|||
|
|||
|
مخي ضرب مافهمت شئ من اللي فوق^^^^^^ المهم انا يتخيل لي انكم تبون نحلل كل مقال علي حده..من حيث فكرة المقال _اسلوب توصيل الفكره_ شنو حسيت بعد ماقريت المقال....يتهيأ لي جذيه صح ولا انا عكيّت كالعاده....هالمره اسمحولي جد مو قادره اثبت مواصله سهرانه ودوجة من مكان لامكان وختمتها باكله مايعلم ابها الاربنا...علي العموم انا هذا اللي فهمته ..وانشاء الله من بكره بفصص مقالتكم عدل مدل....في أمان الله., |
|
#58
|
|||
|
|||
|
كل الشكر للاخوان ناصر ومضروب على عينه... عز الله انها رحلة كايفه |
|
#59
|
|||
|
|||
|
مضروب على عينه & ناصر الحميداني |
|
#60
|
|||
|
|||
|
القصد اذا فيه شي مو عاجبكم في الاسلوب او الفكرة او الهدف ارجو ذكره بنظره عامه __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|