اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 29-06-2009, 06:10 AM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

اولا /// اهني نفسي بما اننا في نهايه الاسبوع ونهايه الموضوع بوجودي هنا بين اروقه هذا الموضوع الرائع والمميز...

ثانيا// اسعدني تواجدي مع رفيقي بالرحله ااخ مضروب على عينه فقد استمتعت وتلذذت بما نثره قلمه من نكهه خاصه جدا....

ثالثا// اعتذر عن التقصير او اذا لم تكن مشاركاتي بالمستوى المطلوب ...

فالتمس منكم العذر ان وجد وان حصل منكم وانتوا طيبين وانا استاهل....

واذا في مجال للمشاركه ان لم تكن للنهايه ساواصل الى ان تاتي المراقبه ورده العجمان وتطلب منا الوقوف والاكتفاء...

لكم الود والورد...

رد مع اقتباس
  #52  
قديم 30-06-2009, 02:35 AM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

هلا بالأخ الكريم ناصر



الله يسلمك وهذا من طيب اصلك طال عمرك .... والرحله مع حرفك كان لها ايضاً نكهتها

......

اتوقع ان اليوم اهو نهاية رحلة قلم ويوم الاربعاء اهو اليوم الي تبدأ فيه ردود الاعضاء الكرام

.....

انا للأسف اليوم كنت مشغول كثير وتقريبا خارج منطقتي

و زي السمكة والبحر.. انا والخُبر.... اذا طلعت منها اختنق وكأني بالع حجر

أحلى شي في الفنادق الهدوووووووووووووء وهو بصراحة اكثر شي يفقده الواحد

.....


يا ليت تختمها بمسك اخ ناصر..من خواطرك إلي تجبر الخاطر

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #53  
قديم 30-06-2009, 01:27 PM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

|| مســــــــــــــك الختــــــــــام ||


~~ للعلم :: هذا القسم اعتبره بيتي الثاني وذلك احاول ان اعطي كل مالدي وكل مايجول بخاطري~~
~~ وان يصل اليك اولا بصوره سلسه وبعيده عن النعقيد وخاليه من الشوائب الفلسفيه ~~



~~ نقول بسم الله الرحمن الرحيم ~~
~~ وعليه توكلت~~
~~ حاله كنت امر بها من شهر 12 الى الان ~~
~~ اي مايقارب سته شهور ~~
~~في بعض الاحيان تنتظر شخص او تحلم بموقف لك حدث مع شخص~~
~~ وعند استيقاظك من الحلم ~~
~~ يحدث الحلم في واقعك وتتذكر~~
~~ لقد مررت بهذا الموقف ولكن اين مررت فيه لا اعلم~~
~~ قد تكون حاله من التخيلات والاحلام صعبه التحقيق~~
~~ ولكن الله يفعل مايريد~~
~~ وفي بعض الاحيان تنتظر اتصال شخص او نتظر رساله منه~~
~~ ويقوم بارسال الرساله لك اثناء تذكرك له وانتظارك~~
~~ رغم انها تكون حاله فجائيه لي~~
~~ فاقول بخاطري شلون صارت وكيف عرف اني انتظره~~


~~ وتوجد حاله اخرى قد تحسسك بالذبول واباده مشاعرك اتجاه الطرف الاخر~~
~~ عندما تقوم بالاتصال به وتقوم بارسال رسائل له ~~
~~ ولكن لايوجد جواب منه ولا يرد عليك~~
~~ فيقتلك هذا الصمت وهذا الجفاء الذي لاتعرفه~~
~~فتقوم باسترجاع شريطك الخاص~~
~~ فتجد انك لم تقصر بحقه ولم تتوانى عن تلبيه مايريده~~

~~ انتقال لمرحله اخرى من الذبول وقتل المشاعر~~
~~ عندما يقوم بالترحيب بغيرك ويتجاهل الترحيب بك~~
~~ رغم وجودك معه بنفس المكان ~~
~~ ولكن التجاهل هو سيد الموقف~~
~~ لااعلم ماسبب هذه التجاهل الفاشل~~
~~فيقوم بالتلميع لغيرك وعلى قولته يطيره بالسماء وهو لاشيء ~~
~~ وبالمقابل يقوم بتكسير مجاديفك واستعمال اسلوب الحقران يقطع المصران~~
~~ولكن ثق بالله ان الطريقه هذه لم تكسر مني شيء بل جعلتني صامد اكثر واكثر~~

~~عندما تريد شخص ان يكون لك فياخذه غيرك ~~
~~ عندما تفعل لشخص وتحقق مطالبها فياخذها غيرك بكل سهوله~~
~~ عندما وعندما وعندما~~
~~ كثيرا مافعلته ولكن ياخذها غيري ~~
~~ واكون انا الضحيه~~
~~ قد قالوا سابقا احذر عدوك مره ولكن احذر صديقك الف مره~~
~~ رغم تحفظي سابقا على هذا الكلام الذي فوق~~
~~ ولكن اثبت صحه كلامه معي وفي حالتي~~
~~ فعندما تتمنى شيء ان يكون لك وتتمنى شخص يكون ملكك~~
~~ فتذهب ملكيه هذا الشيء لغيرك وبكل سهوله~~
~~ والمشكله ان هذا الذي اغتصب حقك والشيء المملوك لي شخص عزيز علي~~
~~ فهنا تدور المشكله ومحل النزاع~~
~~ فتذكرت بيت للشاعر محمد بن فطيس عندما قال~~
صحيح احبك بـس هـاذي جزاتـك ....بعلمـك درس يفيـدك ويحيـيـك
تدري وش ابيض من خفوقك عباتك ...وتدري وش اللي غرني نظرتي فيك


~~ نعم عندما تخدع من اقرب الاشخاص وتخدعك نظرتك فيهم ~~
~~ فلم يكونوا محل ثقه للاسف وكانوا يتلبسون برداء الكذب والخداع~~
~~ الى الان انتظر اعتذارهم ولم يصل ~~
~~ ولكن الان علمت ان قلوبهم محمله بالغيوم السوداء~~
~~ والى الان علمت انهم يعشون ليدمروا وليس ليعمروا~~

~~ للعلم~~
~~ جميع ماكتبته فوق كانت حالات واقعيه ~~
~~ ليس بالضروره ان تحدث معي بل قد تكون حدثت مع غيري~~
~~ ولكن ذكرتها على سبيل المثال وليس الحصر~~
~~ لكي يستمتع به من يقرأ~~
~~ ولكي يتعلم بها من يقرأ~~


~~تقبلوا احترامي وتقديري~~

رد مع اقتباس
  #54  
قديم 30-06-2009, 06:40 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مضروب على عينه & ناصر الحميداني


شكــراً جزيلاً

حقيقة رحلة من أروع الرحلات ..


كان بودنا ان تستمر اكثر ..


ولكن تقديراً لظروفكما .. وانشغالكما ..!


وعزاءنا الوحيد .. وجودكما بيننا ..


شكراً لكما على هذا السخاء


وهذا العطاء ..


شكراً لهذا التميز والرقي ..

أطيب تحية وتقديـر ..

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #55  
قديم 30-06-2009, 06:47 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

حجز اول ...............بعد ياكنترول شطبو مشاركتي.....شكرا للامتاع الفكري لكل من الاخوان الحميداني الرومانسي و مضروب علي عينه الساخر الموجع...ونتمني نشوف لكم مشاركات اخري ....وشكرا للاخت وردة العجمان علي الفكره الممتعه......ولاهنتوا جميعاً..,

وتقبلو مروري ........الظبيه/تايلند>>>>>>>>>>لاتشطبووووووووون المشاركه

رد مع اقتباس
  #56  
قديم 30-06-2009, 11:23 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

في نهاية النهاية صح النوم

اشكر اولاً الأخت وردة لفتح هذه الصفحة لأقلامنا (انا وأخي ناصر)

وارجو من الله ان حنا توفقنا في مشاركاتنا

....

من حقي وحق اخي ناصر عليكم ...تعليقاتكم وردودكم ..

لأن الانسان في الآخر يحب يطور نفسه و لازم يعرف نقاط ضعفه قبل قوته

والمقصود هنا بالتقييم هو... الاسلوب...والفكرة...والناتج النفسي !

الاسلوب : طريقة ايصال الفكرة

الفكرة: الشئ الي بني عليه المقال

الناتج النفسي : وهو بعد نهاية المقال ..مستوى تأثيره عليك ..

..........

بالنسبة لي

اعتمدت الاسلوب الساخر..ودي ابين شي في كلمة ساخر ..

مش السخرية المعروفة الي بنيت على الغرور

بل السخرية من مما يستحق ان تسخر منه .... لتصغيره والتقليل من شأنه ..


سؤال بسيط ....يا ليت الي تابع رحلة قلم يجاوب عليه لاستفيد منه في صياغة مشاركاتي القادمة


انا بسوي تقسيم بسيط (خاص فيني) لتسهيل المعنى

تعليقات ساخره.. ...مشاركات رقم :
6..7..12..14..21

مقالات ساخرة...مشاركات رقم :
24..42..49...ومقال طرحت في بداية مشاركتي في المنتدى
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=73309

أفكار ساخرة...مشاركات رقم :
34..22..ومقال طرحته في بداية مشاركاتي (زوزو)
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=71764

وش اكثر شي اعجبك عزيزي القارئ من الثلاث تقسيمات الي فوق(افكار..مقال..تعليقات)ساخرة

واكثر شي اعجبك ..بالتحديد ..اي مشاركة

اكون ممنون للي يجاوبني واعتبره منه تسجيل متابعة وكل ما كثروا المتابعين بيكثر الطرح


شكرا للجميع

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #57  
قديم 30-06-2009, 11:42 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

مخي ضرب مافهمت شئ من اللي فوق^^^^^^ المهم انا يتخيل لي انكم تبون نحلل كل مقال علي حده..من حيث فكرة المقال _اسلوب توصيل الفكره_ شنو حسيت بعد ماقريت المقال....يتهيأ لي جذيه صح ولا انا عكيّت كالعاده....هالمره اسمحولي جد مو قادره اثبت مواصله سهرانه ودوجة من مكان لامكان وختمتها باكله مايعلم ابها الاربنا...علي العموم انا هذا اللي فهمته ..وانشاء الله من بكره بفصص مقالتكم عدل مدل....في أمان الله.,

الظبيه/تايلند

رد مع اقتباس
  #58  
قديم 01-07-2009, 12:42 AM
Lawrence of Arabia Lawrence of Arabia غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 586

كل الشكر للاخوان ناصر ومضروب على عينه... عز الله انها رحلة كايفه


مضروب... حاضرين للطيبين

__________________

رد مع اقتباس
  #59  
قديم 01-07-2009, 12:53 AM
الجوود الجوود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المرقب العالي..
المشاركات: 3,579

مضروب على عينه & ناصر الحميداني


اسعد الله اوقاتكم بكل خير

رحلة جداً جميله استمتعت كثيراً بما سجلته اقلامكما من مواقف ومشاعر واراء

فشكراً لكما ،،،

تحياتي

الجوود

__________________

ولا يسكن الحـر الا المـرقب العالي .... وان ضـاق صدره يخـاوي بالسـما غيمـة

رد مع اقتباس
  #60  
قديم 01-07-2009, 01:44 AM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

القصد اذا فيه شي مو عاجبكم في الاسلوب او الفكرة او الهدف ارجو ذكره بنظره عامه

بالنسبة لمشاركاتي ...
انا اقصد وش اكثر شي اعجبك (مقال...او..تعليق..او..الافكار)
والامثلة عليها.. ذكرت ارقام المشاركة تحت كل واحد منهم
بالاضافة الى مواضيع طرحتها في بداية انضمامي للمنتدى ...

بالإضافة وبالتحديد ابي اعرف اكثر مشاركة اعجبتك وش رقمها ؟


اجيب صبورة وشرح .؟


تحياتي للجميع

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com