اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-10-2008, 07:07 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

كنترول هايم تعجبني جرأتك وشجاعتك واتشرف بمرورك وتعليقك

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-10-2008, 07:27 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

surely i love اشكر مرورك وياريت تبين لنا اسباب التأخير

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-10-2008, 10:39 PM
al dabsany al dabsany غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 8

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معاكم اخوكم دبساني و اسمي عبدالله
انا مو جاي اعرفكم بنفسي عشان اطيح الميانة بل بالعكس انتوا مثل
إخواني
لكن حبيت اعقب على كلام اخونا ليبرالي على الموظوع الي كتبه
و لا احد يزعل مني لكن هذا يمثل رأيي و اذا كان كلامي غلط فأتمنى منكم التوجيه والنصيحة
لكن فيما تحدث عنه اخوي ليبرالي
الردود الي ترسل من الأعظاء المفروظ انك تتقبلها بسعة صدر عشان تعرف انطباع الناس عنك
و رأيهم فيك و فكرهم و مدى ذكائهم و مقياس النظر للأمور
أما بالنسبة للأعظاء الي هم صغار السن فأكتفي بقول :
في هذا الزمن لا تخاطب العمر أبداً****** فكم من جاهل عمره بالمئات
هل تعلم بان ابلغ البلاغة ان تخاطب الناس بما يعون ويفهمون فلن تكون بليغاً إلا بمخاطبة الناس بما يعون و يعرفون
و أرجو رجااااااااااء حار من كل الأخوة لا أحد يفهمني غلط من هذا الرأي و ان لا يحس ان في كلامي فيه اهانة له
أختم كلامي بقول الشاعر الليث بن فار الغضنفري :
يقول وما بال البـحاط مـقرطماً ****** ويسعى دواماً بين هك وهنكـلِ‎

إذا أقـبـل البعـراط طاح بهمةٍ ****** وإن أقرط المحطوش ناء بكلكلِ‎

يكاد على فرط الحطيـف يبقبـق ****** ويضرب ما بين الهماط وكندلِ‎

فيا أيها البغقوش لسـت بقاعـدٍ ****** ولا أنت في كل البحيص بطنبل

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-10-2008, 11:00 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ فوعان..عندما يكون الموضوع موضوعك فانت تملك ان تطلب قفل باب النقاش ولكن في هذا الموضوع فأنت تريد ان تصادر حرية الرأي في المنتدى.. وقد يكون السبب هو عدم قدرتك على مجارات الحوار والنقاش الموجود..فانصحك بمقاعد المشاهدين فهي مريحة ونحن في غنى عن رأيك..اما عن كلامك بأن الموضوع اعطي اكبر من حجمة فأنا لااعرف ماهي احجام المواضيع عندك ومن اللذي اعطاك الحق في هذا الكلام..وانا احمد ربي انك لست من اعضاء الادارة..وافتخر بأن الموضوع له مؤيدين كثر من الطاقم الاداري بكل فئاته وكذلك من باقي اعضاء المنتدى..
يقول المتنبي:
على قدر اهل العزم تأتي العزائم وعلى قدر الكرام تأتي المكارم
تعظم في عين الصغير صغارها وتصغر في عين العظيم العظائم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-10-2008, 11:43 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ دبساني اتشرف ان تكون اول مشاركة لك بالمنتدى في موضوعي وانصحك بقراءة قصيدة صوت صفير البلبل

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-10-2008, 12:06 AM
شخص عادي شخص عادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,632

؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليبرالي ابشر بقعد في مقاعد المتفرجين ,,مثل ماطلبت مني

اي حريه رايي اللي تعرفها,,,,؟؟؟وانت تبي تسكتني وتقعدني مع المتفرجين (وبعدين لي الشرف اقعد مع اخواني اللي ماردوا ولا علقوا على الموضوع)

انا قلت رايي في الموضوع واقفاله ,,لاني اشوف ردودك فيها تجريح مثل هذا الرد رقم(46)ورقم(54),,,ورقم(_)ورقم(_)

وبعدين ولايهمك ولاتزعل ,,,محد بقافل الموضوع على شان كلامي انا ,,
وبعدين انا ماقلت شي غلط
(وانت ورايك وكلامك على العين والراس ,,وماتبيني ادش ابشر غالي والطلب رخيص)
بس هد اعصابك شوي وتحمل اخوانك

وارجوا ان تقبل مروري وتعليقي البسيط

__________________
انا انسان عادي وبسيط بينكم
فلا يعني انني غير موجود لاني بسيط وعادي
ولا يعني بسيط اني لا املك كرامه او شجاعه
او ضمير او دين اوتعليم او أدب,,,,,الخ من مكارم الاخلاق
بسيط لاني احب التواضع
بسيط لاني لا اشوف نفسي فارق
عن غيري
لانكم تملكون مااملك من كل الصفات التي ذكرتها
وقد تكونون افضل مني بأشياء كثيرة

(شخص عادي)

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-10-2008, 12:25 AM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

يفوعان انت تقول قفلوا باب النقاش وغيرك يشاركون..فانا حبيت اطبق اقتراحك عليك..واذا ماتبي تشارك بموضوعي فانا صريح يسعدني انك ما تشارك وهذا رايي وارجو انك تتقبله بصدر رحب

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-10-2008, 08:22 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

الأستاذ / ليبرالي
اسعد الله صباحك ومسائك
كل صباح وانا في العمل افتح الجهاز واذهب لموضوعك تعجبني فيك ردودك و صراحتك واحترامك للجميع وتفهمك يا أستاذ أسبوع رائع شهادة حق أنت مبدع أهنئك على هذا القدر من الزوار لهذا الموضوع جذبت الكل دمت بخير وسعادة
بانتظار جديدك .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-10-2008, 03:24 PM
جطلي بن فهد جطلي بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,113

هههههههههههههههههههههههه

لله درك لله درك لله درك


كلمات فوق فوق فوق

صح لسانك ياليبرالي كتبت فابدعت واجدت
بينما يكون لغيرك الفكر الخاطئ الذي لانريده منهم
فتفهم الموضوع هو الهدف الاساسي لمعرفة ماذا يحتوي
ومثل ماقيل فهم السؤال نصف الاجابه
وعنوانك اعتبره السؤال وموضوعك اجابته


ابدعت ياليبرالي
ولاهنت والله يعطيك العافيه هذا اللي اقدر اقوله


فعلاً انت استاذ

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه=ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه=وياجعل ابيه النار كانه بكانـي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-10-2008, 04:18 PM
زبون كيمو زبون كيمو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الصرار ((المخطط داون تاون))
المشاركات: 1,257

ليبرالي انت خطير ،، موضوعك فيه اساءة لكل من يقرأه،، تتعالى فيه من اول جملة على جميع الاعضاء بدون استثناء،، ولم يسلم احد من تجريحك في هذا الموضوع،، شملت الكل في وصفك اياهم بعدم الفهم،، ومع ذلك استطعت ان تكسب تأييد البعض لك في اتهامك فتكرمت وأسبغت عليهم صفة الفهم امام القراء ،، مع انهم بتأييدهم لك يقرون بأنهم ((ما يفتهمون وانك انت الفهيم الاوحد))فهم لن يخرجوا ممن ذكرتهم في الجمل التالية:





اقتباس:
فوق مستوى القرآء بدون استثناء
اقتباس:
جميع الردود التي اجدها تدل على ان صاحبها اما انه لم يقرأ الموضوع او لم يفهمه
اقتباس:
..فالجميع مشتركين فيما اقول
اقتباس:
وحتى في المواضيع التي يمدحها الجميع تقرأها فتجدها سطحية وتافهه


جميع جميع جميع وبدون استثناء،، اتهمت الجميع ومع ذلك أيدك بعضهم فيا سلام عليك،، وما عندي شك ان البعض ((توهّقوا)) ولم يفهموا الموضوع او بالاحرى لم يفهموا الاساءة الصريحة فيه واستطعت بذكائك ان توقعهم في الفخ ،، قايل لك انت خطير،، و لا اخفي عليك اني كنت من محبينك قبل الموضوع هذا،، بس الحين مو عاجبني انت


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 27-10-2008 الساعة 07:32 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com