![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
كنترول هايم تعجبني جرأتك وشجاعتك واتشرف بمرورك وتعليقك |
|
#2
|
|||
|
|||
|
surely i love اشكر مرورك وياريت تبين لنا اسباب التأخير |
|
#3
|
|||
|
|||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
الاخ فوعان..عندما يكون الموضوع موضوعك فانت تملك ان تطلب قفل باب النقاش ولكن في هذا الموضوع فأنت تريد ان تصادر حرية الرأي في المنتدى.. وقد يكون السبب هو عدم قدرتك على مجارات الحوار والنقاش الموجود..فانصحك بمقاعد المشاهدين فهي مريحة ونحن في غنى عن رأيك..اما عن كلامك بأن الموضوع اعطي اكبر من حجمة فأنا لااعرف ماهي احجام المواضيع عندك ومن اللذي اعطاك الحق في هذا الكلام..وانا احمد ربي انك لست من اعضاء الادارة..وافتخر بأن الموضوع له مؤيدين كثر من الطاقم الاداري بكل فئاته وكذلك من باقي اعضاء المنتدى.. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الاخ دبساني اتشرف ان تكون اول مشاركة لك بالمنتدى في موضوعي وانصحك بقراءة قصيدة صوت صفير البلبل |
|
#6
|
|||
|
|||
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليبرالي ابشر بقعد في مقاعد المتفرجين ,,مثل ماطلبت مني __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
يفوعان انت تقول قفلوا باب النقاش وغيرك يشاركون..فانا حبيت اطبق اقتراحك عليك..واذا ماتبي تشارك بموضوعي فانا صريح يسعدني انك ما تشارك وهذا رايي وارجو انك تتقبله بصدر رحب |
|
#8
|
||||
|
||||
|
الأستاذ / ليبرالي |
|
#9
|
|||
|
|||
|
هههههههههههههههههههههههه |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ليبرالي انت خطير ،، موضوعك فيه اساءة لكل من يقرأه،، تتعالى فيه من اول جملة على جميع الاعضاء بدون استثناء،، ولم يسلم احد من تجريحك في هذا الموضوع،، شملت الكل في وصفك اياهم بعدم الفهم،، ومع ذلك استطعت ان تكسب تأييد البعض لك في اتهامك فتكرمت وأسبغت عليهم صفة الفهم امام القراء ،، مع انهم بتأييدهم لك يقرون بأنهم ((ما يفتهمون وانك انت الفهيم الاوحد))فهم لن يخرجوا ممن ذكرتهم في الجمل التالية: التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 27-10-2008 الساعة 07:32 PM |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|