اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 30-01-2008, 04:04 AM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

اقتباس:
مسموح وراح اسمح لثالث ورابع وعاشر
طيب شووكراان لأنـك سمحت ..

اقتباس:
لا بس هي تحمل صفات غير عن كل البنات
ليش ملآك لا سمـح الله ؟ ! << بعـد قول ملآك ؟!
و ممكن تذكر لنآ هالصفات .؟ << مطوووووووووووووولـه ..


انا أعتقـد إنـك تقول كذا بـ حكم إنك ما تشوف بنات وآجـد يعني شكلك ما تشوف غير حلومـه

ع العـموم تراهي متـزوجـه < شكو

و ثآنكـس يا رمآن

رد مع اقتباس
  #52  
قديم 30-01-2008, 03:55 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلآ النوآعس


طيب شووكراان لأنـك سمحت ..

لا شكر على واجب



ليش ملآك لا سمـح الله ؟ ! << بعـد قول ملآك ؟!
و ممكن تذكر لنآ هالصفات .؟ << مطوووووووووووووولـه ..

والله انها قدام عيونك يعني ماتشوف انها غير
حلوه وصوت طفولي رغم ان عمرها 26 ودلع اظن الصفات هذي نادر تلقاها


انا أعتقـد إنـك تقول كذا بـ حكم إنك ما تشوف بنات وآجـد يعني شكلك ما تشوف غير حلومـه

والله ماقد شفت تركت الشي هذا لك وياليت انت تبلغنا عن اللي قد شفتهم

ع العـموم تراهي متـزوجـه < شكو

الف مبروك توني ادري لو درينا كان قمنا بالواجب بالعانيه والحضور


و ثآنكـس يا رمآن
ثانكس يانجلا

__________________

رد مع اقتباس
  #53  
قديم 31-01-2008, 04:52 PM
الزين بنت عبدالعزيز الزين بنت عبدالعزيز غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: منفيهـ اليـ بلاد الـ ح ـزن..!!
المشاركات: 421

الله يهديها ....

ويكفي بلاد المسلمين شر الحروب

__________________


:
يوم شفتني اضحك لاتحسبه خير
اضحك انا من قو شـر البليـه

:

رد مع اقتباس
  #54  
قديم 01-02-2008, 02:36 AM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

الله يهدي الجميع

لاهنتي على الحضور

__________________

رد مع اقتباس
  #55  
قديم 01-02-2008, 02:51 AM
amarebha amarebha غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 291

....
....


والله شي غريب ويثير الانزعاج

موضوع ما يستاهل احد يرد عليه اشوف العالم كلها ردت عليه

وفي الاخير علشان من علشان (حليمة) وحتى يا حليمة خير يا طير

والله ما نشوفها إلا في برامج الرقص والغناء ترقص بالعالم وتسحب اموالهم

بينما هناك مواضيع جادة وحازمة وذات فائدة كبيرة لم ارى عليها اقبال وردود

كما حصل مع هذا الموضوع الذي لا يعتبر موضوع بحد ذاته بل يعتبر كلمات بسيطة

لا اكثر ولا اقل



...
...

__________________


.

لا إله الا الله





.


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن حجرف ; 02-02-2008 الساعة 05:24 PM
رد مع اقتباس
  #56  
قديم 02-02-2008, 12:12 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

كان هنا رد لاحد الاعضاء
وتم حذفه
ليس من باب اثارة"بلبله"..لكن
لوضع الحق بمكانه
لم يكن هناك اي سبب لحذفه..كان ابداء راي
لاحجه.لمن حذفه

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #57  
قديم 02-02-2008, 12:26 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

السلام عليكم

الرجاء من الاعضاء الالتزام بالرد

من عنده تعليق يعلّق

ولكن اتمنى ان مايصير تراشق بالكلام او يخرج الموضوع عن اطاره..



وشكــراً..

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "


التعديل الأخير تم بواسطة وردة المنتدى ; 02-02-2008 الساعة 11:14 PM
رد مع اقتباس
  #58  
قديم 02-02-2008, 01:09 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

انتحار

حياك الله ولاهنت على المرور

والاخت ورده كفت بالرد

__________________

رد مع اقتباس
  #59  
قديم 02-02-2008, 01:11 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

بارك الله فيك
ورده

ولاهنتي طال عمرك

شاكر ومقدر تعاملك

__________________

رد مع اقتباس
  #60  
قديم 02-02-2008, 03:01 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

معلش..بس انا اشوفها
"دعوه للأحباط"
اما معي او ضدي
خلو الناس اتمارس الكتابه...الجدال فرصه للتدريب
وهذا منتدى
"كتابي"
عكس الراي..جميل احيانا ان لم يكن دائما
..
عطوهم فرصه..وخلوا النفس طويل

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com