اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56901  
قديم 29-09-2006, 02:01 AM
Bdwe_989 Bdwe_989 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 751

افا يا فتى ماهي منك
بس ياخوك ما شفت مشاركتك والله

  #56902  
قديم 29-09-2006, 02:02 AM
الـــــذرب الـــــذرب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,491

اصلا انا مو فيه
وافرااااااج
ويدخل فتافيت

ومازلت زعلااااااااانه

__________________

my best coffee

  #56903  
قديم 29-09-2006, 02:03 AM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

هلابك اكثر ..بدوي ...

.....

ويطلع بدوي ويدخل فتى ..! ..
اسمحلي .. بس ماقدر اشووفك تسجن امووره !؟


<<بالغت بالموووضووع

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



  #56904  
قديم 29-09-2006, 02:05 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

بدوي كيف امسيـت

<< يلعب بالمسباح .. يعني دونت لت مي

  #56905  
قديم 29-09-2006, 02:05 AM
Bdwe_989 Bdwe_989 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 751

فتى المسجووون
الوضع ممتاز
هههههههههه

  #56906  
قديم 29-09-2006, 02:06 AM
الـــــذرب الـــــذرب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,491

فديـــــــــــــــــتها انا ياجعلني ارقص بعرسش ياجموووووحه
وجموحه دللوها
وان بغت شي عطوها<<<شاشت

__________________

my best coffee

  #56907  
قديم 29-09-2006, 02:06 AM
الـنـايـفـه الـنـايـفـه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: حيث أُريد
المشاركات: 1,345

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bdwe_989
طيب النايفه طلعيني واسجني حروف
وانا اوعدج انج ما تدخلين السجن مره ثانيه
عرض مغري >>>>> هذا المستخدم يحاول يرشي النايفه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على خير ان شاء الله انا اسجن حروووف لا يمكن عرضك غيررر مقبووووول

ويطلع فتى ويدخل بدوي لووووووووووول ...

__________________
ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟

وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟
ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات

  #56908  
قديم 29-09-2006, 02:08 AM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

امييره ياتغنين اغنيه سنعه ياااتنكتمين !

بععع علييييج ,,,

خخخخخخخخخخ فديت قلبج صوووتج رهيب
<< ماتقص عليها..

فتى ..شلووونك!!؟
وشلوون السجن معاك!؟
عسى محد ضايقك!؟

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



  #56909  
قديم 29-09-2006, 02:09 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

حيـّـك يالعلم

يجيك من اهله (النايفه)
<< يمد يمناه سلـّـيها يالنايفه

بدوي .. ابيك تعنقص وقــّـافي خمس مرات . . وافكــّـر اطلعك

  #56910  
قديم 29-09-2006, 02:13 AM
الـنـايـفـه الـنـايـفـه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: حيث أُريد
المشاركات: 1,345


لووووووووووول لا فتى بليييز لا تطلع بدوووي خله بالسجن ترااه خواان

هههههههههههه

__________________
ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟

وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟
ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com