![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
في غيابك ماحد حل بفؤادي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
أستودعگم الله الذي لا تضيع ودائعه** |
|
#3
|
|||
|
|||
|
** أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اللي لما شافني قفاء وخلاني /الله يسهل عليه ويسعد دروبه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
خوفي بيوم تزهق وتملل وانا اكون بعيونك مثل الاول.. __________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
** همسه نعاس تلاقنيني ابي مخدتي الجميله 😴 |
|
#7
|
|||
|
|||
|
خذ راحتك لاتنشد الحال وش فيه/لو شفتني سجلت بعدك خروجي |
|
#8
|
|||
|
|||
|
** قل **للذي دنـدن خفوقـه .. ۆ غنا |
|
#9
|
|||
|
|||
|
حداني على البيت المطرف غلا راعيه /ولا يتجب جناب بيته وهو غالي |
|
#10
|
|||
|
|||
|
** | ويك | .؟! |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|