اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2009, 03:01 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن صويان مشاهدة المشاركة
أحمد بن جوفان


صح السانك وعتلا شانك



شاعر جميل بكل حالاتك



احساس راقي واخلاق عالية


سلامي
يا مرحبا والله ومسهلا يابو ظافر ..

صح بدنك .. و الله يعز شانك ,,

.. شهاده اعتز فيها .. يالاميـر ..

وكل الشكر على مرورك المشرف

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-05-2009, 11:22 AM
الــهــواوي الــهــواوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: أنا وخـلي كــل دارً وطـنـا
المشاركات: 164

لا هنــت يـــآ أبــن جـوفــآن علآ ذالقصــيده الجــزلـــه

__________________




.
.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-07-2009, 08:24 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــهــواوي مشاهدة المشاركة
لا هنــت يـــآ أبــن جـوفــآن علآ ذالقصــيده الجــزلـــه
يا مرحبا يالهواوي ..

ولا إنت طال عمرك

.. وكل الشكر على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-05-2009, 04:11 PM
الصورة الرمزية HتـلاNـي
HتـلاNـي HتـلاNـي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: على بقايا قلب ..
المشاركات: 7,269

والدمعه الـي مـن الوحـده .. تواسينـي .!
إلـي مـن آخـر لقـا .. بالله خابرهـا .!!
شفها تكابر وترجف .. في طـرف عينـي .!
ولاني عقب شوفتك يالزيـن .. ذاخرهـا .!!
}}}}}}}}}}}}}}{{{{{{{{{{{{{{{{{
يسلام على هالعذوبه
وصح السانك يابو خالد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-07-2009, 07:54 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hتـلاnـي مشاهدة المشاركة
والدمعه الـي مـن الوحـده .. تواسينـي .!
إلـي مـن آخـر لقـا .. بالله خابرهـا .!!
شفها تكابر وترجف .. في طـرف عينـي .!
ولاني عقب شوفتك يالزيـن .. ذاخرهـا .!!
}}}}}}}}}}}}}}{{{{{{{{{{{{{{{{{
يسلام على هالعذوبه
وصح السانك يابو خالد

يا مرحبا يا هتـلاني ,,

.. يسلمك ربي

صح بدنك يالاميـر ..

.. وكل الشكر على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-05-2009, 09:04 PM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

الشاعر


الجزل


/


العذب



/


الرآئع



آحمد بن خآلد الجوفآن


صــح بوحك الراقي و انت خآبر رآيي فيك من مبطي


الى الامآم يا الامير و موفق في كل دربن تسلكه


اخيك / محمد آلعزآم

__________________



[ لا تعليق ..! ]

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-07-2009, 07:56 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزام مشاهدة المشاركة
الشاعر


الجزل


/


العذب



/


الرآئع



آحمد بن خآلد الجوفآن


صــح بوحك الراقي و انت خآبر رآيي فيك من مبطي


الى الامآم يا الامير و موفق في كل دربن تسلكه


اخيك / محمد آلعزآم
ارررحب يابو عـزااام ,,

صح بدنك يالاميـر ,,

والله يوفق الجميع يا محمـد ..

.. لاهنت لبا قلبك على مرورك الكريم والكلام الطيـب

إخيك

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-05-2009, 07:48 PM
اخو موضي اخو موضي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 9

الله يعطيكم العافيه على القصيد الزين والكلام الزين

__________________
من مربط الخوه ومن خيل الاحسان
ينومس اللي يسرجه في مهمه
من طيب نيه فارسه ماله عنان
دربه على خير النوايا يزمه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-09-2009, 01:12 PM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو موضي مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافيه على القصيد الزين والكلام الزين
يا مرحبا يا اخو موضي ..

الله يعافيك يالاميـر ..

.. وشكراً على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-05-2009, 11:58 PM
مطخطخ مطخطخ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 159

لاهنت وعلي الحرام انك كفو وقصيدك كله جزل

متابع لقصيدك من مبطي وكل وحده اطيب من اختها ماشاءالله

كلمة حق
قليل في منتدانا هنا يجيب مثل هالابيات الوافيه

حصلنا هنيا بعض من الي يسمون بانفسهم بشعراء والله يبطون يجبون مثل هالقصيده

ابن جوفان والله ماعرفك ولاتعرفني مير كلمة حق واعجاب بقصيدك وموفق


اعجابي بالقصيده خلاني اقول الكلام اعلاااه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com