اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 22-06-2009, 06:25 PM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alajmi مشاهدة المشاركة
ههه

نعم

لرسم الابتسامة



ولا هنت عالمرور

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 22-06-2009, 06:59 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

بنت العز ماتنهز.....عاد وش قولج باللي تدخلين مواضيعهم وتشكرينهم وتناقشين معاهم وبالاخره طااااااااف مايردون عليج بكلمه "شكرا " على مرورج ؟! واللي يضحك انهم يردون علي اللي قبلج واللي بعدج وانتي طاف ..تبين الصدق يبيلهم درس بالادب والاخلاق.....لانهم :

عدددددددددددددديمييييييييييييييييييين ذووووووووووووووووووووووووووووووووووووق.,

وشكرا لج لجرائتج بطرح الموضوع...اختج:الظبيه /شانغ ماي

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 22-06-2009, 07:04 PM
خالد_الخالدي خالد_الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 266

يسلموووووووووووووووووو

__________________



ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 22-06-2009, 08:18 PM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيه العنزي مشاهدة المشاركة
بنت العز ماتنهز.....عاد وش قولج باللي تدخلين مواضيعهم وتشكرينهم وتناقشين معاهم وبالاخره طااااااااف مايردون عليج بكلمه "شكرا " على مرورج ؟! واللي يضحك انهم يردون علي اللي قبلج واللي بعدج وانتي طاف ..تبين الصدق يبيلهم درس بالادب والاخلاق.....لانهم :

عدددددددددددددديمييييييييييييييييييين ذووووووووووووووووووووووووووووووووووووق.,

وشكرا لج لجرائتج بطرح الموضوع...اختج:الظبيه /شانغ ماي
هههههههههههههههه

بس النوعية هذي اكيد مو بمنتدانا


ولا هنتي عالمرور

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 22-06-2009, 08:19 PM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد_الخالدي مشاهدة المشاركة
يسلموووووووووووووووووو

يعني رافع ضغطي؟؟



عالعموم لا هنت عالمرور

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 22-06-2009, 08:29 PM
هادي العيسى هادي العيسى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في وسط قلبها
المشاركات: 4,789

و الله انش صادق

و معاش حق

بس يمكن نظره البعض " خير الكلام ماقل و دل "

و احمدي ربش انهم ردوا على موا ضيعش شي احسن من لا شي هههههههههههههه

لا هنت << ترى من اليوم قاعد اطول بالكلام علشان ما تقولين رفع ضغطي هههههه

__________________


^
^
مرر و كن مع العزام



(( الْلَهُم لَكـ الْحَمْدُ وَ الْشُكْرُ كَمْآ يَنْبَغي لِجَلآلِ وَجْهِكَ وَ عَظْيمِ سُلْطَآنِكـَ ))

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 22-06-2009, 08:29 PM
المضلوم المضلوم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 105

لا هنتي علي هل الموضوع الجميل تقبلي مروووري وتحياتي لك

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 22-06-2009, 08:31 PM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي العيسى 101 مشاهدة المشاركة
و الله انش صادق

و معاش حق

بس يمكن نظره البعض " خير الكلام ماقل و دل "

و احمدي ربش انهم ردوا على موا ضيعش شي احسن من لا شي هههههههههههههه

لا هنت << ترى من اليوم قاعد اطول بالكلام علشان ما تقولين رفع ضغطي هههههه

نورت صفحتي بمرورك الجميل

ولا هنت عالمرور

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 22-06-2009, 08:32 PM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم مشاهدة المشاركة
لا هنتي علي هل الموضوع الجميل تقبلي مروووري وتحياتي لك

ولا ندمت عالمرور الجميل

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 22-06-2009, 09:16 PM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بنت العز ما تنهز@ مشاهدة المشاركة
أفترض أخي الفاضل أختي الفاضله انك كاتب لك موضوع او قصيده او خاطره او ناقل لك موضوع مميز وتعبان عليه تنسيق ويجيك رد كذا








يسلموووووووووووووووووووووو

او

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

او

روووووووووووووووووووعه

او

ههههههههههههههههههههههههههاي


بالله ما ودك تقول ليته ما رد


طيب لو تشوف ردود مثل كذا





وش تقول عن هالرد ؟


انا وبدون زعل احس ان ما عنده شي يكتبه

واجد الردود اللي ترفع الضغط اللي ابوصل له
........
.........
...........
............
...........
..........
.
.
.
.
.
كيف تقيمك لمنتدى االعجمان من هالناحيه ( الردود الباهته ) ؟

كيف نقضي علي هالردود إن وجدت ؟

هل يعني لك الرد على مواضيعك أصلاً شي او ليس بذاك الأهميه ؟

اتمنى ما احد يزعل من طرحي

دمتم بحفظ الله ورعايته

موضوع جريء وصريح ....

1- تقييمي لمنتدى العجمان جيد نسيباً مقارنةً بالمنتديات الأخرى .

2- القضاء على الردود الباهته إن وجدت يكون بجيدية الموضوع ولكن الناس اذواق ، يعني على سبيل المثال وليس الحصر موضوعك موضوع نقاش فيه اختلاف في وجهات النظر في اي عضو راح يشارك راح يدلي برايه من حيث ما يقتنع به ، ممكن يصيب في جزئيه ويخطىء في أخرى وبالتالي نتستنج من اختلاف وجهات النظر بأنني على خطء وانت على صواب لأنني كنت أعتقد خلاف ذلك ، والعكس صحيح .

3- هل يعني لك الرد شيء .؟ الجواب : نعم يعني لي الرد في حالة معرفة مدى ردود الأفعال عليه ومن خلال رد العضو انت تعرف هل هو متفاعل او مجامله ،وهناك اعضاء كثيرون يدخلون الموضوع ولا يكتبون شيئاً ، ولا عتب على ذلك لأن الناس أذواق ، والتعليم متفاوت والسن كذلك والتربيه والميول ...إلخ

وأخيراً يجب على العضو أن يحسن النيه في زملائه وأن لايكون حساس من اي شي ، مثل ( كأن العضو الفلاني مارد على مواضيعي فأني راح اعامله بالمثل ولا راح ارد على مواضيعه حتى وأن كنت معجب بها ) ، خل روحك رياضيه وموضوعك أن كان جيد يفرض نفسه .

وأخيراً محد راح يزعل منك لأنك ماقلتي شي يزعل ، و في المنتدى الزعل ممنوع

تقبلي مروري ووجهة نظري ولي عوده إن شاء الله .

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com