سـلام ٌ من اللـه ِ عليـكم ورحمتـه
حقيقـة ً حين تواجدت في هذا الموقع أحسستُ بشيء ٍ من الحميميه والخصوصيه
وطاب لي المكوث والبقاء بين ظهرانيـه
أما مايتعلق بأسئلتك أخي العزيز وصوتك المحترم
فإليك صداي وأجوبتي
1) كيف سمعت عن منتدى العجمان ..؟
- الصـدفه .. وحين شاهدته أحسست ُ بأنه ُ ضالتي المنشوده
2) ماهو المنتدى الذي يشدك من منتديات العجمان ..؟
- أحببتها قاطبـه .. باستثناء ديوان التصاميم والجرافكس لأني
لاناقـة لي ولا جمل بـهذه المواضيع .. ولكني أبجلُ وأحترمُ رواده الكرام
3) إن كنت من الإداريين فماذا ستفعل أو تضيف لخدمة الموقع ..؟
- أولا ً باقـة ورد معطـره للقائمين على هذا الموقع الكريم جعلـه الله
لهم نورا ً بوجوههم يوم القيامـه
كذلك الشكر موصول لرواد هذا الموقع الكريم لأنه لولاهم لما سار هذا
المركب وما وصل هذا الموقع لما هو عليه الآن
لو كنت من أعضاء الإداره :
- لأضفت زاوية بالموقع للإستفتاءات وتكون دوريه تشمل شتى المواضيع
المواكبه لما يدور على الساحه
-استقطاب الكفاءات والأقلام من القبيله خاصه وباقي القبائل عامه لإثراء
الموقع والإسهام في دفع عجلته للأمام
- تكثيف الحملات الدعائيه للموقع حتى لو اقتصرت على الإنترنت من خلال
تركيز الإعلانات في المواقع المشهوره
- تطوير الموقع من خلال إدخال تقنيات حديثه كالفلاش والصوتيات .. و و إلخ
- الإسـراع بالإتمام من زاوية معارك قبيلـة العجمان حيث إنني ألاحظ أنها
قيد الإنشاء منـذ فترة طويله جدا ً
- العمل على إنشاء زاوية تختص بالإرشيف أو جمع الوثائق الرسمية اللتي تتحدث
عن قبيلـة العجمان وهي كثيـره
- عندي ملاحظـه وإن كانت بسيطه ولكن وددت أن أبوح بها وهي أني لاحظت
في القائمة يمين الصفحة الرئيسية جميع الأقسام أطلق عليها منتدى مردوفه
بنوعية وماهية هذا المنتدى ماعدا ذيل القائمه وهما قسما الكمبيوتر والتصاميم
أُلحق بهما مفردة ديوان !! لا أعلم السبب ..؟ هل للأخوه تفسير لهذه الخطوه ..؟
أم أنها جائت سهوا ً
آسف على الإطاله .. ولكني وجدتُ نفسي أسهب في هذا الموضوع
ولكم جزيل الشكر على ماتقومون به للإرتقاء بهذا الموقع
ودمتم سالمين