اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-03-2011, 11:56 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خير من يمثل القبيلة هو الرجل التقي الصالح الذي يخاف الله
والصادق في كلامه

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-03-2011, 01:37 PM
يالله عفوك يالله عفوك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 265

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خير من يمثل القبيلة هو الرجل التقي الصالح الذي يخاف الله
والصادق في كلامه
هذا الشيء اكيد طبعا
وهو مقياس التفاضل
ولكن نحن نريد اربعة اسماء من وجهة نظرك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-03-2011, 04:24 AM
نعم احرار نعم احرار غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 58

للاسف من دخل المجلس من العجمان

وخرج نظيف اليدين فهم قله قليله

والاخوان فى المنتدى يمجدون اعضاء سابقين

التصق بهم الخزى والعار الى مماتهم

وماراح نذكر اسامى لانزعل احد ولكن الواحد قبل لا يمدح

يسال نفسه هذا شنو كان يملك وشنو صار يملك

البعض منهم دخل المجلس ماكان عنده بيت

وصار عنده بيوت وعماير فى المهبوله

بس اخوانا النواب اللى وصلوا وخذوا وصاروا

تاكد انهم صار فيهم نقص فى شخصيتهم

الواحد كان يقلط على الرياجيل ويطلع من المجلس بوجه ابيض

والحين لاقلط وطلع من المجلس قام يهوجس هم يحشون فينى

لانه نقص عنده شئ وصار عنده شئ

صار عنده فلوس بس ماعاد عنده كرامه

والكرامه ماتشترا بثمن

فاخوانى الاعضاء عشان مانزعل احد منكم بذكر مواقف النائب اللى انت تحبه

فكر وتذكر نائبك العزيز هل كان نظيف اليدين

او استلم ثمن كرامته من اول تصويت بالمجلس

__________________



عسى غيبتك يالذيب ماهي طوويله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-03-2011, 04:34 AM
يالله عفوك يالله عفوك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 265

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعم احرار مشاهدة المشاركة
للاسف من دخل المجلس من العجمان

وخرج نظيف اليدين فهم قله قليله

والاخوان فى المنتدى يمجدون اعضاء سابقين

التصق بهم الخزى والعار الى مماتهم

وماراح نذكر اسامى لانزعل احد ولكن الواحد قبل لا يمدح

يسال نفسه هذا شنو كان يملك وشنو صار يملك

البعض منهم دخل المجلس ماكان عنده بيت

وصار عنده بيوت وعماير فى المهبوله

بس اخوانا النواب اللى وصلوا وخذوا وصاروا

تاكد انهم صار فيهم نقص فى شخصيتهم

الواحد كان يقلط على الرياجيل ويطلع من المجلس بوجه ابيض

والحين لاقلط وطلع من المجلس قام يهوجس هم يحشون فينى

لانه نقص عنده شئ وصار عنده شئ

صار عنده فلوس بس ماعاد عنده كرامه

والكرامه ماتشترا بثمن

فاخوانى الاعضاء عشان مانزعل احد منكم بذكر مواقف النائب اللى انت تحبه

فكر وتذكر نائبك العزيز هل كان نظيف اليدين

او استلم ثمن كرامته من اول تصويت بالمجلس
كلام جميل ....

ولكن شاركنا بأربعة اسماء

وشكرا

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-03-2011, 07:29 AM
مـشـهـور مـشـهـور غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,203

الى فيه خير
ولا هنت على الموضوع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-03-2011, 08:18 PM
يالله عفوك يالله عفوك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 265

اشكرك اخوي مشهور على المرور الكريم

والله لا يهينك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-03-2011, 07:38 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

عبدالله بن برقش


خالد الطاحوس


وليد الجري


فهد الخنه



لاهنت على الموضوع

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-03-2011, 02:39 AM
حُـرّهـْ حُـرّهـْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 597

خير من يمثلك ليس محصورًا بالقبيله فقط !
وليس محصورًا بمن ذكرتهم .!!

/

ما ضيع البلد غير هـ الجهل !
قبيله / ثم تنقسم إلى فخذ / ثم تنقسم إلى عوائل !!
بالإضافه إلى الطائفه والعوائل !


دعوها فإنها مُنتنه !!

__________________



مـا خيّبتنـي كثـرة ضعـاااف النفـوس
عـارف ٍ قـدري فـووق و الكـلب يعـوي
الأذنااب تبقى أذنـاب والـروس روس
ويكفيني إن لي صيت يكويهم كوي



/



استغفرك اللهم واتوب إليك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31-03-2011, 03:10 AM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

ليش هي مقاعد بالوراثه ؟؟؟؟؟؟؟؟

نبي نشوف دماء جديده من أبناء العجمان ,,, نبي من الجميع أن يقترح مقاييس للإختيار ,,,في المرحله الحاليه بس نقترح مقاييس يعني شي يشبه مقاييس الجوده يعني مثلاً أقترح أن تتوفر في العضو العجمي المنتخب أن تتوفر فيه الشروط التاليه :-
العضو العجمي يكون من حملة شهادة الدكتوراه في العلوم الإنسانيه اللي تشمل " العلوم الإجتماعيه_ العلوم القانونيه ...العلوم السياسيه ,,,,الخ "
أن يكون ممن قام بزيارات لعدة دول استقر في احداها مده تزيد عن ثلاثة شهور مثلاً
أن يكون ممن شارك في مشاريع تطوعيه في المجتمع
أن يكون شخص له علاقات جيده مع أبناء القبيله يشاركهم الأفراح والأتراح ويعمل على تأصيل العادات الكريمه ,,, مثلاً
أن يشهد له إمام المسجد في الحاره اللي يسكن فيها بأنه يغشى صلاة الجماعه من وقت لآخر على الأقل,,,,مثلاً
أن تكون لديه هوايه واضحه ومقبوله يمارسها في نهاية الإسبوع الصيد بالصقور شتاءً وصيد السمك صيفاً ,,,, مثلاً
المهم للجميع الحق باقتراح المقاييس التي على أساسها يتم الإختيار

بعد وضع المقاييس يتم اختبارها بالطرق الإحصائيه

يعني تثبيت المتكرر واستبعاد النادر وتطرح للتصويت مره أخرى بشكل نهائي

وبكذا نكون وصلنا إلى نموذج من المقاييس نبدا نطبق عليه الأسماء اللي تنطبق عليه المقاييس الأساسيه ومقاييس التفاضل هو اللي يتم اختياره

أعرف مقدماً إن البعض بيستغرب والبعض بيضحك والبعض بيشوف فيها فكره جيده لكن أتمنى من الإداره تطرح الفكره في موضوع مستقل وخل نجربها لو بشكل موضوع للتسليه ونشوف وش بتكون النتيجه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31-03-2011, 03:18 AM
حُـرّهـْ حُـرّهـْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 597

^

كلامك مضبوط , لكن يبيلك سنين على ما تثقف شريحه كامله وتقنعها بعمل شيء صحيح مثل اقتراحك

لذلك ابدأها بنفسك واذا ماشفت مخرجات جيده وفيها أمل
صوّت لمن سـ يمثلك خير تمثيل من خارج القبيله / فـ الكويت ليست محصوره بهم !
و كن على يقين بأنك بترتاح وبتنام قرير العين وقتها , ولا تحتاج لا لأدوية ضغط ولا غيرها

__________________



مـا خيّبتنـي كثـرة ضعـاااف النفـوس
عـارف ٍ قـدري فـووق و الكـلب يعـوي
الأذنااب تبقى أذنـاب والـروس روس
ويكفيني إن لي صيت يكويهم كوي



/



استغفرك اللهم واتوب إليك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com