اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 03-03-2011, 04:42 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885



نورتوآ الموضوع

  #42  
قديم 03-03-2011, 05:44 AM
أبو شهاب الفلسطيني أبو شهاب الفلسطيني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 15

أكيد أصله أرمني أو شركسي أو تركي

__________________

  #43  
قديم 03-03-2011, 07:51 PM
عاشقة هواك عاشقة هواك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بقلبي
المشاركات: 83

مرحبا انا بصراحه راده على الموضوع بعرف شنو قصد الأخ لنا بالمغرب في ان يقول شنو بنسوي اذا عرفنا رايه بصراحه بليز وضح لنا واذا ممكن معاك قول اسمك لان بصراحه تعبنا نكتب لنا بال؟ ذكري؟

__________________

تعال اقهويك الوله لاخر الليل

واسقي عروقن ناشف الدم فيها

لاشفت في حضن السما نجمة سهيل
يطري علي ارقى المعالي واجيها

والا انت لاشفتك تشفقت بالحيل
مثل الغريب ليا لقا دار يبيها
[/center]

  #44  
قديم 03-03-2011, 10:02 PM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

^^ هههههههههه استغفر الله بدعوا بالتعليق ....

ااالله لا يبلانا ...كله عشان فلوس **

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

  #45  
قديم 03-03-2011, 10:08 PM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـزاع مشاهدة المشاركة
لاهنــــــــــت يالغالي على النقل ..

بس ليت ربعنــا يتعلمون .. أخيــــــــــــــــــــه جعلني مااخذ منهم .. ليـه قلو النسوان ..؟

كفو وااااالله حي االسنع 

هذا المنطق ،،

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

  #46  
قديم 04-03-2011, 12:22 AM
يرحب بغيري.. يرحب بغيري.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 13

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اللهٌُ اكـــــــــــبر عليـــــــــــــهم

وش تبــــــــي ذي متزوجـــه كويـــتي بعد مو اي واااحـــد

قســـــمـ يغرقها بالفلــــــــــوس ....يــــــــــــــاووو صــــــــــدق ســــــوريه !!

مــابين عيونها الا الديــــــنار ,... لعنبــــا الطمــع يـانا ....الله يكــــــفينا شـر الطمع

  #47  
قديم 04-03-2011, 01:26 AM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة هواك مشاهدة المشاركة
مرحبا انا بصراحه راده على الموضوع بعرف شنو قصد الأخ لنا بالمغرب في ان يقول شنو بنسوي اذا عرفنا رايه بصراحه بليز وضح لنا واذا ممكن معاك قول اسمك لان بصراحه تعبنا نكتب لنا بال؟ ذكري؟
لحوووول انتي شفيش علي كل شي فاهمتني غلط


واذا نكي لنا بالمغرب ذكريات


ناديني فيصل ورتاحي

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران

  #48  
قديم 04-03-2011, 01:50 AM
hmb99 hmb99 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 417

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا بالمغرب ذكريات
لعنبا من لايمه حمصيه والاصول ترجع للغرب واصولهم لرومنيا وعين الزين كل


العيون فنجال ولونها ازرق والحجاج منتل والبياض لو لمست كفك بيدها صارت حمره


والعنق عنق غزال والفم فم طوير والطول والخصر شي يهول


الا بعد شقول الا ماينلام لا الكويتي ولا السعودي بس ودك ماتوصل زواج

( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون

  #49  
قديم 04-03-2011, 02:02 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885



يا عآلم

الناس عقولهم موب سوى يعني لا أحد يعترض على وجهة نظر الثآني كلٍ حر بنفسه وكلٍ كلامه يدل على مستوى تربيته .


لا تقلبون الموضوع . سوالف وردود على أعضاء غيركم !


حيآكم الله جميع

  #50  
قديم 04-03-2011, 02:05 AM
hmb99 hmb99 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 417

888
ليش ما نرد عليه ولا نعترض على وجة نظره

وفي الحديث عن أبي بكر الصديق رضي الله عنه: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: « إن الناس إذا رأوا المنكر لا يغيرونه أوشك الله أن يعمهم بعقابه رواه الترمذي

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com