اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 04-12-2010, 06:20 AM
وريف العجمي وريف العجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: في قلب مغليني ..
المشاركات: 262

ثنكيوووووووووووووووووو ع الموضوووووووووووووووووووووع خوووووووووووش شي صرآآآآآآآآآآآآآحه

يووووووووووووووه معآآآآآآآآآآنآآآآآآآ ع النوؤوؤوؤوؤوؤم انآآ

<<اول شي امسك جوآآآلي واطقطق فيه واحووووس فيه لين ماااقول بس ياامسح يااااقراا مسجاات وافطس من الضحك واقرآآ شعــر لآآآآزم <<وان خلصت من جوآآآآلي ويبدآ المخ يشتغل يشتغل وافكررررررر لين مااااقوووووووول بس وعاااااد انخمد مآآآآآآآحس بنفسي

__________________

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 05-12-2010, 01:31 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حطني جوه بعيونك مشاهدة المشاركة
بصرااحه انا عن نفسي انام علي قناة المجد القرآن الكرم احس برااحه نفسيه

ونصيحتي لبوح الانين عليش بقراءة سورة البقره وكثري من الاستغفار

وتقبل مروري
شاكر لش على مرورش

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 05-12-2010, 01:32 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجفووول مشاهدة المشاركة
اقرا المعوذات واحيانا اسج منها << للأمانه

واقرا ملاحظات تلفوني

أو قصه في جوالي

واحيانا افصل اقعد اجر الصوت في غرفتي الحالي << مامن مره جاتني زفه محترمه

يكسرون فيني اهلي ولا انتهي << ثقه مارد على احد
اسعدني مرورش الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 05-12-2010, 01:34 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريف العجمي مشاهدة المشاركة
ثنكيوووووووووووووووووو ع الموضوووووووووووووووووووووع خوووووووووووش شي صرآآآآآآآآآآآآآحه

يووووووووووووووه معآآآآآآآآآآنآآآآآآآ ع النوؤوؤوؤوؤوؤم انآآ

<<اول شي امسك جوآآآلي واطقطق فيه واحووووس فيه لين ماااقول بس ياامسح يااااقراا مسجاات وافطس من الضحك واقرآآ شعــر لآآآآزم <<وان خلصت من جوآآآآلي ويبدآ المخ يشتغل يشتغل وافكررررررر لين مااااقوووووووول بس وعاااااد انخمد مآآآآآآآحس بنفسي
شاكر لش على مرورش الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 05-12-2010, 01:36 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنجهية زمن مشاهدة المشاركة
مافيه حاجه معينه حسب مزاجي ساعات دموع أتذكر الماضي واللي يعزون علينا وإفترقنا ، وساعات أكون شابكه وأرقد وساعات أقرأ وساعات .حاطه رجل ع رجل وأغني .................................................. ..
إلخ يعني كوكتييييييييييييييييييييييييييييييل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



ثانكس ع الموضوع الفضابيح
شاكر لش على مرورش الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 05-12-2010, 02:41 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

انا عن نفسي لازم
اتابع التلفزيون قبل النوم

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 14-12-2010, 01:02 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الخالدي مشاهدة المشاركة
انا عن نفسي لازم
اتابع التلفزيون قبل النوم
يامرحبا يالخالدي
اسعدني مرورك

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 14-12-2010, 02:45 PM
مبارك بن قويعان 1 مبارك بن قويعان 1 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 166

لا هنت يا سعود ويعطيك الله الف عافية على الموضووووووووع

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 14-12-2010, 03:49 PM
صدفة بلا ميعاد صدفة بلا ميعاد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 124

,

,

اول شي مساكم الله بالخير ..

واشكر اخوي سعود المعيضي

على هذا الموضوع الشيق ..

..

ثانيا : مدري ليه ملاحظ الاغلبية يفكرون بالحزن ..

وافكارهم كلها حزينة قبل النوم ..

ترى هالشي غلط بتسالوني ليه .. ؟ انا اقول ..

الحين الشخص لما يكون حزين قبل النوم

وكل تفكيره بالحزن .. صدقوني 100% لما يقعد من نومه

بيكون مكتئب ومرهق لابعد الحدود .. تدرون ليش ؟

لان في مواد كيماوية وهي الأدرينالين والنورادرينالين ..

هذي المادتين لما تنخفض بالدم راح يصيب الانسان اكتئاب وارهاق ..

علشان كذا انصحكم تقللون من احزانكم والدنيا طبعا ما تخلا

من الاحزان بس خففو منها .. الزم ما عليكم صحتكم ..

ادري طولت بالكلام بس حبيت افيدكم ..

..

وبالنسبة لي قبل النوم غالبا احط السماعات واسمع ( عبد الباسط )

وبعض الاحيان انام على طول لاني ما انام الا لما اكون تعبان ومرهق

والمعذرة مرة ثانية على الاطالة

تحياتي العطرة

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com