![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#41
|
|||
|
|||
|
ثنكيوووووووووووووووووو ع الموضوووووووووووووووووووووع خوووووووووووش شي صرآآآآآآآآآآآآآحه __________________ |
|
#42
|
|||
|
|||
|
شاكر لش على مرورش __________________ |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اسعدني مرورش الطيب __________________ |
|
#44
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#45
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#46
|
|||
|
|||
|
انا عن نفسي لازم __________________ هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!! ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي وارغب وصلهــــم دوما , ولكن .. طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!! لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد |
|
#47
|
|||
|
|||
|
يامرحبا يالخالدي __________________ |
|
#48
|
|||
|
|||
|
لا هنت يا سعود ويعطيك الله الف عافية على الموضووووووووع |
|
#49
|
|||
|
|||
|
, |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|