اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-07-2010, 04:08 PM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258
Smile قـــــــــد شربـــــت بيبســــي فــي مصــــــر ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مســـــــــــــــــــاكم بالخير ..


" قـــد شربت بيبسي في مصـــــــــــر "





: اذا في يوم قد شربت بيبسي في مصر .. فلا تعودها مرة ثانية …
شف الصور .. والله مافيه شي يصعب عليهم






بتاع كله

الخطوة الأولى:



أخذ الملونات إستعداداً لتجهيز مادة البيبسي




الخطوة الثانية :

الشباب ينظفون العلب الفارغة








الخطوة الثالثة:





تنظيف العلبة من الداخل

..

شغل صح





الخطوة الرابعة :




وضع العلب المغسلولة في الصناديق





الخطوة الخامسة :


أبوالشباب يعبي القارورة بيبسي … باااااارد جداً





الخطوة السادسة :




أبوالشباب يعبي .. والثاني يفحص الهواء داخل العلبة




.. قايلكم شغل صح






الخطوة السابعة :




تعبئة الغاز داخل القارورة







الخطوة الثامنة :

اختيار الغطاء المناسب والسليم … والله حريصين






الخطوة التاسعة :




كبس الغطاء ..




لاحظ المسألة تتم آلياً .. والله تطور كبير






الخطوة العاشرة :




الفحص النهائي قبل أن تباع في السوق




.. فله والله









من اللي في خاطره علبة بيبسي باااااااااااااااااااااااااااااااااارده

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com