اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-01-2013, 01:59 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

اٺحرى شـوف زولہ مثل خااطي سجين **ينٺٺـظر
جيہ ععزيزن ٺرد بہ الشفااهہ ويـش اسـوي ف
العواايد وسلم الأولين امحق سلوم وعوايد وجعل
امحق حياهه **

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-01-2013, 02:06 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

1111111111111111

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-02-2013, 02:54 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

222222222222

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-02-2013, 03:03 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

صمت الغلا في داخلي يكتب أبيات
عيت قوافي الشعر تعرف بحرها
أصدق كلام الحب لاصار دمعات
واصدق دموع الحب لحظة سهرها

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-02-2013, 03:05 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

11111111111111

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-02-2013, 03:07 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-02-2013, 03:08 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

33333333333


تفداك عيني
http://www.youtube.com/watch?v=972J7l9MSww

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-02-2013, 03:10 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

١١١١١١١١١١١١١١

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-02-2013, 03:11 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

222222222222222

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-02-2013, 03:14 AM
عذبة الصفات عذبة الصفات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,680

٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣٣

** ‏​‏​‏​محشش دخل مستشفى ، لقى المجانين كلهم ينقززون ،،?ماعدا واحد سوداني منسدح على الأرض و ساكت! :x**
**قال له : ليش ينقزون؟ :O**
**قال السوداني: يلعبون لعبة الفشار ?
قال له : وأنت؟? :/**
قال: أنا مًعُاهم .. بس محروق ولاصق بالقدر

حتى و هو مجنون ما فيه حيل =))**
هــهــ☻ــهــ☺ــهــ☻ــهااااي**

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com