اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2012, 01:17 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

ماعاد فيني للجفاء والمواجع /ان منت وافي لاتولع قليبي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-07-2012, 01:31 AM
روح عابره روح عابره غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: السعوديه
المشاركات: 263

يابعد روحي رد روحي وردلـي
انت لحياتي ياقمر راس مالهـا

انا عيوني في مشاهدك تهتنـي
قربك دوا روحي وبعدك عنالها

لاغاب طيفك عافت العين نومها
والنار في قلبي يزيد اشتعالهـا


....

__________________
عندما تشعر بالحاجه للإنفراد بنفسك قليلا
هذا يعني أنك تملك حديثا قد لا يستوعبه أحد غيرك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-07-2012, 01:34 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

ارحب وبل عروق قلبي بشوفك / شوفك دواي ان كان تقدر على الشوف

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-07-2012, 01:37 AM
روح عابره روح عابره غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: السعوديه
المشاركات: 263

فيَ دآخلي منَهم ( عَ تَ ب ) يسَكن رٍضآ شخصٍ حليَم
إذآ ضحكُوآ له يبتسَم : ) , وإذآ سكتُوآ . . صَلّى ونــآم




...

__________________
عندما تشعر بالحاجه للإنفراد بنفسك قليلا
هذا يعني أنك تملك حديثا قد لا يستوعبه أحد غيرك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-07-2012, 01:40 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

منتي على ماتكره النفس مجبوره /ولا انتي غشيمه يوم تخطي نعلمها

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-07-2012, 01:47 AM
روح عابره روح عابره غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: السعوديه
المشاركات: 263

الحَكآيَآ شُوقْ وَ الشُوَآهِدْ أَمْكِنهَ
وَالوُجِعْ ذِكْرَى مَآ تَشْرَحْ تفَآصِيَلْ




.......




__________________
عندما تشعر بالحاجه للإنفراد بنفسك قليلا
هذا يعني أنك تملك حديثا قد لا يستوعبه أحد غيرك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-07-2012, 01:54 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

ليلك طويل وغامض كنك الليل / ماشفت منك شي يوحي بالانصاف

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-07-2012, 01:59 AM
روح عابره روح عابره غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: السعوديه
المشاركات: 263

في غيابه .!
.... تصرخ اعماقي تبيه
وفي وجوده محد يكابر سواي








...

__________________
عندما تشعر بالحاجه للإنفراد بنفسك قليلا
هذا يعني أنك تملك حديثا قد لا يستوعبه أحد غيرك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-07-2012, 02:04 AM
ابورامي ابورامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 5,562

يارب تستر من الهندي وخمسينه/خايف يسير على ناس عزيزينا

خايف يشوف الثمر داخل بساتينه/ثم يقطفه والعرب ماهم بدارينا

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-07-2012, 02:55 AM
الصورة الرمزية الذآهبه
الذآهبه الذآهبه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: من دآر اللي تعزوى بـ نـورهـ
المشاركات: 1,750

آلقناعـه وآلرضـاء كنـزٍ ثميـن
لآتضجـر لـو ظروفـك تحتـدم

__________________
ثنتين يعطنك دروب السعاده
درب الصلاة و برك بوالدينك
وثنتين يعطنك وسام وشهاده
مخافة الله وصحبت اللي يعينك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com