اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #401  
قديم 07-02-2011, 09:24 AM
حكاية شمس حكاية شمس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: Q8
المشاركات: 1,821

.







صباح الإبتسامة

  #402  
قديم 07-02-2011, 09:36 PM
الغـــــزال الغـــــزال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 7,708

8


،

بأبتسم اذا صرت بهالمكان

7
7
7
7
7






جمعت هالصوره أحلى الآشياء
ديرفه + بحر + خضره = جو خياالي

حكايه هالصوره ألعبت بالنفسيه


،،
،

__________________
،








المود مؤشره غير ثابت..!!

  #403  
قديم 08-02-2011, 07:26 AM
حكاية شمس حكاية شمس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: Q8
المشاركات: 1,821

8

انا قبلج تعبت منها نفسياَ


ودوم الابتسامه بها المكان وغيره

  #404  
قديم 08-02-2011, 07:31 AM
حكاية شمس حكاية شمس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: Q8
المشاركات: 1,821
فاصل ..

حلو وكداب .. ليه صدقتك

الحق عليٌ .. اللي طاوعتك

حلو وكداب .. ليه صدقتك ..

---

ليه تكذب علي من اول ميعاد .. ده حرام الأسية

لو تطلب عيني .. امشيلك بلاد واجيبهم إليك

وفيها إيه لو جيتني تسلم .. بس وتفوتني

حلو وكداب .. ليه صدقتك ..

---

طولت انتظاري .. بين وهمي وناري ..

وحيرت عيني

وايه اللي يجرى .. لو توعدني مرة .. وتعطف عليٌ

وفيها إيه لو جيتني تسلم .. بس وتفوتني

حلو وكداب .. ليه صدقتك

  #405  
قديم 08-02-2011, 08:57 AM
حكاية شمس حكاية شمس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: Q8
المشاركات: 1,821

.




كنت بالنسبة لي ذلك العشق الجنوني
وتلك الأحلام الوردية التي رادوتني=ولكأنك فارس لي أتى ليحملني وأمنياتي معه
كنت لي تلك الاماني وتلك الأقدار التي تبتسم لي وربطتني معك.





.


-199-

  #406  
قديم 10-02-2011, 12:18 PM
حكاية شمس حكاية شمس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: Q8
المشاركات: 1,821
كم نحتاج اليك..

"





.

  #407  
قديم 10-02-2011, 12:23 PM
حكاية شمس حكاية شمس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: Q8
المشاركات: 1,821
د.عبيد انت فخرنا و عزنا







.

  #408  
قديم 10-02-2011, 12:23 PM
سعود بن شالح سعود بن شالح غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الكويت الغاليه
المشاركات: 266

ممكن تعلموني شنو معنى الموضوع هذا وشنو الغرض منه

__________________

  #409  
قديم 10-02-2011, 12:25 PM
حكاية شمس حكاية شمس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: Q8
المشاركات: 1,821

8


الغرض منه انك تقرا وبس

  #410  
قديم 12-02-2011, 05:08 PM
حكاية شمس حكاية شمس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: Q8
المشاركات: 1,821
شكراَ سآيلنت






-200-

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com