اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 18-08-2004, 07:28 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

العفو يالورنس وشكراً لك على مرورك وادلاء رأيك

تقبل سلامي

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 18-08-2004, 08:48 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

اهلاً بالخت السؤدد فقدناش ومرحبا

وشاكر مرورش وتعليقش

وتقبلي سلامي

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 18-08-2004, 09:02 AM
سمو الامير سمو الامير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 1,312

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية قبلةالعجمان


لاهنت يا بن هاااادي على الموضوووع


لكن انا الصراحة اكييييييييييييييييييييد

ببكي لين اشبع من البكي ....

وبعدهااا بحذفه من قلبي وفكري وكل حيااااتي

ولا رااح اعطيه اي اهتمام حتى لو كان اقرب القريبين لي


وبقووووووله ::





رح لعنبو جدك ...رح ولا ترجع=ارحل عسى دربك يودي ولا يجيب
ان كان قصدك بالهوى الراس يخضع=تعجر على الراس لو جاله الشيب
نفسي عزيزة كانها البرق تلمع =محدن يوصلها لا بعسر ولا بطيب
هذا كلام يوصلك وانت تسمع = واليا سمعته اعتبرها مطاليب


















واخيـــــــــــــــــــــــــــرا .....




شرب على غير الضمى يجرح الكبد = وحب على غير مودة خســــــارة


وسلامتكم


انا مع الاخت في الكلام اللي قالت الا البكى ماني باكي




ولاهنت يابن هادي

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 18-08-2004, 09:14 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

ملك الاحزان شاكر مرورك

ودلاء رأيك
تقبل سلامي

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 18-08-2004, 09:44 AM
الصورة الرمزية الوطن
الوطن الوطن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,013

يعطيك العافيه
اخى الفاضل
بن هادى

لقد فقدنا مثل هذه المواضيع الهادفه التى ينتج فيها بعض الأراء والأقتراحات ووجهات النظر .


في الحقيقة الخيانه بشعة جدا سواء كانت من الرجل أوالمرأة وفي نظري خيانة المرأة هى الأبشع وغير مقبوله ابد أما الرجل فهو بطبعة خوان بقلبة وبعينه بكل شئ خائن خائن لا جديد وخيانته للأسف مقبوله عند الجميع .


ولقد ورد فى الايات القرانيه عن الخيانه التى تبين لنا انها منزله من الله سبحانه وتعالى وانه أمر واضح انه حرااااااام .

قال تعالى : ( إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ )( الحج: 38 ) .

قال تعالى : ( وَلا تَكُنْ لِلْخَائِنِينَ خَصِيماً )( النساء: 105 ) .

قال تعالى : ( وَأَنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي كَيْدَ الْخَائِنِينَ )( يوسف: 52 ) .



وايضا ورد فى الاحاديث النبويه أحاديث عن الخيانه التى تبين لنا انها ايضا لا تجوز وقد حرمها الله .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «أربع لا تدخل بيتاً واحدة منهنّ إلا خرب ولم يعمّر بالبركة: الخيانة والسرقة وشرب الخمر والزنى»

وقال ايضا ((آية المنافق ثلاث ، إذا حدَّث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا ائتمن خان)) .


وقال ((سيأتي على الناس سنون يُصدق فيها الكاذب ، ويُكذَّب فيها الصادق ، ويخوَّن الأمين ، ويؤتمن الخائن ، وينطق فيها الرويبضة ))


فقد كان النبي - صلى الله عليه وسلم - يتعوذ بالله منه : ((... وأعوذ بك من الخيانة فإنها بئس البطانة)) .

أما بالنسبة لى أريد أن أبين لكم من وجة نظرى الخيانة الزوجيه والخيانه فى الصداقة

الخيانه الزوجيه :
إذا علمت من الناس بأن زوجى خانى أعتقد انى اكظم غيظى الى أهدأ حتى أتمالك نفسى واعرف ما اقول لان الانسان وقت العصبيه يفقد اعصابه وانتظر منه الرد واعطيه فرصه ان يتكلم فيها وبعدها اعطيه فرصه اخيره حتى لا تتكر هذه الفرصه لان كل ابن ادم خطاء وخير الخطائيين التوابيييين وأبين له كبر الغلطه فى حقى وانها سوف تبى معها عدم الثقة بالزوج بعد هذا الاكتشاف .
وقد تزول عدم الثقه اذا تبين لى التوبه من تلك الخيانه



اما خيانة الصديقه :

اعتقد ان اترك تلك الصداقه لان ما عاد لها اى مبرر ان تستمر تلك الصداقه ان لم تكن الثقة موجوده .


واعتذر عن الاطاله



__________________

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 18-08-2004, 09:50 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

سمو الامير شاكر مرورك وادلائك برايك

كيفي هاجريه شاكر مرورش وتعقيبش الممتاز

وتقبلوا سلامي

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 18-08-2004, 03:49 PM
جلوي بن سبعان جلوي بن سبعان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: هـــــنــــيــــا ؛؛؛؛؛؛
المشاركات: 6,312

بصرااااااااااااااااااااااااحه يابن هادي بركبك حق

مغير تقول مشكوره يا ام ثامر على المرور

ومشكوره يا قبله العجمان

ومشكوره يا الاخت السؤدد

ياخي اشكر الجميع والا لا تخص احد وتخلي احد

والا مشاركاتنا مو عاجبتك




تحياتي لك وللجميع
وارجوك بدون زعل
اخوك ملك الاحزان

__________________

.

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 21-08-2004, 12:31 PM
الاميرة النائمة الاميرة النائمة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1
ان ذكرتك يوم حثي ف وجهي ترااااااااب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا مشتركة جديدة وعجمية اباً عن جد......
واحب ارحب بالجميع....

بن هادي طرحك راااااائع .....

بالنسبة لردة فعلي .... مااسوي شي...

انسحب بسكااااااااات من حياته...كرمال العشره اللي بيننا...

وانهي علاقتي فيه واقوله ... الله ياقاك

__________________
<< NO MORE PAIN >>

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 21-08-2004, 12:38 PM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

بن هادي كلامك مضبوط

ومرحبا بالاميره النايمه الساعه المباركه


والكلام موجه للاقارب او الاصدقاء وليس للكلام الفاضي من معاكسات او شى .

وشعوري اتجاهله واترفع سموي عنه .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 21-08-2004, 05:13 PM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية ملك الاحزان
بصرااااااااااااااااااااااااحه يابن هادي بركبك حق

مغير تقول مشكوره يا ام ثامر على المرور

ومشكوره يا قبله العجمان

ومشكوره يا الاخت السؤدد

ياخي اشكر الجميع والا لا تخص احد وتخلي احد

والا مشاركاتنا مو عاجبتك




تحياتي لك وللجميع
وارجوك بدون زعل
اخوك ملك الاحزان
الله يهديك ياملك الاحزان صف النيه اهم شي النيه صافيه والله تراني كتبت الموضوع وسافرت وقاعد ارد عليكم من السعوديه وياخوي جل من لايسهو مانتبهتلك ولاني بحاقرك بس اهم شي النيه يعني انت اتشوف الموضوع يعني ناس واجد شاركوا والرجال يسها جل من لايسهو سبحانه

واشكر مرورك وادلاء دلوك في موضوعي وانا اسف ياملك الاحزان

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com