اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-06-2009, 11:59 PM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-5zim مشاهدة المشاركة
كم قلت ( توبه ) .. ترا مـا عـاد تعنينـي .!
ان جات لـ/ النفس .. نفسي يمكن اقدرها .!!

8
8
8

صح لساان وابدعت ومافييك حييله لا هنت
يا مرحبا ومسهلا يالاميـر ,,

صح بدنك فديتك ..

.. و ولا انت

كل الشكر على مرورك المشـرَف ..

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-05-2009, 04:49 PM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

والحزن لونـي خفيتـه .. واضـح ٍ فينـي .!=ورد على القلـب .. والفرحـات صدرهـا .!!
والبسمـه الـي تبينـي .. بـس تخطينـي .!=متى على الله .. يجيهـا يـوم واظهرهـا .!!
ألآحي الـورق .. مـدري هـي تلاحينـي .!=اوَن وتسجـع .. و ونـاتـي تكـررهـا .!!
لبيـه يـا ذكرياتـي .. واجمـل سنينـي .!=ويا قصة ٍ عايشه لـو مـات .. آخرهـا .!!




ياســــلاااام ياســـــلااام



\
/
\



احمد بن جوفان


صح لسانك ولاهنت على ذالفاتنه المزيونه



جدد البيعه والولاء في كل ماتبدعه


تقبل مروري

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-06-2009, 12:00 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلة العذارى مشاهدة المشاركة
والحزن لونـي خفيتـه .. واضـح ٍ فينـي .!=ورد على القلـب .. والفرحـات صدرهـا .!!
والبسمـه الـي تبينـي .. بـس تخطينـي .!=متى على الله .. يجيهـا يـوم واظهرهـا .!!
ألآحي الـورق .. مـدري هـي تلاحينـي .!=اوَن وتسجـع .. و ونـاتـي تكـررهـا .!!
لبيـه يـا ذكرياتـي .. واجمـل سنينـي .!=ويا قصة ٍ عايشه لـو مـات .. آخرهـا .!!




ياســــلاااام ياســـــلااام



\
/
\



احمد بن جوفان


صح لسانك ولاهنت على ذالفاتنه المزيونه



جدد البيعه والولاء في كل ماتبدعه


تقبل مروري
يا مرحبا ومسهلا يا قبلة العذارى ..

صح بدنش يالشيخه ..

.. و ولا انتي

كل الشكر على مرورش العذب وانا اخيش ..

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-05-2009, 07:10 PM
ريماني ريماني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,015

أحمد بن جوفان ...
صح ألسانك وأعتلى شانك ...
ولاهنت على القصيده الرائعه ...
لاتبخل علينا في جديدك ...
تقبل مروري ...

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-06-2009, 12:02 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماني مشاهدة المشاركة
أحمد بن جوفان ...
صح ألسانك وأعتلى شانك ...
ولاهنت على القصيده الرائعه ...
لاتبخل علينا في جديدك ...
تقبل مروري ...
يا مرحبا يا ريماني ..

.. صح بدنك يالاميـر

و ولا انت ..

.. الاروع مرورك فديتك

كل الشكر على مرورك الكريم ..

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-05-2009, 07:39 PM
الصورة الرمزية فلاح بن جمل
فلاح بن جمل فلاح بن جمل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Back with the moon .. !
المشاركات: 4,542

لآ هنت علآ ذآ القصيده وعلآ ذا الصوت العذب ..


وصح الله للسآنك وأحسآسك


لك كل الشكر

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-06-2009, 12:03 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن جمل مشاهدة المشاركة
لآ هنت علآ ذآ القصيده وعلآ ذا الصوت العذب ..


وصح الله للسآنك وأحسآسك


لك كل الشكر
اررحب يا فـلاح ..

.. ولا انت يالاميـر

وصح بدنك فديتك ..

.. كل الشكر على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-05-2009, 04:42 AM
نزف المشاعر نزف المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 542

والحزن لوني خفيته .. واضح ٍ فيني .!
ورد على القلب .. والفرحات صدرها .!!
والبسمه الي تبيني .. بس تخطيني .!
متى على الله .. يجيها يوم واظهرها .!!
ألآحي الورق .. مدري هي تلاحيني .!
اوَن وتسجع .. و وناتي تكررها .!!


لآ هنت علآ ذآ القصيده وعلآ ذا الصوت العذب ..


وصح الله للسآنك وأحسآسك

__________________
ســـبحـــآن الله وبحمده , سبحــآن الله العظــيم






حتى ( الالم ) بتقاسمه دوم وياك ..
ماتاخذك مني " المواجع " وأنا / أشوف ..!!

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23-06-2009, 12:04 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف المشاعر مشاهدة المشاركة
والحزن لوني خفيته .. واضح ٍ فيني .!
ورد على القلب .. والفرحات صدرها .!!
والبسمه الي تبيني .. بس تخطيني .!
متى على الله .. يجيها يوم واظهرها .!!
ألآحي الورق .. مدري هي تلاحيني .!
اوَن وتسجع .. و وناتي تكررها .!!


لآ هنت علآ ذآ القصيده وعلآ ذا الصوت العذب ..


وصح الله للسآنك وأحسآسك
يا مرحبا ومسهلا يا نزف المشاعر ...

.. ولا انت طال عمرك

وصح بدنك فديتك ..

كل الشكر على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-05-2009, 07:38 PM
محمد بن صويان محمد بن صويان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ...
المشاركات: 249

أحمد بن جوفان


صح السانك وعتلا شانك



شاعر جميل بكل حالاتك



احساس راقي واخلاق عالية


سلامي

__________________
من بعد فرقآك لامن ضآق صدري
أزهم الجوآل وأقرا رسالتك ..


طالبك تكفا ..ترى ماعاد بدري
حالتي أصعب علي من حالتك




:

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com