![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اهم شئ ابو ناصرتقهوى تغدى و استانس و تبطح بالسوالف لووول |
|
#2
|
|||
|
|||
|
يا حليل ابو ناصر متى غدى مطوّع؟،، اخر علمي به قبل كم شهر العب وياه ((باصرة)) في ديوانيتهم. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بيض الله وجهك على ذالتغطيه __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لاهنت يابو فلاح |
|
#5
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... |
|
#6
|
|||
|
|||
|
يا سلام عليك يابو فلاح __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الله لايهينك ياجلوي على الصور ... لكن ماطولت هناك يومين ماتلحق .. المهم نشوفك قبل الحفل الختامي لازم ... وعدستك كامرتك لازم تصور الحفل الختامي ,, 90 بالميه من المشاركين العجمان فائزين بجوائز أم رقيبه والله يوفق الجميع .. مر على المخيم أنت وربعك ضروري سلام |
|
#10
|
||||
|
||||
|
لاهنت اخوي جلوي بن فلاح على نقل الصور __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|