اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميت على هامش الحياه
الله واكبرر بس الصراحه وبدون فضوول ان الولد ولد امه راميته وكيف يولد من التراب
تلاحظ الدم في وجنتيه ومن نااحيه ثانيه ليش اسعفووه اذا الترااب هو اللي ولده ليش مارعاه
؟؟ اخووي انت ماغلطت بس المشكله المنتدى اللي ماخذها منه غلطاانين كل المنتديات
فيها كذب ماعدا منتدى العجمان << مسوي اعلان تلفزيوون اتمنى عدم الززعل وكل شي واررد بس الصور مااهي دليل!! ABN.DRAJ505@HOTMAIL.COM
|
لآ هنت وشآكر مرورك ..
بس اخوي انا مآ طقيتك على ايدك وقلت لك صدق
..
ولو تقرى الموضوع عدل رآح يتغير تعليقك مشكلتك تطآلع الصور وحيآ على الفلآح ..
هذآ فيضآن .. وكل فيضآن او مآ شابه ذاللك فيه فرق انقآذ (فريق اسعآف) ..
يعني مآ تزوجت شجره و شجره وجآبو الولد وطلعوه من الترآب
..
قول الله لآ يبلآنآ الا بلون حسنه ..
ولآ هنت ..