اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيوف
ماهقيت أن البراقع يخدعنن ** لين شفت عيون هند الناعساتى
يوم قابلت العيون وقابلنى ** شفت فيها الموت ودروبى النجاتى
سلهمنى بالرموش وأخزرنى ** وأشغلن الفكر عن كل الجهاتى
يوم بينً سرها قلت أجهلنى ** كم يغطى الستر عن عيب ثباتى
لو عرفت أسرارها ماشاغلنى ** ولا عسرت الطرف لعيون المهاتى
خادعنى بالعيون وخاطبنى ** ويوم بان السر عضيت الشفاتى
ذا كلام الصدق ماهو بالتجنى ** كم من العورات تخفيها الغطاتى
الظروف لمطلع الشاعر حدنى ** وأستعرت الشطر الأول فى غناتى
ااااااالله اااااااااااااااالله ابداع وأكثر من الأبداع
قصيده قمة فى شعر المجاراه الممتعه
صح الله لسان شاعر قطر الاول الشاعر الكبير
سموالشيخ ( حمد بن سعود أل ثانى )
والف تحيه لك سموالامير
تحيه على هذا التفرد فى النقل والامتاع بحق
انا من أشد من المعجبيبن فى هذا الهرم الشامخ والكبير
بنتظار ماتنقله لنا من قصايد لسموالشيخ
تحياتى
|
صح الله بدنك أختى العزيزه العيوف ,,,
تسلمين وماقصرتى الشيخه على هذا الرد الطيب
والله يعطيك الف عافيه
تقبلى خالص تحياتى لك
أخوووووووك
سموالأمير