اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 14-05-2006, 11:16 PM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

طرح ساخر.. رائع ..وهادف

وبصراحة امثال هؤولاء يسببون للمشاهد غثيان

كل الشكر لك اخي الفاضل على هذا الطرح الرائع

تقبل تقديري

__________________

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 15-05-2006, 10:16 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة الصمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صديق الملك دائمآ تسعدنا بكتاباتك الرائعه التي جذبتنا الى قرائتها واصبحت محفورة بالذاكرة

كلمات معبرة في زمن يوجد الكثير من الأغبياء فيه


اشكرك من القلب على كل حرف خطه قلمك لينير صفحات هذا المنتدى


اشكرك كل الشكر واتمنى من يقرائها ان ياخذ العضه والعبرة منها


صديقنا الفاضل صديق القلم الوفي صاحب القلم الجاد

لله ماجمله من قلم يكتب ويكتب اجمل المواضيع التي بحاجه اليها شبابنا ونسائنا


اتمنى من العلي القدير ان يحفظ شباب المسلمين ونساء المسلمات وان يهديهم الى الصراط المستقيم


لاهنت اخي الفاضل وتمنياتي لك بدوام الاستمرار بكتاباتك الشيقة وابداعاتك الرائعه


لك تحياااااااتي

المهرة الذهبيّة

مهرة الصمان

مرور الكبار عادة يأتي كما هو مروركِ ...

إضافة رائعة ... وفكر متجدد ... وإستخدام امثل للعبارات ...

صفحتي تشرفت بتواجدكِ في مجلسها .. وحروفي غرّدت بقراءتكِ لها ...

كل التقدير والإحترام أرفعه لمقامكِ الشامخ على المداخلى اللطيفة ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 15-05-2006, 10:28 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المخيال
أنه الواقع اليومي الذي نتجرعه سما زعافا من بعض القنوات الفضاية والخاوية

الجوفاء في المحتوى والخبيثة في الهدف

ملاكها بلا واعز . . . مجرد الشهرة وجمع المال ولو كان بشتى الطرق الناقضة للعرف والدين

وهنا تأتي الطامة الكبرى . . . يطفح الأغبياء المخدوعين المغرر بهم

ليبتلعوا الطْعم السام ليثبتوا به غبائهم من ثم يعاد رميه لغيرهم . . .

تفكير راقي و طرح و هادف يحاكي واقع مرير لوباء استشرى في جسد الإعلام العربي بكل أسف

الغالي المبدع صديق الملك استأذنك بإضافة عنوان آخر وليس تغييره . . .

((((( ... ألووو .. ممكن أٌثْبِت غبائي ... و أٌهْدِيه للأغبياء ...)))))

دام القلم . . . ودام من سيره . . . لنبل الهدف


صديق الملك . . . أنت ملك


الرائع المُهذّب

فيصل المخيال

أستأذنك أستاذي في لحظات إنصات لعلي والقراء الأكارم نستمتع بما خطّه قلمك من نزف لا يجيده سوى الكبار ...



اقتباس:
((((( ... ألووو .. ممكن أٌثْبِت غبائي ... و أٌهْدِيه للأغبياء ...)))))


موضوعي البسيط يتشرف بل تشرف أن يحمل توقيعكم سيدي وتشرّف أكثر بالعنوان المفخرة الذي صُغته بخبرة الكاتب المبدع الفنان ...

فعلاً أبهرتني بإختيارك لهذا العنوان ...

تقبل كل التحيات والتقدير لشخصك الرائع .. ولقلمك المُلهم ...

أخيك .


التعديل الأخير تم بواسطة صديق الملك ; 15-05-2006 الساعة 10:42 PM
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 15-05-2006, 10:21 PM
نجمه نجمه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 427

أهدي الأغنية لكِ انت ( ينطقها وهو يبتسم على بالة حبته !!!
هههههههههههههههههههههههههههه فعلن الفرحه تظهر بنبرت صوتهم

اخوي ما ازيد عليك لكن نسيت ذكر القنوات المخصصه للمسابقات الي فيها بنات حدهم ثقال دم وقليلات ادب


عاد على ما قريت اليوم بالذات بنسميك ملك الكلمه على قولت احد الاخوان

لك مني اعذب واصدق التحيات

__________________

اتلمس للخوي عذر وسبب....لي لحقني من بعض ربعي قصور
واتحمل زلة كحيلان العرب......واتحاشا عضة الكلب العقور

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 16-05-2006, 09:37 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـوران
رائع ماكتبت ياصديق الملك

وسجل اعجابي بقلمك

اما هالفئه اللي ذكرتها ،،،، للاسف فهي متواجده وبكثره

بس شنقول

زرق المهبل على المجانين

الأخ الفاضل

يوران

مرورك الرائع أشعل قناديل الفرح في صفحتي ...

وكلماتك الجميلة أسعدتني كثيراً ...

تقبل أجمل الورود من أخيك ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 16-05-2006, 09:42 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقاص
شكراً صديق الملك على الفكره والأسلوب الرائع

لقد سردت لنا مشكله أجتماعية واقعيه مع الأسف ولها اسبابها

وأميل لما تطرقت إليه الأخت المها في ردها السابق

الله يمنعنا من الغباء والاستدلاخ


تقبل تحيتي صديقي العزيز ،،،



قرقاص

الأخ الفاضل

قرقاص

أشكر لك مرورك الكريم وكلماتك الطيبة ...

صفحتي تشرفت بتواجدك في مجلسها ... وتشرفت أيضاً بمداخلتك المميزة ..

تقبل كل التقدير والإحترام ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 16-05-2006, 09:50 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف الماضي
طرح ساخر.. رائع ..وهادف

وبصراحة امثال هؤولاء يسببون للمشاهد غثيان

كل الشكر لك اخي الفاضل على هذا الطرح الرائع

تقبل تقديري

الأستاذة الفاضلة

أطياف الماضي

مرور الكبار أمثالكِ بصفحات تلاميذهم تواضع جم وخلق رفيع ...

تواجدكِ وإضافتكِ انارت جنبات المتصفح بكل ألوان الطيف ...

لكِ منّي خالص التقدير والإمتنان ...

تلميذك .

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 16-05-2006, 09:56 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمه
أهدي الأغنية لكِ انت ( ينطقها وهو يبتسم على بالة حبته !!!
هههههههههههههههههههههههههههه فعلن الفرحه تظهر بنبرت صوتهم

اخوي ما ازيد عليك لكن نسيت ذكر القنوات المخصصه للمسابقات الي فيها بنات حدهم ثقال دم وقليلات ادب


عاد على ما قريت اليوم بالذات بنسميك ملك الكلمه على قولت احد الاخوان

لك مني اعذب واصدق التحيات


النجمة الرائعة

نجمة

كلمات بعبير الورد ... وحضور بروعة المطر ... وإضافة بجمال الطبيعة ... هي مداخلتكِ ....

كل الشكر والتقدير لكِ على ما ذكرتيه ....

وتقبلي خالص التحيات والإحترام ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 16-05-2006, 10:05 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلةالعجمان
أضحكتني اله يجزاك الجنه
فعلا أمر سخيف جداً والأغبياء هاليومين عد وخل !!


لك الشكر على روعه مواضيعك الهادفه



قبلة المنتدى

قبلة العجمان

أسعدني مروركِ الرائع ... وكلماتكِ الجميلة ....

كل الشكر والتقدير لكِ على تواجدكِ الذي يسعد حروفي وقلمي كثيراً ...

تقبلي أجمل الورود واطيب العود ...

أخيك .

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 16-05-2006, 11:43 PM
فالكم طيب فالكم طيب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 501

صديق الملك ؟؟؟

مشكور على هذا الموضوع الهادف واللى اكثر من رائع ...

وعلى فكرة كل المحطات العربية من غير ذكرهاااا تركز على دلوخ الخليج من غير تحديد ؟؟

وانا اسمى هالبرامج باسم .. صيد المغفلين .


تحياتى

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com