![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#31
|
|||
|
|||
|
نعم هو ذا كما قلت |
|
#32
|
|||
|
|||
|
أختي الكريمه السؤدد كلامك في محله وعين العقل وطبعا للتربيه دور في ذلك والتعامل بين الجنسين في النت لا يذهب الحياء لدي البنت اخي sohab وفي الموضوع من كل الجوانب وبارك الله فيك .................. |
|
#33
|
||||
|
||||
|
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اختي السؤدد لم تبالغي ولاكن هذا واقعنا اللذي نعيش به واصبح بيع كلام لاغير..ولكن تعليقي هنا ان الفتاه بلا حياء كالمعدن الذي ليس له اي قيمه وهذاراي وجزاك الله خيرا __________________ ![]() زيـــــــــــــــــــنة العجمــــــــــان
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|