![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقووول ايحكون الي يحكون عجمان ونتي مااعندش سالفه |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اخوي عبدلله حياك الله وشرفني مرورك __________________ نطقت فرولاين ... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم __________________ ![]() وين البخت يافلان وتقول مبخوت
................................رحت اشتغل دفان محدٍ رضى يموت |
|
#4
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مبروك التخرج لرفيقتش ... و عقبالي ان شالله 4 نقاط بعيون العدو <<كنها طلعت من الموضوع |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الأخت دلوعة |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اخوي حظه منسدح __________________ نطقت فرولاين ... |
|
#8
|
|||
|
|||
|
امحق سالفه ههههههههههه __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|