اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2005, 07:45 AM
% ال مفلح % % ال مفلح % غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 17

اقووول ايحكون الي يحكون عجمان ونتي مااعندش سالفه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-07-2005, 05:44 AM
انفال انفال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 205

اخوي عبدلله حياك الله وشرفني مرورك

ال مفلح
ردك على موضوع وحماسك يدل على عقليتك وتفكيرك
اسعدني مرورك

__________________

نطقت فرولاين ...

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-07-2005, 08:19 AM
حظه منسدح حظه منسدح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,249

السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

بصراحه انا مااعتبرها عصبيه

لها كلمه احسن من هذه

قولوا : حميه - وقفه ابناااء العمومه مع بعضهم

يعني مثل هذه الكلمات

وبعدين شئ طبيعي الشخص يوقف مع بني عمه

وهذا الكلام شاامل جميع القبائل

انا سويت مثلك دلوعه بس بطريقه مختلفه

اذا انا مريت في نفس الوضع اللي مريتي فيه ..اذا قالوا عجمي قمت اصفق بقوووه

واذا طلع غير عجمي اصفق بس بصراحه مو مثل الحماس للي صفقته للعجمي

ويعطيك العافيه اختي دلووعه واشكر جميع الاخوان على ردووودهم

سلملم

__________________



وين البخت يافلان وتقول مبخوت
................................رحت اشتغل دفان محدٍ رضى يموت

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-07-2005, 10:30 AM
عجمي الوادي عجمي الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الوااااااااااااااادي
المشاركات: 307



دلوعة



العجمان ماخذين الحميه بالفطرة وهذا شي ماهو عيب وبالعكس بشرف الرجل او المراة ان يكون او

تكون فيها حميه بشرط انها ماتؤثر على امورهم الدينية


تحياتي

__________________

تكفا تري تكفا لها وقت محدود
ولا ينفعون بوقتها غيراهلها
واليوم هذا وقتها وانت موجود
ابعتزي بك يوم صعبت حللها
والا الردي لوكان تنخاة مجحود
تصعب علية المرجلة ماوصلها

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-07-2005, 06:19 PM
Her Majesty Her Majesty غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 636

مبروك التخرج لرفيقتش ... و عقبالي ان شالله 4 نقاط بعيون العدو <<كنها طلعت من الموضوع

الصراحه انا بحفلة بنت عمتي ما خليت و حده بالمدرسه ما صفقت لها حت المصاروه و جميع القبائل و الجهراويات الخ الخ الخ..., و بآخر الحفله صخنت و صوتي راح و كل شي خرب فيني كل هذا عشانهم و يوم طحت من الكراسي و لا وحده افزعت لي اللهم وحده من المدرسات جزاها الله خير ...!

مشكوره خيتي عالموزوع...

__________________



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-07-2005, 12:53 AM
أبـــوسعـــــود أبـــوسعـــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الكـــويـــــــت
المشاركات: 5,330

الأخت دلوعة
يقولون أن مره من المرات مر رجال أمام الأمام عبدالعزيزبن عبدالحمن ال سعود
وهو شكله فيه كبر و العزه والثقه بالنفس فقال الأمام :هذا عجمي ؟؟؟
قالوا:لا طال عمرك ماهوب عجمي .
قال الأمام : صوتوا له
وعندما جاء عند الأمام قال الأمام أنت عجمي قال الرجل لا طال عمرك.
وقاله الأمام:::: هجل وشفيك تشيل راس ماهوب لك...........
وأصبحة السالفه ضرب مثل عند الناس.
ومثل يقول(( فلان راسه راس عجمي))
هذا بنسبه لموضوع الكبر .
أما بنسبه إلى العصبيه ..................
في المنتدى مايستدل به
ألا وهو قول الباحث الريحاني
وهو يصفهم ((((بألــــــــمــــــــــــــان الــــعــــــــــــرب))))
وذلك يدل على الحميه............إلى أخ

وعندما تصفقين لبنات قبيلتش فلا أحد يلومش يانازيه ههههههه

مـــــبــــــــــــروك لزميلتش ومنها وأعلى أذا كانت عجميه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-07-2005, 07:01 AM
انفال انفال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 205

اخوي حظه منسدح
طلعت مثلي شفت الحميه شلون
وحياك الله

عجمي الوادي
شرفني مرورك لاهنت ومعاك حق بكلامك

الغاليه جهروايه
اسعدني مرورج وخفت دمك الى اضحكتني
والله يبارك فيج
ان شالله ماتعورتي من الطيحه تراها عين يقولون منو هذى الى قاعده تصفق من اول الحفله
حياج الله

مليحان
نازيه مره وحده هههههههههههههههههههه الله سترك
شاكره مرورك وحياك الله

__________________

نطقت فرولاين ...

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-07-2005, 07:55 AM
جراح بن ضيدان العجمي جراح بن ضيدان العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
الدولة: كـويـت / الجـهـراء
المشاركات: 507

امحق سالفه ههههههههههه







شكرا ً لجهودش طال عمرش

جراح

__________________

قال الصبى للحمار
ياغبى
قال الحمار للصبى
ياعربى
/
\
احمد مطر :- شاعر الحرية

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com