اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 19-02-2011, 05:17 AM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885



ولآ أنت

  #32  
قديم 19-02-2011, 03:52 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اول اشكرا الاخ علي نقل الخبر
ثانيا ما اقول الا لاحول ولاقوة الا بالله
الاب يتخلآ عن القيم والدين وبيع بنته عشان الطمع .. حرام هذا يكون اب
تقبل مروري

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

  #33  
قديم 19-02-2011, 04:28 PM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا بالمغرب ذكريات مشاهدة المشاركة
لعنبا من لايمه حمصيه والاصول ترجع للغرب واصولهم لرومنيا وعين الزين كل


العيون فنجال ولونها ازرق والحجاج منتل والبياض لو لمست كفك بيدها صارت حمره


والعنق عنق غزال والفم فم طوير والطول والخصر شي يهول


الا بعد شقول الا ماينلام لا الكويتي ولا السعودي بس ودك ماتوصل زواج

تقبلو تحياتي
انت وين والناس وين

__________________
.





  #34  
قديم 19-02-2011, 05:21 PM
ضامي ضامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157

مقطع اربع لا مذهب ولا مله

__________________


((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))

مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ ضَـامْيْ فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه



سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه

  #35  
قديم 19-02-2011, 07:54 PM
عبدالله بن مباركـ~.~ عبدالله بن مباركـ~.~ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 501

لا هنت

اخوك عبدالله بن مبارك

__________________
..

  #36  
قديم 01-03-2011, 08:26 PM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885



حيآكم الله جميع

  #37  
قديم 02-03-2011, 02:10 AM
بنوتةذوق من تحت لفوق بنوتةذوق من تحت لفوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 61

اقول ليه خابين عمركم سوريه وش تنطرون منها هاذا اذا ماتزوجت قبل الكويتي 10000000000
هيهيهع والله انك صادق يا فهيد اليتيم في الخليج بيلقى الي يسمح خاطرة وانا اول وحده ههه

  #38  
قديم 02-03-2011, 02:27 AM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

طيب شفيكم كلكم علي ماقلت شي انا كلكم هجمتو علي

والخاااااص الف رساله


انا قلت هذا بس وصار كل هذا فيني


اجل لو قلت رايي بكل صراحه شكان بتسوون فيني

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران

  #39  
قديم 02-03-2011, 09:44 AM
الفريض الفريض غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 4,011

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يكفينا الشر

ناااس ماتفكر الا في الدنيااا

لاهنتي

والله يعطيك العافيه

__________________

  #40  
قديم 02-03-2011, 10:58 AM
هـزاع هـزاع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: وادي العجـمان + الكويت
المشاركات: 763

لاهنــــــــــت يالغالي على النقل ..

بس ليت ربعنــا يتعلمون .. أخيــــــــــــــــــــه جعلني مااخذ منهم .. ليـه قلو النسوان ..؟

__________________


ألا جيت أبـدله مريت لـه تذكار وفي كل وادي .. له مداهيـل ومراحي

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com