اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 04-02-2011, 04:01 AM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

افا ليش عاد الشام


والله اللي راحت معربه والتل


يعني خلاص نوو يخربون الشام

يعني كشك اللورد ومرطبات الايمان بترووووووح

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05-02-2011, 03:03 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

مسيرات مؤيدة لبشار الأسد




نقلت التقارير الإعلامية الواردة من سوريا أن أنصار الرئيس بشار الأسد جابوا الشوارع خلال الساعات الماضية، في مسيرات تأييد له، بعد دعوة ناشطين على موقع 'فيسبوك' لتنظيم مظاهرات ضده الجمعة، بينما قالت منظمات حكومية إن مجموعات أمنية قامت بضرب شبان كانوا يحتجون تأييداً للمظاهرات في مصر.

ويعقد النشطاء السوريون تظاهرات يومية تضامناً مع المتظاهرين في مصر منذ 29 يناير/كانون الثاني إلا أن منظمات حقوقية زعمت أنهم كانوا يتعرضون إلى الضرب والاعتداء من قبل رجال الأمن.



وفشلت إنتفاضة السوريين ..

__________________


رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06-02-2011, 05:23 AM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

ياعبدالله السوري


ويابنت الشام



الصراحه انا موضوع سوريا كلش مو فاهمه

مرات اقول فعلا حزب البعث اهدافه طيبه وقاوم الاستعمار


ومرات اقول انه ايران تدعمه لنه تبي العرب

وضعنا والله


لن حتى موقف حافظ الاسد من غزو صدام للكويت

كان مرفوظ جدا من حزب البعث اللي كان بقياده الاسد


وكلمته الشهيره اللي قالها حافظ الاسد لاميرنا وحبيبنا الشيخ جابر الاحمد الله يرحمه

خل الكلب يطرد الكلب

ولاتعرض العرب لقتل بعضهم


حتى هذي لها عده تفاسير ونواحي


سؤال لعبدالله السوري هل فعلا السنه ليس لهم وجود بسوريا بسبب حزب البعث


وسؤال لنت الشام هل انتي راضيه بالمعيشه الرديءه بسوريا


وخاصه ان حتى مكينه السحب الاليه ماوصلت لسوريا الا بعام 2004


وضحولنا
ناطركم

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 07-02-2011, 04:32 AM
فراس الفارس فراس الفارس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 165

اتمنى بس صعبه

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 07-02-2011, 07:50 AM
الصورة الرمزية سالم العظيمان
سالم العظيمان سالم العظيمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,848

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا بالمغرب ذكريات مشاهدة المشاركة


والله اللي راحت معربه والتل



يعني كشك اللورد ومرطبات الايمان بترووووووح
ولاتنسى كشك ابوعلي الدولي

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 07-02-2011, 07:53 AM
الصورة الرمزية سالم العظيمان
سالم العظيمان سالم العظيمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 7,848

النظام الحاكم في سوريا ,, النظام العلوي البعثي
نظام جائر وظالم ودكتاتوري

ويستحق الاجتثاث من جذوره ويلحق ربعه ,,

ماهقيت ان القادم افضل لكن اضرب المربوط يخج المنفلت

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com