اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 30-11-2010, 03:27 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اخوي محمد واخوي فهيد

يامرحبا فيكم واسعدني مرورك الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 30-11-2010, 03:33 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @...خريفيش...$ مشاهدة المشاركة
اما انا ما اقدر انام لين احب ارجيل امي الله يخليه لي

بس المشكله اني باريس صارلي ثلاث شهور وماشفت امي

,,,,,,موضوع رائع ومشكور,,,,,,,
الله يخليك لامك وجعل ربي يردك بالسلامه

واسعدني مرورك الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 30-11-2010, 03:35 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيده الذوق الاولى مشاهدة المشاركة
افكــــــر,,,,,


وافكـــــــر,,,,


وافكـــــــر,,,,,
فكري على راحتك وفي انتظار الرد
اسعدني مرورش الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 30-11-2010, 03:37 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يام مشاهدة المشاركة
انا من عااادتي ما ارقد بس افكر بكل شي لدرجة ان راااسي قام يوجعني من التفكير و لا ادري و شو به افكر ,,

و ثاااني شي و اللي متحيل انا من دووون ما اسويه تفريش الاسنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ,,
اذا ما فرشت اسناني تجيني حاااله نفسيه صعبه خخخخخخخخخخ
تعوذي من الشيطان

وشاكر لش على مرورش

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 30-11-2010, 08:53 PM
بيرق العز بيرق العز غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,440

سبحان الله اكثر الاعضاء ماينامون قبل مايفكرون وحتى انا مثلكم افكر وافكر على اشياء سخيفه احيانا ومرت لازم اسمع شيلات وخاصة بصوت العذب

__________________

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 30-11-2010, 10:17 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الف شكر ع موضوعك الرائع اخوي سعود ..
انا اذا شي ازعجني في يومي ما انام اقعد افكر لين انام .. واكثر تفكيري قبل لانام افكر في امي ان يحفظها لي لان حيل متعلقه فيها ..
صراحه اقعد اسبح واستغفر لين انام

تقبل مروري

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 30-11-2010, 10:39 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرق العز مشاهدة المشاركة
سبحان الله اكثر الاعضاء ماينامون قبل مايفكرون وحتى انا مثلكم افكر وافكر على اشياء سخيفه احيانا ومرت لازم اسمع شيلات وخاصة بصوت العذب
كل الشكر لش على مرورش الطيب

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 30-11-2010, 10:41 PM
سعود المعيضي سعود المعيضي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,674

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %الماسه% مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الف شكر ع موضوعك الرائع اخوي سعود ..
انا اذا شي ازعجني في يومي ما انام اقعد افكر لين انام .. واكثر تفكيري قبل لانام افكر في امي ان يحفظها لي لان حيل متعلقه فيها ..
صراحه اقعد اسبح واستغفر لين انام

تقبل مروري
يامرحبا فيش والله يطول في عمر امش

__________________
ســلام يا عجمــان يا سلطنــة يـام *** يـا عز يا نومـاس يا أعظــم قبيــله

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 30-11-2010, 11:51 PM
حطني جوه بعيونك حطني جوه بعيونك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 127

بصرااحه انا عن نفسي انام علي قناة المجد القرآن الكرم احس برااحه نفسيه

ونصيحتي لبوح الانين عليش بقراءة سورة البقره وكثري من الاستغفار

وتقبل مروري

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 30-11-2010, 11:58 PM
الجفووول الجفووول غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في معاااااااليقه
المشاركات: 91

اقرا المعوذات واحيانا اسج منها << للأمانه

واقرا ملاحظات تلفوني

أو قصه في جوالي

واحيانا افصل اقعد اجر الصوت في غرفتي الحالي << مامن مره جاتني زفه محترمه

يكسرون فيني اهلي ولا انتهي << ثقه مارد على احد

__________________



صحيح بعض السوالف مالها داعي !!!!

ياليت من قال له كلمه
<< يثمنها >>

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com