اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3561  
قديم 08-09-2009, 02:40 PM
الـسـلطانـه الـسـلطانـه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300

يابنات في قصيده بمنتدى الشعر العام

منزلها بندر التركي روووووووووووعه

مشالله عليه اختياراته تعجبني <<<==== ام منحرفه

  #3562  
قديم 08-09-2009, 02:41 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

^


اصلاً انا شارهه عليش ,,

ماتستاهلين تصيرين ام < ماكنها قلبت يوم جو البنات

  #3563  
قديم 08-09-2009, 02:47 PM
الـسـلطانـه الـسـلطانـه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300

عذبه يام وجهين قلبتي علي

ياللي مافيش خير انا امش

ماتنقلبين علي تبيني اضربش يعني <<=== حدها معصبه

  #3564  
قديم 08-09-2009, 02:53 PM
ملآمح يوسفيّهــ ملآمح يوسفيّهــ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,205

انا رايحه السوق وانتوو بصركوووم

__________________

گنت آحسب إنگ فآهم لـ :
شخصيّتي وَ آنصفْتهـآ !
أثرگ إلين آليوم مآ آنت بـ / فآهم لـ‘شخصيّتي ,
أجل آلآعيبگ إذآ ويّآي . . مآ خفّفْتهآ ؟!
" عقليّتگ " . . وشلون ترقى لـ / مستوى ‘ عقليّتي !!
يآهي گثير آشيآء صآرت منْگ مآ آستلطفْتهآ ,
أقلّهآ { گذبـگ ,
وَ أنـآ في عزّ ~ مصدآقيّتـي ,,

  #3565  
قديم 08-09-2009, 02:53 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

ونعـم الأم اللي ماتمشي الا بالضرب والضريب ,,

فـآرقي بس عنـي يـآ الأم المنحرفهـ < تهورت ,,


>> مزووح فديتتس لاتشرهين السهر ومـآيسوي ,,

  #3566  
قديم 08-09-2009, 02:59 PM
ملآمح يوسفيّهــ ملآمح يوسفيّهــ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,205

تهاوشن بعد تهاوشن


تقضبهن من شوشهن وتضربها بالطوفه


يله روحوو للفطوور ولاعاد اشوفكن متخانقاات

__________________

گنت آحسب إنگ فآهم لـ :
شخصيّتي وَ آنصفْتهـآ !
أثرگ إلين آليوم مآ آنت بـ / فآهم لـ‘شخصيّتي ,
أجل آلآعيبگ إذآ ويّآي . . مآ خفّفْتهآ ؟!
" عقليّتگ " . . وشلون ترقى لـ / مستوى ‘ عقليّتي !!
يآهي گثير آشيآء صآرت منْگ مآ آستلطفْتهآ ,
أقلّهآ { گذبـگ ,
وَ أنـآ في عزّ ~ مصدآقيّتـي ,,

  #3567  
قديم 08-09-2009, 03:00 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

يلا عآد يالغـوآلي انـآ طآلعهـ > عيوني صـآرن هيجي @_@ من السهــر ,,


آعـآنكن الله على الصيـآمـ حبيبـآتي ,,




ودآعة اللي ماتنام عينه ,

  #3568  
قديم 08-09-2009, 03:04 PM
الـسـلطانـه الـسـلطانـه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300

عذبه مليت من دور الام وشرايش ناخذ ادوار ثانيه

ملامح انزين انشالله لاتدزيييييييييين

  #3569  
قديم 08-09-2009, 03:13 PM
الـسـلطانـه الـسـلطانـه غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 300

عذبه اخذيني معش

يالله حافضكم الله

واستروا على ما واجهتوا

اششششششششش

العجوز بترقد

  #3570  
قديم 08-09-2009, 03:32 PM
ملآمح يوسفيّهــ ملآمح يوسفيّهــ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,205

رقدتن



نووم العوااافي كول ابيكن :d

__________________

گنت آحسب إنگ فآهم لـ :
شخصيّتي وَ آنصفْتهـآ !
أثرگ إلين آليوم مآ آنت بـ / فآهم لـ‘شخصيّتي ,
أجل آلآعيبگ إذآ ويّآي . . مآ خفّفْتهآ ؟!
" عقليّتگ " . . وشلون ترقى لـ / مستوى ‘ عقليّتي !!
يآهي گثير آشيآء صآرت منْگ مآ آستلطفْتهآ ,
أقلّهآ { گذبـگ ,
وَ أنـآ في عزّ ~ مصدآقيّتـي ,,

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com