اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 01-12-2009, 11:26 AM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعبي .. مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ..

( ذآك لـه عمـري ../ و اذا رآح آلعمـر ..
.. عظٌـم الله أجـركـم يــآ مسلمـيـن )

صح لسانك وبيض الله وجهك

ولا هنت ع القصيده العذبه

تقبل حضورى المتواضع
اختي بنت الزعبي

مسآ النور ..

صح بدنش و وجهش ابيض

لا هنتي على الرد الطيٌب ..

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01-12-2009, 12:48 PM
ناصر البرغش ناصر البرغش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 496

ياسلام ياسلام


يابو عزام


صح لسانك ولاهنت


شهادتي فيك مجروحه


تحياتي وتقديري

__________________

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01-12-2009, 06:56 PM
زمانك زمانك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 7,958

العزام


صح الله لسانك ملايين


وتحياتي لك

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01-12-2009, 06:59 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

صح لسآنك ..

:

أبدعت يآ محمد ..

:

بإنتظآر جديدك من القصيد ..

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01-12-2009, 10:01 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168
Lightbulb

ليتنـي ألقـى جـوآب مــن آلـقـدر ..
.. لا خذآ .. أغلى البشر ..( بروح ويـن ؟؟ )


.
.
.

بيت سبيـشل ..







شفـت وش سـوٌى غيآبـه يـآ بـحـر ...؟
.. لان له عزمـي ../ و عزمـي مـآ يليـن !


.
.
.

وهـذا بعد






محمد العزام ..





صح لسانك على هالـ نادره .. وعزالله إنهـا خـوش قصيـده ..


.
.
.
.

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01-12-2009, 10:11 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح لسانك

عجبوني هالبيتين أكثر شيء

لا نصآنـي الضيـق ../ و الحـزٌه عـصـر ..
.. آعقـد احجاجـي مـن امفـارق ضنيـن

و آزبنك خآيـف ,, مـن اعيـون البشـر ..
.. و آكتـم العبـره .. و آكآبـر فالونـيـن


روعة سلمت يمينك

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02-12-2009, 08:24 AM
سالم الرتيبان سالم الرتيبان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,322

صباح الخير

ابو عزام صح لسانك وعتلى شانك

شهادتي فيك مجروحه

لاتحرمنا جديدك

وعيد ابن سالم يقولك

الى الامام وارقا سنود

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02-12-2009, 02:16 PM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

صـــح لســانك وعتلا شـانك
ولاهنت على ذآ الكايفه

اخيــك ، نـاصر ابوجم.ـأ

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02-12-2009, 04:03 PM
مغتـــــرب مغتـــــرب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 4,800

صح لسااانك يامحمد مبدع مشالله عليك



جزله من راس جزل



تقبل مروري :
)

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02-12-2009, 06:27 PM
الـــشـــامــخ ــهـ الـــشـــامــخ ــهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 68

صـح لـسانكـ ولاهـان منطـوقكـ ..
تـقبل مـروري..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com