![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#21
|
||||
|
||||
|
اتنرفز لما خواتي يدقون ع البيت ويقولون شعندكم ماعندكم((كل نص ساعه داقه وحده منهم))يعني شنو بصير شي جديد شايفه بيتنا مجلس امه الحين لما اشوف رقمهم بالكاشف ما ارد بس ((المصيبه)) |
|
#22
|
|||
|
|||
|
صبااااااااااااااح الخير __________________ ![]() |
|
#23
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
ما احب احد يسألني عن شي |
|
#25
|
|||
|
|||
|
السؤاال اللي ينرفزنــي ليــه قاعده لي هالحزه انشالله مو قاعده على كبدك \ش |
|
#26
|
||||
|
||||
|
لما اكون قاعدة من النوم __________________ |
|
#27
|
|||
|
|||
|
لاهنتى ع الموضوع __________________ |
|
#28
|
|||
|
|||
|
السؤال اللي يرفع ضغطي اذا قال الشايب <<<<<<<متى بتعقل وانت اكبر اخوانك..؟ __________________ وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني للدمع والليل الطويل تركتني وتقول لي في البعد ما اضناني عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل أولم تكن في الهجر من أرداني عجبا لأمر العاشقين لما أرى لا يكره المجني عليه الجاني دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي فالعمر مهما طال طول فاني داوي المسامع بالكلام وداوني بالوصل إن فراقنا أعياني |
|
#29
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـٍ ٍ .. |
|
#30
|
||||
|
||||
|
ياااااااااااااااااااابري حالي عليكم كل واحد/وحده الشيب مالي راسهااااا |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|