اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 19-11-2009, 05:09 AM
الصورة الرمزية الجادل العجميه
الجادل العجميه الجادل العجميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 336

اتنرفز لما خواتي يدقون ع البيت ويقولون شعندكم ماعندكم((كل نص ساعه داقه وحده منهم))يعني شنو بصير شي جديد شايفه بيتنا مجلس امه الحين لما اشوف رقمهم بالكاشف ما ارد بس ((المصيبه))
يدقون ع الجوااااااااااااااااااااااااااااال

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19-11-2009, 08:25 AM
ابوعبدالله العجمي ابوعبدالله العجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: في كل ديره000
المشاركات: 456

صبااااااااااااااح الخير



اكثر ماينرفزني؛؛؛؛؛؛؛؛لما يتصل علي أحد ويقولي< وينك>


وانت شكو؛؛؛قول حاجتك وأخلص


وسلامتكم


لاحد يسألني وينك الحين

__________________

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 20-11-2009, 02:34 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688


تسلمين على الطرح الراائع

الي ينرفزني

تجيج واحده ماتقدرين تقولي لهاا لا ابد

وتقولج عندج فلوس وتقولي لهاا ايه

تقولج عااد عطي خوج ماعنده شي مفلس

وهو بنك متحرك

تحيااتي لج

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 20-11-2009, 02:58 AM
الصورة الرمزية gravity
gravity gravity غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,445

ما احب احد يسألني عن شي

كل الاسأله تنرفزني وخصوص أسألة الناس الفاضيه عمل اللي ودهم يحكون بس


تشكرات على الموضوع اللزيز الزريف

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 20-11-2009, 03:05 AM
الجادل الراعبيه الجادل الراعبيه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 709

السؤاال اللي ينرفزنــي ليــه قاعده لي هالحزه انشالله مو قاعده على كبدك \ش


ميرسـي على السؤاااااال التوووحفه يا توووحـــفه

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 20-11-2009, 03:19 AM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577

لما اكون قاعدة من النوم
واحد يتصل علي
يقول ها قعدتي <<لاماقعدت اجل منو راد عليك ^_< الجني الازرق


واسأله كثيره بس هذا اللي جا ببالي اللحين

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20-11-2009, 03:59 AM
أروى العجمي أروى العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ’’ بـعـيــون مـغـلـــيـني ’’
المشاركات: 647

لاهنتى ع الموضوع

..

السؤال الي ينرفزني و كل يوم تقريبآ يسأل !!

*ليش ساكته ؟

>> يؤ !!
والله ماعرفنا إن تكلمنا تبون نسكت وان سكتنا تبون نتكلم ..!!
قلت اسكت وأرتاح


أن يدخل أحد ووجه يطل بوجهي ويتنح ثواني ( مضيع ~مدري ~ فاقد الذاكرة )
ويسأل ولأ يصادف ان حدكـ مشغول أو مندمج بشغله:: يجيكـ هالسؤال:

* اليوم شنو ؟ أو الساعه كم الحين؟

>> ليش احد قالكـ أنا رزنامه ولا وجهي ساعه
وإذا جاوبته يروح ببساطه ماشي , وتعال انت لشغلكـ تضيع وين كنت !



وأسأله كثيره تقفل المخ ..

ههههههههه

تقبلي مروري

__________________







وااقــفــــــ على بــااابــكــم
ولــهــااااانـ، ومسيــر ؛

أسأل عنـ إللي سأل , ,

" محبـوبي لـصـغيـر "

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 20-11-2009, 05:47 PM
ذيـ يام ـب ذيـ يام ـب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قــــطــــر
المشاركات: 977

السؤال اللي يرفع ضغطي اذا قال الشايب <<<<<<<متى بتعقل وانت اكبر اخوانك..؟


بالله مو يرفع الضغط

__________________

وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني
للدمع والليل الطويل تركتني
وتقول لي في البعد ما اضناني
عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل
أولم تكن في الهجر من أرداني
عجبا لأمر العاشقين لما أرى
لا يكره المجني عليه الجاني
دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي
فالعمر مهما طال طول فاني
داوي المسامع بالكلام وداوني
بالوصل إن فراقنا أعياني

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 20-11-2009, 06:16 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـٍ ٍ ..


,



وِالله أسئله واِجد بس للي ينرفزني أكثر ..


~> أنك توٍك قاعد من النوِم وِيجيكِ وِاحد يقوِلك وين بترِوح اليوِم ..

،


عمـوِماا تسلمين يا الشيخهـِِِ على الطرِح الرِاقي وكما عودتينا بطرحاتس التوِوِوِحفهـِ ٍ ..


وِ لا تحرِمينا من جديدسـِ ٍ وِ إبـداع قـلـمـسـٍ ٍٍٍ ..


وتقبليـِ ٍ مـرِورِي ودمتيـِ ٍ متـالقـهـِ ٍ

.

.

__________________



رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21-11-2009, 01:04 AM
الصورة الرمزية الجادل العجميه
الجادل العجميه الجادل العجميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 336

ياااااااااااااااااااابري حالي عليكم كل واحد/وحده الشيب مالي راسهااااا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com