اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 17-08-2004, 07:48 AM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659


اشكرك يابن هادي على هذا الموضوع

ومواقف الغدر كثرة في هذا الزمان لان الناس اغلبهم يركضون ورى المظاهر والماده والخ

فموقفي الصراحه اذا غدربي انسان غالي علي فااكيد اني ابنصدم وانغبن في نفس الوقت ولا راح اقدر انسى الجرح هذا


كل جرح بالحشا امره يهون <_=^_> بس جرح الغدر عمره ماشفاء

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17-08-2004, 07:59 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

شاكر مروركم وادلائكم

والصراحه انا اذاي حصلي هذا الموقف ماني بقايل الا مثل ماقال ابن جدلان

رفقت الطيب ليا غير اطباعه

يعطيكم العافيه على مروركم

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17-08-2004, 08:01 AM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289



لاهنت يا بن هاااادي على الموضوووع


لكن انا الصراحة اكييييييييييييييييييييد

ببكي لين اشبع من البكي ....

وبعدهااا بحذفه من قلبي وفكري وكل حيااااتي

ولا رااح اعطيه اي اهتمام حتى لو كان اقرب القريبين لي


وبقووووووله ::





رح لعنبو جدك ...رح ولا ترجع=ارحل عسى دربك يودي ولا يجيب
ان كان قصدك بالهوى الراس يخضع=تعجر على الراس لو جاله الشيب
نفسي عزيزة كانها البرق تلمع =محدن يوصلها لا بعسر ولا بطيب
هذا كلام يوصلك وانت تسمع = واليا سمعته اعتبرها مطاليب


















واخيـــــــــــــــــــــــــــرا .....




شرب على غير الضمى يجرح الكبد = وحب على غير مودة خســــــارة


وسلامتكم

__________________

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17-08-2004, 08:18 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

يعطش العافيه قبلة العجمان

تنبيه

الموضوع عن الصديق وليس الحبيب

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17-08-2004, 08:43 AM
بـــنت العجمان بـــنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 207



الله يعطيك العافيه اخوي بن هادي

عزالله حنا في زمن التحووووول


تقول لست بالغبيه حتى تمر المياه من تحت اقدامي دون ان احس بها ..


من واقع مظاهرالخيانه التي تتمثل في الاتي :
1- الغياب المستمر وبشكل مفاجىء
2- تغير في الطباع والعادات
3- التطنيش او عدم المبالاه
4- الكرم الزائد او الحب الزائد
5-التغير في الشكل والمظهر
7- اظهار اهتمامه باشياء لم يكن يهتم بها قبلا
8- الانفعال السريع والغضب بدون اسباب
9- افتعال الشجار باتفه الاسباب
10-رسائل القصيره من الجوال ورنين الهاتف
11-الغموض وعدم الصراحه في ابداء الاسباب

13- الاهتمام الزائد بالعمل والحرص المفتعل


هذه بعضا من المظاهر والدلالات التي يمكن من خلالها ان تستشف المرأة وجود عنصر دخيل في حياتها او الرجل

واحد اذا يبي يصادق شخص والله الاكثر عشان المصلحه او عشان مظهرهاا الخارجي ............

والله شعوري اذا صديقتي خانتني

اكيد راح اتضايق واللعن فيهاا الساعه اللي عرفتهاااا


تقبل تحيتي

__________________

--------------------------------------------------------------------------------

قالوا : بدو ..
قلت : و النعم فيهم الاجاويد ..
قالوا وش عليهم زود ..
قلت :وفاء , حب , مودة , نخوة و مروة ..
قالوا : اهم اصفار..
قلت : ابد اهم جبال شامخة ..
قالوا : تفتخرين انج منهم ..
قلت : افتخر مليون .. وافتخر ..

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17-08-2004, 08:55 AM
أم ثامر أم ثامر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 857

بمجرد يقيني بخيانة الصديق العزيز احاول ان أبرد اعصابي وإقناع نفسي باني الرابحة بهذا الموقف لأني اكتشفت بأن ذلك الشخص لايستحق بأن يكون موجود بحياتي أصلا وبالطبع لا انكر شعوري بالصدمة والحزن على نفسي لاني صادقت شخص لايستحق ان أجعله رفيقا لي ....

أخي بن هادي تسلم على الطرح الجميل وإعطائنا الفرصة للتعبير عن الرأي...

__________________
أم ثامر

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17-08-2004, 12:48 PM
جالس بن مبارك جالس بن مبارك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: كويت العز
المشاركات: 7,851

شكرا لك يا بن هادى على الموضوع
بالنسبه لى باتحملها مع التحفظ على درجة الصداقه بينى و بينه

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18-08-2004, 01:33 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

ففي الناس ابدال وفي الترك راحة

هـــو الخاسر أولاً وأخيراً


يعطيك العافية ( ابن هــــادى )




الســــؤدد

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18-08-2004, 02:57 AM
جلوي بن سبعان جلوي بن سبعان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: هـــــنــــيــــا ؛؛؛؛؛؛
المشاركات: 6,312

عاده الرجال رغم المصاعب مايميل $$$ والسماء كثر السحب ما يغطي نورها

والوفي لاجل الوفا ما يذله مستحيل $$$ والثقه بنفس حصن الرجال وسورهـــا

والوفي يبقى وفي والذليل اصله ذليل$$$ والكرامه عند الاجواد تلعب دورهــــا


تحياتي للجميع والله يدوم المحبه بيننا
ملك الاحزان

__________________

.

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18-08-2004, 05:17 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

ام ثامر شاكر مرورش وتعقيبش الجميل

تقبلي سلامي

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com