اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-08-2009, 03:57 PM
FS. Eng FS. Eng غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الـكـويـت :)
المشاركات: 1,152

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعية الشاص الاخضر مشاهدة المشاركة
الله الصور عجيييييييييبه


يعطيك العافيه على الصوور


سبحاااااااااااااااااااان الله
سبحااانه


والاعجب مرورش ع الموضوع


الله يعافيش ولاهنتي على المرور



عشتي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-08-2009, 10:49 PM
» شموؤخ هآجريه ≈ » شموؤخ هآجريه ≈ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: الكويـــــــت
المشاركات: 114

صـــــــــور روعــــــــــــــه
بس هم آأإعتقــد فيهــآأإأ شوي شخبطآأإأآت بالفوتو
الله لايهينك آأخوي ولاعدمنآأإآ هالتميـــز
تح ــيآأإأآتـــي

__________________







.............أإأۈل رٍمضـآن بدۈنڪ يالغآلي ۈرٍبي مآله حلآأآ.....الله يصبرٍني ويرحمك يآآآرب

إدعـــــوله بالرحمــــه
[/center]

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-08-2009, 03:58 PM
FS. Eng FS. Eng غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الـكـويـت :)
المشاركات: 1,152

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » شموؤخ هآجريه ≈ مشاهدة المشاركة
صـــــــــور روعــــــــــــــه
بس هم آأإعتقــد فيهــآأإأ شوي شخبطآأإأآت بالفوتو
الله لايهينك آأخوي ولاعدمنآأإآ هالتميـــز
تح ــيآأإأآتـــي

ولا يهينش يا شموخ

ولاهنتي على المرور


عشتي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-08-2009, 11:02 PM
الصورة الرمزية ya7bny_lsh
ya7bny_lsh ya7bny_lsh غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مكـــانـن خـــابره يـــاتـــيهـ َََ
المشاركات: 3,881

سبحان الله



لا هنت على الصور الروعه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-08-2009, 04:00 PM
FS. Eng FS. Eng غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الـكـويـت :)
المشاركات: 1,152

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya7bny_lsh مشاهدة المشاركة
سبحان الله



لا هنت على الصور الروعه

سبحااانه

ولا انت

ولاهنت على المرور


عشت

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-08-2009, 12:20 PM
أبو فهود أبو فهود غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 44

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : اشكرك على الصور الحلوه

ثانيا : هذا لا الشفق القطبي ولا بزوغ الفجر""

الانوار اللي تشوفونها هذا انكاس نور القمر والنجوم على الثلج ""

مثل أشعة الشمس لما تلامس الأرض وهي ممطره يخرجلك قوس قزح""

والسلام ختام

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-08-2009, 12:54 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442
Lightbulb

^

^
يابوي شنو انعكاس نور القمر والنجوم على الثلج .!!
من متى الثلج يعكس النور ..!
صدق انه اللون الابيض يعكس جميع الالوان بس مو للهدرجة مثل ما نشوفها بالصور .!.!

بعدين انت فاهم قوس قزح غلط ..
قوس قزح يكون ناتج اختراق اشعة الشمس للغيوم المحملة بقطرات المطر ... فيتحلل ضوء الشمس إلى سبع ألوان اللي هي ألوان الطيف السبعة وينتج قوس قزح ،

مو نتيجة ملامسة أشعة الشمس للأرض وهي ممطرة ، ولو كان مثل ما تقول كان شفنا قوس قزح على الأرض مو بالسماء.!!

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-08-2009, 06:04 PM
FS. Eng FS. Eng غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الـكـويـت :)
المشاركات: 1,152

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهود مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : اشكرك على الصور الحلوه

ثانيا : هذا لا الشفق القطبي ولا بزوغ الفجر""

الانوار اللي تشوفونها هذا انكاس نور القمر والنجوم على الثلج ""

مثل أشعة الشمس لما تلامس الأرض وهي ممطره يخرجلك قوس قزح""

والسلام ختام
يامرحبا يابو فهد حياك الله

لكل شيء تفسير علمي


لكن عطنا التفاصيل ولا تهون عشان نقتنع اكثر؟



ولاهنت على المرور


عشت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15-08-2009, 02:31 PM
قـstopـف امامك حبيشي قـstopـف امامك حبيشي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 163

لاهنت ع الموضووووع الرائع

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-08-2009, 07:57 PM
FS. Eng FS. Eng غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الـكـويـت :)
المشاركات: 1,152

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـstopـف امامك حبيشي مشاهدة المشاركة
لاهنت ع الموضووووع الرائع
ولا شنت

ولاهنت على المرور

عشت يا الحبيشي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com