الان وبعد هدوء العاصفة ووانتهاء الانتخابابات الفرعية والرئسية وتقبل الامر الواقع اليكم قراتي الشخصية (الشخصية فقط)
اولا بالنسبة للفرعي
لم تكن الانتائج مستغربة بنجاح العدوة والحويلة والطاحوس والصيفي وذلك للاسباب التالية:
- العدوة:شخص محبوب من كافة العجمان ويتمتع بصدر رحب يتحمل النقد والناس جربت غيرة ولم تجد البديل وحتى من يختلف معة لا يكرهه ينقصة طاقم سكرتاريه حيوي وبعض المستشارين
-الحويلة:رجل خلوق صادق في وعودة معتدل الطرح يحظى بقبول من الجميع لا يبحث عن الشهرة ولا المال ويقف من خلفة ابوه العم هادي واخوه د.محسن ودعم بعض الاصدقاء القوي لة مثل الدكتور فلاح السوبري وعبدالهادي الشامري
-الطاحوس: نقابي ممتمرس يحظى بقبول الشباب لم يكن قريب من الفوز لولا دخولة السجن
الصيفي:كان ناشط اجنماعبا واستغل المناسبات الاحتماعية وبعض المواقف الانسانية للتاثير على قناعات الناس والله اعلم بنواياه واهدافه الخاصة
بالنسبة للرئيسى:
الحسبة المنطقية نقول الاربعة الاوائل عوازم والاربعة الثانين عجمان والكرسيين الثانين للعتيبي والهاجري فقط والباقي هم منافسين
لكن اثر على ترتيب العوازم نزول اكثر من شخص خارج الفرعي(الشريع والحباج) تاير على التلاتيب وليس على النتجة
العجمان نقول الاربعة لانهم فعلا اربعة الرابع سيعود ويصحح الوضع والخطا بس مسالة وقت
كان التنظيم من اللجنة المنظمة سئ سئ للغايه ومع ذلك كان حضور العجمان والتزامهم سبب رئيسي بعد الله في نجاحهم ويبقي الترتيب للعلاقات الخارجية والقناعات
العتيبي لم يكن مستغرب نجاحه بل المستغرب ترتيبية وهذا المركز احتلة بصدق التحالف معة لكنة لم يصدق معهم كالعادة مع اي تحالف والعامل الاخر الاصوات النسائية
الهاجري العدد يوهلة وبعض المواقف النقابية التي تحسب له