اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 29-03-2009, 12:40 AM
الصورة الرمزية سالم الحبيشي
سالم الحبيشي سالم الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ..’’.. شــبــكــة الــعــجــمان ..’’..
المشاركات: 1,746

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الرياض مشاهدة المشاركة
سبحــــان اللـه والــحـــمدللــه
ولا إلـــه إلا اللـــــه واللـــــه أكبـــر


ينطيــــك العافيــــة خيــــووووووو علـــى هالمــــوضوع الجميــــل
الله يعافيش ...

لا هنتي على المرور ....

__________________


لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس

...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس

راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29-03-2009, 12:42 AM
الصورة الرمزية سالم الحبيشي
سالم الحبيشي سالم الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ..’’.. شــبــكــة الــعــجــمان ..’’..
المشاركات: 1,746

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماوي بن نجم مشاهدة المشاركة
سبحان الله ..

لاهنت وجزاك الله خير
ولانت ......

الله لا يهينك على المرور ......

__________________


لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس

...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس

راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29-03-2009, 12:43 AM
الصورة الرمزية سالم الحبيشي
سالم الحبيشي سالم الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ..’’.. شــبــكــة الــعــجــمان ..’’..
المشاركات: 1,746

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرقت الاقدااار مشاهدة المشاركة
سبحااان الله

هاذي مافيها شكه

الله لايهينك على الموووضووع
ولانت .....


كل الشكر على مرورك ....

__________________


لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس

...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس

راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29-03-2009, 10:54 PM
الصورة الرمزية محمد بن خزيم
محمد بن خزيم محمد بن خزيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: A L A Q E E L A
المشاركات: 4,285

سبحان ربي العظيم



سبحان ربي العظيم



** بعيد الهقاوي **

الله يجزاك الفردوس

يعطيك العافيه

ولاعدمناك,,

__________________

يـااللــهـ عسـى ـآ خيــر ...

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30-03-2009, 10:23 AM
مزاجي والراس عالي مزاجي والراس عالي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 83

سبحان الله ..

الله يعطيك الف عافيه ..

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15-04-2009, 01:36 AM
الصورة الرمزية سالم الحبيشي
سالم الحبيشي سالم الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ..’’.. شــبــكــة الــعــجــمان ..’’..
المشاركات: 1,746

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-5zim مشاهدة المشاركة
سبحان ربي العظيم



سبحان ربي العظيم



** بعيد الهقاوي **

الله يجزاك الفردوس

يعطيك العافيه

ولاعدمناك,,

ومن يقول ......

الله يعافيك .....

ولاهــــــــــــنت على المرورررررررر ....

__________________


لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس

...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس

راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15-04-2009, 01:39 AM
الصورة الرمزية سالم الحبيشي
سالم الحبيشي سالم الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ..’’.. شــبــكــة الــعــجــمان ..’’..
المشاركات: 1,746

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي والراس عالي مشاهدة المشاركة
سبحان الله ..

الله يعطيك الف عافيه ..
الله يعافيك ......


ولاهنت على المرور ....

__________________


لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس

...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس

راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15-04-2009, 01:46 AM
امل محمد امل محمد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 284

اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
سيدي الفاضل طرح طيب منبعه اصحاب الطيب
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك

تقبل مروري
تقديري واحترامي
اخت ارجال

__________________
اللهم اني استغفرك نفسي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18-04-2009, 12:32 AM
بــ راكان ــنت بــ راكان ــنت غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: على غيمه =)
المشاركات: 6,134

سبحان الله ,

مشكور اخي على النقل القيم

__________________
( و لسوف يعطيك ربك فترضى )

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02-06-2009, 02:20 PM
الصورة الرمزية سالم الحبيشي
سالم الحبيشي سالم الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ..’’.. شــبــكــة الــعــجــمان ..’’..
المشاركات: 1,746

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ راكان ــنت مشاهدة المشاركة
سبحان الله ,

مشكور اخي على النقل القيم



العــــــــــفوووووووو ......

__________________


لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس

...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس

راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com