اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2009, 11:34 AM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810
Thumbs up م ـاتحس بقـيمـهّ الـشـي .. !! الا اذا فقـدتـه .. !! ادخـل وشـوف الفـرق ..



.
.

السـلام عليكـم ورحمـة الله وبركـآته ..

رسآلـه جـآتني على الايميـل وابكـتـنـي ـي بصراحـه ..

اليكـم ..

.
.


(من أسباب منع المطر وإنتشار الغلاء... الإسراف)

صور مؤلمـه جـدآ

( الّلهُمَ إِنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنَ الكُفْرِ والْفَقْرِ , ومِنْ عَذَابِ الَقْبِر )
.. لا إِلَه إِلا أَنت ، اللهم أرخص أسعارنا و غزر أمطارنا ..

رزقنا الله من الطيبات ، و أمرنا بالاعتدال في المأكل والمشرب والإنفاق ..


و لكن يغيب عن البعض ضرورة ترشيد الإنفاق ، وعدم التبذير فيما حباهم الله من أموال ورزق..


إذ يظنون أن المال مالهم ، ولا ينتبهون إلى أننا سنحاسب يوم القيامة


عليه مرتين '. من أين اكتسبه وفيما أنفقه '.

كيف نريد الأمطار وهذه أفعالنا ؟

.
.



.


سته جمآل على صحن واحد ..
.


.



.



.



.



.

كل الصور اللي شفتوها فوق ماراح تأثّر فيكم ..


إلا .. إذا شفتو الصور اللي تحت ..







الصوره الأولى

الصوره اللي هزّت الكون بأكمله ..


لـ درجه أن المصوّر اللي صوّرها ' إنتحر'





نسر ينتظر موت هذا الطفل لـ أكله




.

الصوره الثانيه



مجموعة أطفال يبحثون في القمامه ..


ليجدوا شيء يأكلونه ..




الصوره الثالثه



حمار وحشي ميّت من الجوع


وانظروا كيف شكله ..





الصوره الأخيره


الصوره التي بكّت جميع الأديان ..


حتى اليهود ..


هذا الطفل الذي يسحب أمه وهو يبكي و يعتقد أنّها نائمة ويريد إيقاضها
و لا يعلم أن أمه قد فارقت الحياه من الجوع والعطش ..




.

.


توعّد الله سبحانه وتعالى المسرفين في الأرض بـ قوله :


( ثم لتسألن يومئذ عن النعيم )

.
.

وانا بنصحـكـم نصيحـهّ ..

سآعـات حنآ يجينـآ اكـل .. نقعـد نتفلـسـف .. !! مو حلـوٍ ونعذربـهّ .. !؟
وساعات نقطـه بوجه اللي يجيبـه ..
وننسـىى ان غيـرنـآ .. يبـونـهّ لـوٍ معفـن .. لـو يـآبـس .. ولو قطعـه مـنـه .. !!

فحبيت اقولكـم ..

احمـدوآ ربكـم لو على الخبـزه اليآبـسـه .. يكفـي انها سـدت جـوع ..

ونعـمـه من الرحمـن .. واخاف تصحـوٍن ثآني يوم ومـآتلقـونهـآ (النعمـه زوالـه)

والحمـدلله على النعمـه
اللي يفقـدهـأ البعـض
.
.


اختـكـم : شـمـوخ مطيـر



__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com