![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#21
|
|||
|
|||
|
__________________ ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي
وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي |
|
#22
|
|||
|
|||
|
__________________ ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي
وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي |
|
#23
|
|||
|
|||
|
..:/ كلآم خربووطي __________________ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اخوي لبى خوالش الله لايهينك على الموضوع |
|
#25
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي
وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي |
|
#26
|
|||
|
|||
|
يآآآآآآآآآآآآه بجد كلام حلو حيل ,, __________________ |
|
#27
|
|||
|
|||
|
__________________ ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي
وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي |
|
#28
|
|||
|
|||
|
بصراحه انا شدنى العنوان وتاثرت بمعنى الكلام الجميل والاحساس الرائع وعسانا ياالغاليه مانفقد غالى وتسلمين على الموضوع الجميل |
|
#29
|
||||
|
||||
|
لووووووووووووووووووووووووووووول __________________ {يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
__________________ ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي
وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|