اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 13-01-2009, 12:49 AM
الصورة الرمزية فهيد بن صبيح
فهيد بن صبيح فهيد بن صبيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: {ضــاحــيـة الــشـهـيـد فـهـد الأحـمـد}
المشاركات: 2,239

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوررررره يابرنسيسه على الموووضوع المتالق مثل صاااحبته


انا بنسبه لي صاارت معي بس وش السوواااه اكلمه مايرد علي
وش اسوي به

ان جيت ياخطر عسى الله يحييك***على الشحم ومبهرااات الدلااااالي
وان رحت يا خاااطر فلا عندنا فيك***تغيب عنى شهووور ولا ليالي

__________________

{يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13-01-2009, 03:50 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (محمد)(الياااامي)
لاهنتي على الطرح الرائع والمفيد

اولاً:الله لايحطنا بهذا الوضع

ثانياً: بنشده اذا شفته متغير علي وبقول له عسى ماشر جاك شي مني ..واذا ماجاه شي مني
ومتغير علي من كيفه ..ماعادني بناشده ولاعلي منه ..انا اللي ببعد عنه

واذا قال لي مثلاً انا زعلان عليك في كلمه قلتها وانا امزح من غير قصد اني ازعله ..بعتذر له وبقول له قصدي ..وبعد مااعتذر له ..بكيفه ايتغير ولاماتغير ...اللي علي سويته ولاعاد علي منه ماني بنشاد على من راح ومن جاء


(وبيني وبينك ياكثر اللي متغيرين علي ولانشدتهم ليه متغيرين ,,لاني ماسويت شي يخليهم
يتغيرون علي )


ولاهنت عالمروور

وكلامك عين العقل طال عمرك

اوفقك في كل كلمه قلتهااا



والله وااجد اللي متغيرين علينااا

شرفتني بمرووورك

__________________
....

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13-01-2009, 03:51 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـمـوخ مـطـيـر
بنسبه لي ٍ..

بعرِف وش آلسـبب ..

بعدين بعآتبه على التصرفات الغريبه وهامله لمكالماتك ورسآيلي ..

.
.

لاهنتي يآقمرٍ


لاهنتي على مروورش وطرح وجهة نظرش يالغلاا
تورتيني فديتش

__________________
....

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13-01-2009, 03:53 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرقت الاقدااار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوررررره يابرنسيسه على الموووضوع المتالق مثل صاااحبته


انا بنسبه لي صاارت معي بس وش السوواااه اكلمه مايرد علي
وش اسوي به

ان جيت ياخطر عسى الله يحييك***على الشحم ومبهرااات الدلااااالي
وان رحت يا خاااطر فلا عندنا فيك***تغيب عنى شهووور ولا ليالي

حظوركم هو سبب هذا التألق طال عمرك


السواه يحكم عليها انت انت ادرى وش سويت به او وش زعله عليك وان ماشي فهذا هو اللي مايبييك



لاهنت عالمروور شرفتني طال عمرك

__________________
....

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15-01-2009, 09:34 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشهم
مرحبا برنسيسه

لاهنتي ع هالطرح الرائع


اكيد بتحرى عن الاسباب وان طلعت تافهه


الله يستر علينا وعليها ومثل ماقال اخوي سعد


من راح من كيفه وكيفه يوديه .. خله على كيفه وكيفه يجيبه


تقبلي مروري

مرحبا ملايين ولايسدن يالغلااا



السموووووووووووووحه منش فديتش والله اني منتبهت لمشاركتش

انا اقووول الموضوع منور بس مادريتوين

اخااف ان شدة النور غطت على عيني ولاعاد انتبهت



لاهنتي يالغلا عالمروور وششرفتيني وحياااش ربي


وصح كلامش وكلام سعد فديتش


يامرحبا

__________________
....

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 20-01-2009, 05:18 AM
وضــــــوح وضــــــوح غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 64

بسم الله الرحمن الرحيم والله انا وحده من الناس مر عليها الشيء هاذا بس ماقول الا كلن بكيفه وعلى ماقالو من راح من كيفه كيفه يوده وخله على كيفه كيفه يجيبه ولاصار ماطلع من غلط براااااااحتهم صحيح انها صدمه بس الشكوى لله

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20-01-2009, 03:22 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

مرحبا مليوون يالغلاا شرفتيني بهالمروور

لاهنتي ووجهة نظر جدا جميله

حيااش الله

__________________
....

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21-01-2009, 06:03 PM
عبودعجوم عبودعجوم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 44

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع احترامي للجميع اولكل من قرأمشاركتي اوبعد قبولكم لي المتواضع
هذامريض اللي يزعل من عنده لعنده وينصح بلعلاج لانه مستحيل يعطيك فرصةتعرف

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21-01-2009, 06:49 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

لاهنت عالمروور ياعبود

__________________
....

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 20-05-2009, 03:53 PM
ابتسم امامك عجمية ابتسم امامك عجمية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 32

يسلموووو عالموضوع الروعه ,,,,,,,,,,,,


انا صارلي نفس الموضووع كانت بنسبه لي كل شي الله يعلم شلوون كنت عايشه ,,,,,,,,,,,

اذا قلت بتخليني تبين دمعتي بعيني

معاد يهمني ابعادك معاد اهتم مثل اول (ان قلبي ترى تحول)


***** تقبل مرووري *****

__________________

[***^^^دنيا ردية ما بها حد ما خان
حتى التراب إلي عشقته دفني^^^***]

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com