اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 27-11-2008, 05:45 PM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((ضرغااام))


ماعرف


على حسب الموقف بس القلب الوحيد اللي ادري مابتغير علي لو شنو أخطيت (أمــــي)
الله يخليها لي ويطول بعمرها


تسلم أخوي ويعطيك ألف عافيه ولاهنت


تقبل مروري أختك دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28-11-2008, 10:02 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

شموخ العجميه
مزعلة النسا
داااانة البحرين
مشكورين على المرور وتقبلوا تحياتي

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29-11-2008, 04:33 AM
رجاوي العجمان رجاوي العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 285

ههه موضوع حساس ,,,
أنا عن نفسي أحاول أحبس دمعتي كثر ما أقدر لا وابتسم بعد شلون مادري
أحب أمسح دمعتي بــإيدي ولا أخلي أحد يشوفها بس عشان ما أضايق أحد معاي

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01-12-2008, 02:41 PM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

يا سلام على الكلام الحلو يا رجاوي العجمان احساس مرهف وجميل مشكوره ولش مني اجمل تحيه

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03-12-2008, 12:23 AM
العنفوآن العنفوآن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ؛؛ قـلـب مـامـا وبـابـا؛؛
المشاركات: 692

أختـــار


أمــــــــــــــــي




جعلني قبلها

__________________

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03-12-2008, 03:44 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688



اختار الكل


فاانت الله يرضى عليك خترت من لايمكن الستقنا عنهم


تقبل مروري == وسلامي

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03-12-2008, 05:36 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اما انا بدور لي واحد ماعرفه

وبعطيه كل اللي مضيق صدري واذا حصلت عنده نصيحه
خذيتها ومشيت ويادار مادخلك شر

باخذ نصيحته ولا عادني بشايفه ولا هو بشايفني

عشان مايقول عني بكاي خخخخخ

الله لايجيب الدموع الا من خشيته

تصدق انك ذكرتني في وفاه الوالد رحمه الله
وكيف نزلت دموعي

كنت صامد واللي في القلب في القلب

لين شفت الوالده واختي
ماعاد تمالكت نفسي

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03-12-2008, 08:11 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

غنوجه
الاصيله
مجازف
مشكورين على ردودكم الجميله وكل انسان له راي يختلف عن الاخر . مشكورين على مروركم الجميل تقبلوا تحياتي

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06-12-2008, 04:20 AM
Computer Eng Computer Eng غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 823

بكل بساطة

يدي

__________________
السرج المذهب لا يجعل من الحمار حصاناً
" I know a traitor before he knows himself "

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06-12-2008, 10:46 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

البداح لا هنت على المرور واكيد الواااااااااحد بيمسح دمعته بيده لكن لم تختار من الاعلى ايهما تفضل
تقبل تحياتي ومشكور على المرور

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com