اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 07-08-2008, 06:57 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

اظاهر انها موضة مهر 2008



يسلمو ياسايق الخير ع المرور والتعقيب

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07-08-2008, 07:07 AM
امووت في العجمان امووت في العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 101

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عمري ما تزوجت منجده يجيب 300 ضبان امحق حب زين ماشرطت مقساتها كان تكمل بعد
ياخي البنات وش كثرهم في البيوت من غير شررررررررروط وضبان
الظاهر ابتطبخها له هههههههههه
انا قاهرني ابوها مبسوط عليها هي وشرطها


لاهنتي اختي العزيزه وتقبلي مروري

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07-08-2008, 07:08 AM
الـسـاحـر الـسـاحـر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: kuwait
المشاركات: 6

قالها شكسبير ..

(( مــــا الحـــب إلا جــــنـــــون ))


وأنا معاه

__________________
لـقلع ضرس وضرب حبس ونـزع نفـس ورد أمـس

وقــر بـردٍ وقـود فـرد ودبـغ جــلـد ٍ بـغـيــر شــمــس

وأكـل ضـب وصيـد دب وصـرف حـب بأرض خـرس

ونـفـخ نـار ٍ وحمـل عـــارٍ وـبـيـع دارٍ بـربــع فــلـس

وبـيـع خـف وعـدم إلـفٍ وضرب ألفٍ بحبــل قـلـس

أهـون مـن وقـفـة الحـر يرجو نـوالاً بـبـاب نحـس

***

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07-08-2008, 07:25 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

اموت في العجمان


اظاهر ان ابوها مقترح عليها ذالشرط لووول


يسلمو ع المرور الرائع

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07-08-2008, 07:26 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

الساحر


يسلمو ع المرور ورايك ع العين والراس

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07-08-2008, 07:30 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا يا قبلة العذارى

وين حماية البيئة من هالمعرس

ويعطيش العافيه على هالخبر الغريب

ولش جزيل الشكر

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07-08-2008, 07:48 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

عليكم السلام يامرحبا يافلاح


هذا المعرس المجازف سواء في اختيار العروس غريبة الاطوار او في رثعه في البيئه


يسلمو ع المرور العطر

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07-08-2008, 08:08 AM
كنتـ هايم ـرول كنتـ هايم ـرول غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في راس مزموم رقيته لحالي
المشاركات: 2,170

بياااض الثلج عندي الصرااحه احلى من سندريلا >> قلب وغير راايه
بلحاااله يجمع 300 ضب !! الله يستر علينا وش كثرر البناات
ولاانفجاار نووي نسف جميع البناات ولابقى الا هي !!!هههههه والله غباااااء على حب !!!
اهلها راضين على الشروط وبعدين اهله مامنعووه لايكون اهله هايمين كلهم >يعني ماهو هايم ههههه
تقبلي مرووري الثاني ..

__________________




في عالم لايمكنكـ ادرااكهـ .. لاحل سوى متاابعة الركض





صديقكـ الحقيقي يعطيك اسم امـــه .: ويليام شكسبيرـر

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07-08-2008, 08:12 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

لوووووووووووووووووووول


يسلمو يسلمو هايم مره ثانيه على المرور والتعقيب


اظاهر المعاريس واهلهم عليهم من ربي ظلال

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07-08-2008, 07:08 PM
@بعيد الهقاوى@ @بعيد الهقاوى@ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 42

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ضبان حلاوا بس الرجال كان يخاف من الظبان عشان كذا طلبت منه هواهوههووو لو كل تدرون هذا وش يسمونه يسمونه الحب الساذج احد انواع الحب للمغفلين فقط ابكيه الضفعه زين وجهى ادور الضبان فى البران

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com