السلام ع من اتبع الهدى .. السلام ع من أحب الخير للناس .. وحفظ أسرارهم .. السلام ع كل من يخشى الله في سره وعلانيته .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أحببت أن أقدم لكم نصيحه ولكن بعد أن تروا مارأيته .. لاحول ولاقوة الا بالله .. 7 7 7 7 7 أحبتي .. رأيتم مارأيته .. أنه حادث لسايق السيكل [ أو مايسوى الدباب ] .. أحبتي رأيتم ماأدت إليه السرعه المجنونه .. الله يكفينا وإياكم شرها .. اللهم احفظنا واحسن خاتمتنا .. اللهم آمين نصيحه من اختكم في الله .. >> افرح واستانس والعب بس بحدود << .. لاتعدم نفسك بنفسك بالجنون والاستهتار والاستعراض الغير مطلوب .. لوجه الله .. أترك لكم تكملة التعليق .. .. والى لقاء قريب ان شاءالله .. في أمان الله .. ..
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com