اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 11-07-2008, 05:27 AM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

الله يجزاك خير
ومحد متعطل بكام والا بدون كام

فالافضل بدون كام عشان ماتطلع وناسة النت نغص عليه

والله يستر على الجمييييييع

__________________
أعرف اني بقلبك باقي لو ( جفيـت )
لو تقول : إن صدرك بالمفارق ملي

آتحداك كانك في بعُدك نسيت
يوم أسميك"ثالث" والدي وهلي

غيبتك علّمتني لاذكرت وبكيت
إني آموت من حُبك ولا أحيا خلي

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11-07-2008, 06:13 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

ميت على هامش الحياه

حياك الله واسعدني مرورك الجميل
---------
امير بكلمتي
حياك الله ياغالي
وللي حط البرنامج في الياهو مو تعبان يحطه على الهوتميل

------------

سهيل
حياك الله ومرورك اسعدني
-------------
حفيد عبلان
حياك الله ياغالي ومرورك اسعدني
------------
نجلا النوعس
شكرا لك على هذه الاضافه وبارك الله فيك

-------------
الضاعني
حياك الله وبارك الله فيك والله يستر عليك ان شاء الله

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11-07-2008, 06:14 AM
الظبيانيه7 الظبيانيه7 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: دار الظبــي
المشاركات: 1,608

يسلمو عالنصيحه اخويه

يزاك الله خير

__________________
معنقة والعود ظبيانه..مسرفن والخصر مجنونه
من القدم للراس فتانه .. ظلها ياعل يفدوونه !!


رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11-07-2008, 06:19 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

ابو جواهر
بارك الله فيك على هذا المرور الطيب

------------------
ساندي بل

حياك الله والله يستر عليك وعلى الجميع

-----------------
ابو فزاع

حياك الله يالغالي ومرورك اسعدني اخي الكريم

----------------

انتحار
حياك الله وانتبه على نفسك وانا اخوك حط لزقه اكسر الكاميره
نصحيه وقدمتها لوجه الله وارجوا ان تسفيد منها انت والجميع
--------------

السولعيه
استعجلي في حل المشكله
ولكي قائق الود
----------------
برقع الصقر
صدقت في ماقلت ولسنا في حاجه الكام ولا راح نتعطل بدونها

شكرا للجيمع على مرورهم وتفاعلهم مع الموضوع

وبارك الله فيكم جميعا

لكم كل الود

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11-07-2008, 06:24 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير
وبالفعل هذا البرنامج منتشر وللعلم يشتغل هذا البرنامج حتى بدون الماسنجر
وامتد لبرمامج كثيره لذلك افضل حل ان يكون الجهاز بدون كاميرا
وان كان ولا بد توضح على عدسة الكاميرا لزقة سميكه بلون غامق
ولاهنت

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11-07-2008, 06:33 AM
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 3,309

جزآك الله الف خير على المعلومآت ..

يستحسن تغطيت الكآمره ..

لأن مآلهآ حآجه عند نآس وآجد ..

لآ هنت ويعطيك العآفيه ..

تقبل مروري

__________________
[center]

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11-07-2008, 01:43 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يحمينا واياكم من كل سوء

مشكووور اخوي مجازف

وجزاك الله خير

تحيتيـ وتقديريـ

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11-07-2008, 04:36 PM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمـد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير
وبالفعل هذا البرنامج منتشر وللعلم يشتغل هذا البرنامج حتى بدون الماسنجر
وامتد لبرمامج كثيره لذلك افضل حل ان يكون الجهاز بدون كاميرا
وان كان ولا بد توضح على عدسة الكاميرا لزقة سميكه بلون غامق
ولاهنت
محمد بارك الله فيك على هذه الاضافه
والله انها مصيبه
ياجماعه غطوا كاميراتك البلا مش في الماسنجر بس على قولت محمد

بارك الله فيك اخي على هذه الاضافه
لك كل الود

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11-07-2008, 04:39 PM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
جزآك الله الف خير على المعلومآت ..

يستحسن تغطيت الكآمره ..

لأن مآلهآ حآجه عند نآس وآجد ..

لآ هنت ويعطيك العآفيه ..

تقبل مروري
جوزيف
جزاك الله بالمثل

وعلى قولتك مالها داعي الكامره عند بعض الناس

شكرا لمرورك

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11-07-2008, 04:42 PM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة المنتدى
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يحمينا واياكم من كل سوء

مشكووور اخوي مجازف

وجزاك الله خير

تحيتيـ وتقديريـ
ورده المنتدى

شكرا لكي على هذا المرور

والله يحميك ويحمي جميع المسلمين

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com