اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-04-2008, 07:28 AM
الصورة الرمزية هــــــيا
هــــــيا هــــــيا غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: حيث أكـــون
المشاركات: 722
Lightbulb ٍ ً ِ تَن ـهـيدهـ ِ ً ٍ

مدخـل :
أصعب دمعتان ...لقاء الوداع والأصعب منها دمعة لقاء بعد الفراق ...والأصعــب دمعــة بلا أمل للقاء



خيــّم الصمــت …..لاشيء يتحــرك
الا أجسـاد من حــولي ..حتى مشاعرهم
لاتتحرك ..لا أسمع الا صوت واحد ..صوت خشخة
نعلــهم على الأرض ما بال وجوهـهم شاحبة( بلسان حال: عباءة التفت حول الميت)

تعددت الأسباب والمــوت واحد ….
كلنــا الى مئال واحــد … مهما كانت
وســيلة موتتنا … لا سلطة لنا في اختيار
الزمــان والمكان … فـ القدر من رب السموات السبع


لا سيف فيصل يفصل بين الناس
كـ الــموت ولا شعــور يفتت صميم القلب
الا شعور الحاجــة اليهــم والى تواجدهم
على طاولة الطعــام وجنبــات الفؤاد






العيش مع ذكراهــم حلم جميــل ….
كـ الغيــمتان تنجذب احدهما الى الأخرى
ويستأنســان بذيّـاك القربــ …
ويهــطل ذاك الطلل الـعـذب
ولكــن مــآل هذا الطلل الوقوف
فعدوّ هاتين الغيمتين هو الريح
تفــرق بينهمــا بلا رحمة


الغيمتان = الانسان وذكرى احبابه التقارب = شرود الناظرين في ذكراهم الطلل = ابتسامات من شفاه مشتاقالريح = الواقع الذي يضم الشفاه المتبسمة


أرأيـــت ان كان هناك هــم تريد
أن تنــفّس عنه بتنهيـــدة , أحيـانا
من شدة هذه التنهيدة تصحب مع خروجـها
دمـعة يائســة ….. واحيانا دموع يائســة






كانت الساعــة الرابعة
وبعد أن رحلت في رحلة جميلــة
أتعبـت ذاكرتي وسيطرت على شفاهي
بـ ابتســمات مزيفة …..
فعندمــا انتهيت …. تفقدت الساعــة
فـ وجدتـــها الرابعـــة



حوار في المقبرة
هل تود في ان تزور احدهــم ؟اتمنى ذلك لكـني لا أعلم اين هو القبر
هل تعرف تاريخ الوفاة ؟
كيف انسى ذلك اليوم ....انه ...
هناك في تلك الناحية سترى وفيـات تلك السنة...
كل منهما يبحث حتى وجدو مايبحوث عنه
فأخذ الزائر يبتسم بذيـّاك المكان
ويــكأنها ابتسامة عاتـب , ويدعوا بصمت
(مرة أخرى يخيــم الصمــت )


همســت : اشتقت لك
كما تشتاق كلماتي ان تدك قيود اسرهـا
من سجــانة صخريـة
فلا بيان لي ولا قلم ..عندما يمر طيفهم




صــورة حزيــنة


موج يزيل عبث الأطفــال على جالــه
ك عبــثنا الطفولي على رمال الذكرى
تمحوهـا أمواج الموت الشديـدة
بلا رفــق .... بلا رفـق


مخرج ...
تنهيــدة لها صدى
يرتد من جدار الذاكرة .....



م.ن

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com