اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-12-2007, 09:23 PM
تأبط همه تأبط همه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 140
كآبة مدينة لندن

مدينة لندن كئيبه طوال العام أو هكذا أشعر بها فهي مدينة ميته لاحياة فيها حتى وإن صنفت من أكبر وأعظم مدن العالم لأن لدي تصنيف خاص بالمدن ولندن تقبع في ذيل هذا التصنيف .

في العاده أحب السماء عندما تكون ملبده بالغيوم وخاصةً الغيوم الرماديه إلا إني إن شاهدت تلك الغيوم في لندن تصيبني كآبه ما بعدها كآبه .

أحب الضباب في الصباح الباكر إلا إني كرهت الضباب اللندني !!!

يا للعانة مدينة لندن فقد حولت كل الأشياء التي أحبها في حياتي الى أشياء مقيته وكريهه إن أنا شاهدتها في مدينة لندن .

في إستطاعة مدينة لندن أن تحول الجمال الى قبح والفرح الى تعاسه والإنشراح النفسي الى إنقباض لأن لندن وبكل أقتدار تتغلب بقباحتها على كل ماهو جميل .

كم أكره وأمقت هذه المدينه وكم أتمنى إن لدي القدره على تغيير خريطة العالم لأمسح شي قبيح من على الخريطه يسمى لندن .

وإن كان هناك شي جميل في لندن فهو جمال مغادرة لندن وقبحها .

كل عام والجميع بخير

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com