اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 28-03-2007, 04:03 AM
مسفر بن حمران مسفر بن حمران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: @ ديار الله الواسعه @
المشاركات: 964

مشكور اخي الكريم على المعلومه المهمه ولاهنت يالغالي

__________________




لا هنت يا محمد و جنوني

على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02-04-2007, 05:22 PM
مــقــدام مــقــدام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 323

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر بن حمران
مشكور اخي الكريم على المعلومه المهمه ولاهنت يالغالي
العفوووو اخي مسفر بن حمران ولا انت

ويعطيك العافيه على المرور

وشكرااا..

__________________

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03-04-2007, 10:50 AM
خـرابـيــط قـلــبـي خـرابـيــط قـلــبـي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 175

حسبي الله عليهم

لاهنت أخوي " مقدام" على موضوعك

تقبل تحياتي : خرابيط قلبي

__________________
بـيــــبـــانــ قـــلبـــي غـــاديــاتــ(ن) خــــرابــه....

فــيهـــا المـــهــــبـل والـــوراعـــيـن يــجــروون


إن ضاق صدرك وصار الوضع به رجه000 عليك باللي هموم العبد يفرجها
وإن صار وقتك صعيب"ومرتكز عجه"000 ضحكك بوجه الليالي السود يزعجها
"اقهر بلاوي الدهر" بالضحك والسجه000 وأضرب برجلك دروب العز واسهجها

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03-04-2007, 02:14 PM
سيف وفارس سيف وفارس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 457

طول عمرنا وحنا نسميه عكرة ضب ماطرت علينا سالفتك هذى

على العموم هلال والا غيره الناس تاكل الكرواسان هذا وما فكرت بالخباز النمساوى ولا بالدوله العثمانيه الاعمال بالنيات وحنا نيتنا ناكل خبز

........
شكرااااااا

__________________

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04-04-2007, 02:13 PM
@بنت الصقور@ @بنت الصقور@ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ديار دروبهاخاوية
المشاركات: 353

مشكووووووووور اخوي عالنقل والافادة؟



-تقبل تحياتي-

__________________
جاااااااري الانشاااااء

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06-04-2007, 01:28 AM
مــقــدام مــقــدام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 323

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء

خرابيط قلبي

عريب الجد والخال

واختي

بنت الصقور

لا هنتو على المرور واسعدني تواجدكم في موضوعي

ولك كل الشكر والتقدير

__________________

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06-04-2007, 02:39 AM
مهندس جدير مهندس جدير غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 888

قصه غريبه وعجيبة وحسبيا الله عليهم

مشكور اخوي على المعلومة

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07-04-2007, 03:28 AM
مــقــدام مــقــدام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 323

العفو يا اخي العواجي

ولاهنت على المرور الطيب

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com