اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 30-09-2006, 10:18 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

تخلف مازال موجودا لدى الكثير من نساء مجتمعاتنا .
لاحول ولا قوة إلا بالله .
كل التقدير يا فارس ولاهنت .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02-10-2006, 12:23 AM
الراسية الراسية غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: راسية في الراكه
المشاركات: 707

لا حول ولاقوة الا باللة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,حسبي اللة ونعم والوكيل



هذا الجهل ومايسوي

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02-10-2006, 01:39 AM
الصورة الرمزية ذيب الخزامي
ذيب الخزامي ذيب الخزامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,121

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحولا ولا قوة الا بالله هذا تعذيب
لي الاسف ليس علاج ولاكن العلاج
الشعبي من اول يوم كان مافيه مستشفيات
ودكاتره لا الحين مستشفيات واجهزه حديث
ولاكن الا متا الجهل انا لي الله وانا اليه راجعون
كل الشكر لي الاخ فارس على طرحه لي هذا الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02-10-2006, 02:02 PM
الصورة الرمزية ذيب الخزامي
ذيب الخزامي ذيب الخزامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,121

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة ألا بالله هذا الجهل وما يسوي ولا طفل صغير حرام ما يتحمل
يسون في كذا هذا زين للحين عايش أنا مدري أمه وينها منه شلون قلبها طاوعها تسوي في ولدها كذا بس ما أقول ألا الله يشفيه
عاد أنا جرب الكوي بس مو كذا كويتين بس جابت نتيجه
شكراً لك اخي الكريم والعزيز فارس على هذا الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02-10-2006, 11:20 PM
الصورة الرمزية Faris
Faris Faris غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الـكـويـت
المشاركات: 5,175

السلام عليكم

اشكر كل من مر وعلق على الموضوع

انا اشوف ان الكوي علاج لبعض الامراض

بس مو بالطريقه هذي

هذا فعلا تعذيب وتشويه

وشاكرلكم

__________________

مانيب لا مغرم ولانيب مشعوف=وماهوب يرضي مطلعي مارضو به
اغلي بدون حدود ولا ارخصت ماروف=لاضاع صدقي فالقلوب الكذوبه
تقدر تقول اني معقد ومكشوف=عيبين وابن آدم يا مكثر عيوبه

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03-10-2006, 09:55 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

هـــــــل أصفهم بالجهــــل أم أصفهم بالهمجية الفارغة !!


حسبي الله ونعم الوكيل وأقولها من كــــــل قلبي .. والله إني أكتب .. وأنــــــا أستمع إلى أنــــــاته حينما

تعرض لتلك الآلام .. كيه واحده كفيلة بنزع الراحة من قلب الكبيـــــر فكيف بطفلٍ رضيــــــــع حسبي


الله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ..



أولا


أين الجهات الرقابية .. مع وجود حالات سابقة وشبيه لهذه الضحية !! ؟؟


ثانيــــا ً


إن كنــــــا نقول بأن تصرف العجوز الأحمق بسبب جهلها .. أين هو إدراك الوالدان والأقارب ؟؟



ثالثـــــــاً ..


كنت أقول ما زلت أقول بأننــــــــا أشباه مسلمين أين نحن من حديث نبينــــا الكريم



صلى الله عليه وسلم حينمــــا قــال : " الشفاء في ثلاث : شربة عسل ، وشرطة محجم ، وكية نار


. وأنا

أنهى أمتي عن الكي"
. وفي لفظ آخر: "وما أحب أن

أكتوي"
والثابت عن النبي صلى الله

عليه وسلم أنه كوى أصحابه أو أمر بالكي في حالات مرضية معينة مثل:


النزيف وتعقيم


الجروح بعد استخراج الأجسام الغريبة مثل الشوكة وفي ذات الجنب



وهذا ما يفعله الأطباء في المستشفيات .. إذن من يقول بأن الرسول قال إكتوا أقول له نعم قال ذلك


ولكن للحالات السابقة أعلاه ..





أشكرك أخي الكريم على تنبيه الناس من تلك الفئة الضاله عافانا الله من كل مكروه .

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03-10-2006, 09:14 PM
@بنت الصقور@ @بنت الصقور@ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ديار دروبهاخاوية
المشاركات: 353

حسبي الله ونعم الوكيل ----- انا خبرت الواحدينكوي مرة وحدة مو كذى مرة--
الله يشاااااااافية وعساة يكبر وينسى ولا تذكرة هالحادثة بشي؟

--خالص تحياتي--

__________________
جاااااااري الانشاااااء

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04-10-2006, 01:52 PM
الصورة الرمزية Faris
Faris Faris غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الـكـويـت
المشاركات: 5,175

الجوري

بنت الصقور

شكرا للمرور والتعليق

__________________

مانيب لا مغرم ولانيب مشعوف=وماهوب يرضي مطلعي مارضو به
اغلي بدون حدود ولا ارخصت ماروف=لاضاع صدقي فالقلوب الكذوبه
تقدر تقول اني معقد ومكشوف=عيبين وابن آدم يا مكثر عيوبه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com